Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الموسم الأول للعام الرابع “Hope” قادم للعبة For Honor في 6 فبراير

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الأول للعام الرابع للعبةFor Honor ، والذي يأتي تحت عنوان “Hope”، يصدر بتاريخ 6 فبراير/12 جمادى الآخرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One و Windows PC.

في العام الرابع، الموسم الأول “Hope”، يبدو بأن الكارثة التي ابتلي بها عالم For Honor تقترب من نهايتها. فبعد كل الفوضى والسنوات الطويلة من الحروب المستمرة، يحتاج أبطال For Honor إلى سبب جديد للقتال. سيتمكن اللاعبون من الحصول على غنائم جديدة من أسلحة ودروع، وفعاليات داخل اللعبة، والمزيد من المحتويات الجديدة التي تتمحور حول التغيير الجديد في عالم For Honor. كما يقدم الموسم الجديد “تذكرة المعركة”، وهي نظام تقدم جديد يسمح للاعبين بفتح مكافآت تجميلية فريدة من خلال “المسار المجاني” و “المسار المتميز” من خلال مهام آركيد وأوامر يومية.

يُعتبر “Hope” بداية انطلاق العام الرابع للعبة For Honor، والذي يأتي تحت عنوان “Year of the Reckoning”، وسيقدم محتويات مجانية على مدار العام للعبة عبر 4 مواسم جديدة، بما في ذلك بطلين جديدين، وخيارات تخصيص جديدة تتضمن دروعاً جديدة والمزيد. وستبقى الموازنة أحد أولويات فريق التطوير، بالإضافة إلى دعم وتطوير المشهد التنافسي من خلال البطولات الرسمية المنتظمة. وتقديراً لعالم اللعبة المستمر، تتعاون For Honor مع فنانين مشهورين للعمل على الأعمال الفنية الرسمية للعبة لكل موسم والتي ستقدم منظورات جديدة مختلفة لعالم For Honor.

تضم لعبة For Honor أكثر من 20 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame، وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

اترك تعليقا