Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

بطل المدجاي يصل الأسبوع المقبل إلىFor Honor

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال بث Warrior’s Den المباشر أن Medjay، وهو أحدث أبطال For Honor، يصدر في 28 يوليو / 29 ذو الجحة. في بداية الموسم 2 العام 6، استخدم Bolthorn قوة الآثار المسروقة لإنقاذ شعبه، لكنه أطلق أثناء ذلك وعن غير قصد لعنة على هيثمور. ويسافر آخر أحفاد الفراعنة Neferkha الآن من أقصى الأراضي لكسر تلك اللعنة. يُعتبر بطل المدجاي هذا أول بطل مصري ينضم لطاقم الشخصيات وهو ثاني بطل من الـ Outlander يُضاف إلى الفصيل وذلك بعد البطل القرصان من العام الماضي.

لقد سافر المدجاي بصفته أحد الـ Outlanders من الأراضي الصحراوية البعيدة لتعقب وإيقاف قوة الآثار المسروقة. يشتهر المدجاي بكونهم محاربين متعددي المهارات يتمتعون بأسلوب قتالي مزدوج، مسلحين بفأس مروحي الشكل وفأس مزدوج. وهم يحملون هذه الأسلحة ليتمكنوا من التكيف مع أي موقف يواجهونه لأن المدجاي هم أبطال أقوياء وشديدو البأس. يتم استخدام الفأس مروحي الشكل كسلاح ذو مدى واسع النطاق وهو الأنسب للمعارك الجماعية، في حين يمنح الفأس المزدوج المدجاي أفضلية في المعارك الفردية.

سيتمكن اللاعبون ابتداءً من 28 يوليو / 29 ذو الحجة من شراء بطل المدجاي الجديد من متاجر الطرف الأول بسعر $7.99 كجزء من حزمة تتضمن البطل الجديد، وحلية حصرية، وزي نخبة واحد، و 7 أيام من حالة البطل، و 3 صناديق scavenger. كما يمكن للاعبين فتح البطل داخل اللعبة في 11 أغسطس / 13 محرم مقابل 15 ألف Steel.

وبالتزامن مع إطلاق البطل الجديد، تتوفر لعبة For Honor للعب مجاناً لمدة أسبوع على PS4 و PS5 و PC ابتداءً من 28 يوليو / 29 ذو الحجة. سيتمكن لاعبو الأسبوع المجاني من الوصول إلى النسخة العادية من For Honor، وباستطاعة الأشخاص الذين يريدون مواصلة القتال بعد انتهاء المدة المجانية نقل تقدمهم وأبطالهم إلى اللعبة الكاملة بمجرد شرائها. وفي 28 يوليو / 29 ذو الحجة أيضاً، ستعيد For Honor برنامج إحالة الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين القدامى والمدعوين حديثاً ربح مكافآت لدعوة أصدقائهم إلى المعركة.

تضم لعبة For Honor أكثر من 30 مليون لاعب، وهي متوفرة للعب الآن على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PC مع خدمة Xbox Game Pass، بالإضافة إلى PlayStation®4 و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation®5  و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

للمزيد من المعلومات حول الأسبوع المجاني، تفضلوا بزيارة forhonorgame.com/free-weekend.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

**الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا