Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

بوكو تقدم أحدث إصدار من هواتفها الذكية “M3” في الشرق الأوسط

تكملةً لسلسة هواتفها الذكية الشهيرة، أعلنت بوكو جلوبال مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد (بوكو M3) في الشرق الأوسط، ويتميز هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير/ساعة وشاشة كاملة عالية الوضوح (فل أتش دي) وشريحة Qualcomm® Snapdragon™ 662، ولذلك فإن بوكو M3 هو جهاز “آي تي” القادم لعشاق التسلية والترفيه. يعد بوكو M3 الظهور الأول لسلسة M-series من بوكو جلوبال، مما يعني دخول العلامة التجارية إلى فئة جديدة تمامًا.

استقلال علامة بوكو التجارية

بإطلاقها لهذا الجهاز، تدخل بوكو جلوبال حقبة جديدة كعلامة تجارية مستقلة، ويرجع الفضل في تحقيق هذا الإنجاز الهام إلى الدعم الهائل الذي تلقته بوكو من قاعدة المعجبين على مستوى العالم، الأمر الذي ساعد العلامة التجارية على تحقيق العديد من الإنجازات البارزة منذ الظهور الأول لجهاز بوكو F1  في عام 2018:

  • دخلت العلامة التجارية أكثر من 35 سوقًا عالميًا في غضون ثلاث سنوات
  • بلغت شحنات بوكو F1  ما يزيد عن 2.2 مليون شحنة
  • وبشكل عام، حققت العلامة التجارية مبيعات بنسبة تزيد عن 6 ميلون هاتف من هواتف بوكو على مستوى العالم

بوكو M3 – يفوق التوقعات

عمر رائع للبطارية

الجهاز يتميز بأكبر سعة بطارية مقارنة بالأجهزة الأخرى من فئته، ومن ثم يضمن بوكو M3 حتى لهؤلاء الأكثر شغفًا بالألعاب تزويدهم بالطاقة الكاملة للتصفح والاتصال ومشاهدة الفيديوهات على مدار اليوم بفضل البطارية الرائعة التي تتمتع بدورة شحن عالية تبلغ 6000 مللي أمبير/ساعة، ومن المتوقع أن يستمر الهاتف في العمل لأكثر من 5 أيام في ظل الاستخدام الخفيف وأقل قليلاً من 3 أيام في ظل الاستخدام المعتدل وما يقرب من يوم ونصف لتفريغ البطارية بالكامل في ظل الاستخدام الكثيف، وفي الوقت ذاته يتميز الجهاز ببطاريته المصممة خصيصًا لتحمل درجات الحرارة العالية والاستخدام لما يقرب من عامين ونصف دون أي تدهور ملحوظ، مما يضمن الاستمتاع بتجربة طويلة الأمد، وبالإضافة إلى متانته وقوته على التحمل، يتميز بوكو M3 بالشحن الأسرع والأكثر اتساقًا للمستخدمين أثناء التنقل من خلال وضع توفير البطارية MIUI Ultra والشحن السريع بقوة 18 واط، كما أن الجهاز مزود بشاحن داخلي بطاقة 22.5 واط ويدعم الشحن السلكي العكسي، مما يضمن المزيد من الراحة.

شاشة مذهلة للتسلية المتواصلة

إنه حقًا وحش الترفيه إذ يشتمل كوبو M3 على شاشة كاملة عالية الدقة (فل أتش دي) + دوت دروب بدقة عالية تبلغ 2340 × 1080، بالإضافة إلى نسبة تباين مذهلة تبلغ 1،500:1 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19،5:9 مما يضمن لك الحصول على تجربة مشاهدة مبهرة من الحافة إلى الحافة. توفر الشاشة الأمامية Corning® Gorilla® Glass 3 حماية كافية ضد السقوط والخدوش، بينما يوفر الغطاء الخلفي المحكم المضاد لبصمات الأصابع قبضة آمنة وإحساسًا فائقًا بخفة الوزن، علاوة على أن الجهاز مزود بمستشعر بصمات الأصابع على الجانب مما يوفر تصميمًا بسيطًا للشاشة الأمامية، كما أن الجهاز لا يتسبب في الإضرار بالعيون لأنه حاصل على شهادة الضوء الأزرق المنخفض (Low Blue Light) من تي يو في راينلاند، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاهدة محتويات على الهاتف لساعات بأقل إجهاد للعين. يشتمل الجهاز على نظام مكبر صوت مزدوج ومزيل للغبار، ويقدم صوتًا متميزًا وقويًا للحصول على تجربة ترفيه داخلية رائعة.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل مع ميزات تصوير إضافية

يساعدك الجهاز على تطوير مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي إذ يتميز بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل بسعر جذاب في سوق الهواتف الذكية مدعومةً بكاميرا للتصوير عن قرب بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل. وفي الوقت ذاته، فمن المؤكد أن لعبة سيلفي ستظل قوية بفضل كاميرا سيلفي التي يشتمل عليها الجهاز والبالغ دقتها 8 ميجا بكسل.

تستمر المتعة والمرح فقط مع عروض البرامج الإبداعية الجديدة من بوكو M3. يضفي إطار الفيلم نكهة سينمائية على الصور، بينما تستفيد خاصية تايم لابس “التصوير المتقطع” من قيم السرعة المختلفة لالتقاط مشاهد مختلفة، ويعمل الوضع الليلي على تحسين الصور الملتقطة في البيئات المظلمة من خلال تعزيز تباين الألوان حيث يمكن أن يؤدي تركيز الألوان إلى ظهور نغمات معينة تمكنك من عملية المناولة مثل المسمار. التقط صورًا وفيديوهات للحظات القاتلة وطور ألعابك الاجتماعية أسهل من أي وقت مضى!

تقديم جوال بأداء رائع وبسعر في المتناول

يتميز كوبو M3 بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 662، لذا فإنه يقدم تجربة رائعة وفريدة من نوعها ضمن فئة الأسعار هذه، وبفضل بطاقة Qualcomm® Adreno ™ 610 GPU، ستحصل على تجربة ألعاب ومشاهدة فيديو سلسة وفرصة لتخزين صور عالية الجودة بنصف الحجم. يوفر المعالج البالغ طوله 11 نانومتر من كوبو M3 أداءً أفضل وإنتاجًا أقل للحرارة واستهلاكًا أقل للطاقة، مما يجعله ضروريًا في فئته. بفضل ذاكرة التخزين UFS التي تحقق أداءً أفضل وسرعةً أكبر ومهام متعددة، سوف تتفوق على المنافسين عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات والألعاب بشكل أسرع من منافسيك.

استمتع بتجربة ترفيه بدون مجهود وبحجم راحة يدك مع نظام التشغيل السلس. يتيح لك نظام تسريع الألعاب أم آي يوه آي (ميوي) تتبع استخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الوقت الفعلي، في حين يزيد مغير الصوت القليل من الإثارة إلى تجربة الألعاب خاصتك، وعلاوة على ذلك، يمكنك عرض شاشتك على شاشة خارجية حتى يتسنى لأصدقائك مشاركة لحظات الفرح والمرح معك.

تميز عن أقرانك بهذا التصميم الفريد

يمنحك هاتف بوكو M3 تصميمًا أنيقًا بوزن لا يتعدى 200 جرام. ويتوافر بألوان متعددة كالأزرق الخفيف والأصفر والأسود القاتم بمادة سلسة لتتحكم فيها بسهولة. ويمكنك الوصول بسهولة لماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب بعد إعادة تصميه ليتسنى لك فتح قفل هاتفك في لمح البصر. كما يتضمن الهاتف فتحة أصغر وزوايا مستديرة لتفادي مشاكل الحواف الحادة، ناهيك عن عمر البطارية الذي ازداد بنسبة 20٪ بجهد 6000 مللي أمبير/ ساعة وبوزن أقل من بطارية الهواتف الأخرى.

ويمكنك شحن هاتف بوكوM3 بالطاقة بشاحنين مختلفين- 4 جيجابايت + 64 جيجابايت و4 جيجابايت + 128 جيجابايت.

ويتمتع إصدار 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بعرض من إيرلي بيرد ابتداءً من 25 ديسمبر ولمدة أسبوع وقت الظهيرة. وستتوافر باقة بوكو M3 مع سماعة البلوتوث اللاسلكية ماي إيربودز بيزك اس، ومن المقرر أن يتوافر الإصدار 4 جيجابايت + 128 جيجابايت قريبًا. 

اترك تعليقا