Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

انطلقوا يا مستنيرين !Dragon’s Dogma™ 2 تصدر اليوم على PlayStation®5، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي

أطلقت اليوم شركة كابكوم، المطور والناشر العالمي الرائد لألعاب الفيديو، لعبة الأكشن الأر بي جي المنتظرة بشدة Dragon’s Dogma 2 على PlayStation®5 (PS5®)، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي عبر .Steam تتميز هذه اللعبة، الجزء الثاني من اللعبة الكلاسيكية Dragon’s Dogma™ لعام 2012، بعالم خيالي غني بالتفاصيل وقابل للاستكشاف بعمق، مُبني باستخدام محرك RE ENGINE التابع لشركة كابكوم، حيث تسمح خيارات اللاعبين الفردية وإبداعهم بتشكيل تجربتهم الخاصة. بالإضافة إلى النسخة القياسية منDragon’s Dogma 2، تتوفر نسخة الـ Deluxe والتي تحتوي على “حزمة رحلة جديدة” تشمل عناصر داخل اللعبة لمساعدة المستنيرين في رحلتهم، مثلWakestone ، Rift Crystals، مجموعة موسيقى وصوتيات منDragon’s Dogma ، مجموعة تخييم مخصصة، والمزيد.

Dragon’s Dogma 2  هي لعبة أكشن وأر بي جي تُركز على القصة وتضع اللاعبين في عالم خيالي شامل كالمستنير، بطل تم سرقة قلبه من قبل التنين. ستقود فريقًا من ما يصل إلى ثلاثة رفقاء ذكاء اصطناعي يُعرفون بالبيادق، بما في ذلك البيدق الرئيسي المخصص لك، وبيدقين إضافيين يمكن تجنيدهم دون اتصال بالإنترنت أو من لاعبين آخرين أثناء الاتصال بالإنترنت. بينما يعكس إعداد الجزء الثاني التلال الخضراء المتدحرجة للعبة Dragon’s Dogma™  الكلاسيكية وتوسعتهاDark Arisen، تدور هذه المغامرة الأصلية في عالم موازٍ يحتوي على دولتين ذات نهجين مختلفين تجاه تهديد التنين. قامت الملكة الوصية ديسا بتثبيت مستنير زائف للحفاظ على سيطرتها على مملكة فيرموند من أجل ابنها. في الوقت نفسه، تعتبر أمة الوحوش بتاهل البيادق من عالم آخر مصدرًا للشؤم وقد تحولوا إلى عبادة اللهب اللامع وكاهنته العليا نادينيا لصد الكارثة.

تستفيد Dragon’s Dogma 2 من قوة محرك RE ENGINE لإنشاء خريطة عالم تقريبًا أربع مرات حجم عالم Dragon’s Dogma  الأصلي، وهي مليئة بالأعداء، والأحداث، والمواقع المُصوّرة بأحدث التقنيات الرسومية. تُكمّل بيئة اللعبة بميكانيكيات فزيائية غامرة وذكاء اصطناعي للشخصيات يُحيي البيادق، والوحوش، وشخصيات غير اللاعبين. توجه البيادق اللاعبين بشكل عضوي إلى مواقع جديدة، وتتعاون بشكل ديناميكي أثناء المعركة، وحتى تتفاعل مع لحظات خاصة مثل الاحتفال بالانتصارات الضيقة بالتصفيق. تشجع الوحوش الجديدة والقديمة اللاعبين على وضع العديد من الاستراتيجيات للنجاح في القتال، أو حتى تجنبه بالكامل. شخصيات غير اللاعبين، مثل أولريكا التي تحمل القوس ولديها صلة عميقة بالمختار، نادينيا الكاهنة العليا للوحوش، أو مجموعة متنوعة من الشخصيات الفريدة الأخرى، ستشكل علاقات معقدة مع المختار تمهد المسرح للحظات قصصية دقيقة. شكّل مغامرتك الخاصة من خلال العلاقات التي تُبني مع أكثر من 1000 شخصية غير لاعب تسكن هذا العالم.

قبل البدء في كل مهمة من رحلتك، من الضروري تنظيم فريقك: فهم نقاط القوة والضعف لكل عضو؛ تحديد ما ستكون عليه استراتيجيتك؛ واختيار المهن بعناية لمختارك، البيدق الرئيسي، والبيادق المستأجرة. الخيار لك لتشكيل فريق متوازن يمتد عبر مهن متعددة، فريق هجومي بحت من العمالقة السحريين، طاقم قوي من المحاربين ذوي الأسلحة الثقيلة، أو أي شيء بينهما. عندما يبدأ اللاعبون رحلتهم فيDragon’s Dogma 2 ، سيتمكنون من اختيار أسلوب لعبهم المفضل من بين المهن الأربعة المتاحة في البداية: المقاتل، الرامي، اللص، والساحر. يمكن للاعبين تغيير مهنة مختارهم والبيدق الرئيسي في أي وقت من خلال زيارة نقابات المهن في جميع أنحاء العالم وفتح مهن جديدة مثل المحارب السحري، الماكر، والمحارب المسافر مع تقدمهم في اللعبة عن طريق العثور على مايسترز لكل مهنة وتكوين علاقات معهم. يمكن للاعبين المهتمين بالحصول على بداية متقدمة في تصميم مختارهم والبيدق الرئيسي تنزيل أداة “مُنشئ الشخصيات والتخزين”، المتاحة مجانًا على PlayStation 5، Xbox Series X|S، و .Steam تتيح هذه الأداة للاعبين إنشاء خمسة تصاميم لمختارهم والبيدق الرئيسي التي سيتم نقلها على الفور إلى اللعبة الكاملة.

اترك تعليقا