Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تتعاون كلّ من TUMI و Razer™ لإطلاق حقائب محدودة الإصدار مستوحاة من عالم الرياضات الإلكترونية تُطرح للمرّة الأولى في 3 يونيو

– سجّل هذا الربيع تعاوناً بين كلّ من TUMIوهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في السفر وأسلوب الحياة وRazer وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب. وقد اجتمعت العلامتان لتعيدا تصوّر أكثر حقائب TUMI مبيعاً كتصاميم محدودة الإصدار مخصّصة لمجتمع اللاعبين. ويستفيد هذا التعاون من حسّ الابتكار الخاص بعلامةTUMI التجارية وريادتها في التصميم وجمالية منتجات Razer وتميّز علامتها التجارية التي تُعدّ من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية.

وسيتمّ إطلاق أربعة تصاميم تحمل علامة تجارية مشتركة يترقّبها الجميع بشدّة ومن شأنها أن تعزّز مكانة TUMI في قطاع الرياضات الإلكترونية يوم 3 يونيو (8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، 11 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، 11 مساءً بتوقيت سنغافورة). وستحمل كلّ قطعة علامة تجارية مشتركة تزدان بشعار الثعبان ثلاثي الرؤوس واللمسات الخضراء الخاصة بعلامة Razer بالإضافة إلى السمات المميزة التي تشكّل جوهر علامة TUMI التجارية.

وتوفّر حافظة الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة التي يمكن حملها في أيّ مكان الحماية لأثمن ممتلكات اللاعب أثناء التنقّل، في حين تُعدّ حقيبةBozeman Sling الحقيبة العملية المثالية لتخزين الأسلاك ومعدّات الألعاب المحمولة وما إلى ذلك. وقد تمّ تجهيز حقيبة الظهرFinch Backpack بجيب مبطّن للكمبيوتر المحمول وهي مصمّمة لحمل المعدّات الثقيلة. ويمكن للّاعبين أيضاً تمرير شريط الحقيبة الإضافية فوق مقبض حقيبة الأمتعة صغيرة الحجم للسفر الدولي القابلة

للتوسيع ذات العجلات الأربع للحصول على مجموعة سفر متكاملة. وتمتاز الحقيبة التي يمكن التعرّف فوراً على أنّها من توقيع علامة TUMI التجارية بخطوط 19 Degree الشهيرة. وقد تمّ صُنع كلّ من الهيكل الخارجي للحقيبة وبطانتها من مواد معاد تدويرها، ممّا يسلّط الضوء على التزام كلّ منTUMI و Razerبجهود الاستدامة. وقد تمّ تزويد الحقيبة كذلك بمنفذ USB-C لإبقاء المواطنين العالميين متّصلين أثناء تنقّلهم.

TUMI Taps Razer for Green-Lit Esports Accessories Capsule - happy LifeStyle  inc

وسيتمّ إطلاق1,337 قطعة فقط من كلّ طراز من هذه المجموعة محدودة الإصدار حول العالم. وقد وقع الاختيار على الرقم “1337” أو “LEET” على وجه التحديد اختصاراً لكلمة “ِELITE” (النخبة) التي يستخدمها اللاعبون ومحترفو الرياضات الإلكترونية للإشارة إلى أكثر اللاعبين مهارة.

ولم يقتصر تعاون العلامتين التجاريتين على المجموعة فحسب، بل شمل أيضاً مفهوم الحملة المستقبلي والطليعي الذي يجعل هذه المجموعة الكبسولية تنبض بالحياة. وتدور أحداث الفيديو الغني بالحركة في الـ metaverseوهو يشيد بتصميم اللاعبين على المضي بفريقهم نحو النصر تحت شعار “Carry Hard”.

قال فيكتور سانز، المدير الإبداعي لعلامة TUMI التجارية: “لقد تبنّينا بشكل كامل فئة محبّي الرياضات الإلكترونية من خلال الشراكة معRazer . ونحن نتطلّع إلى تقديم منتجات جديدة ومثيرة للاهتمام تتماشى فعلاً مع سلوك وشغف أعضاء مجتمع الألعاب. فأسلوب الحياة الذي يتّبعونه يتوازى مع طريقة ابتكارنا لمنتجاتنا ومدى تركيزنا على جميع جوانب حياة عملائنا، وحرصنا الدائم على تقديم الأفضل لهم ليتمكّنوا من تحقيق أهدافهم.”

يقول آدي تان، المدير المساعد لتطوير الأعمال في شركة : Razer “يسعدنا أن نتشارك مع TUMI لتقديم هذه المجموعة الحصرية لمجتمع الألعاب الخاص بنا. نحن ندرك أنّ معجبينا يعتمدون أسلوب حياة يزخر بالحيوية ويتعّين عليهم أحياناً حمل محطّاتهم القيّمة معهم أثناء تنقّلهم. لذلك أردنا أن نزوّدهم بمنتجات سفر عالية الجودة تجمع بين تعدّد الاستخدامات والأداء العالي ليتابعوا الفوز حتى أثناء تنقّلهم. “

ستتوفّر مجموعة TUMI | Razer الكبسولية ومحدودة الإصدار في متاجر TUMI مختارة حول العالم، ولدى TUMI.COM، وRazer.com، ومتاجر Razer مختارة في الصين، ومتاجر تجزئة متخصّصة مثل TMall و JD (الصين).

أسعار التجزئة للمجموعة:

• حقيبة أمتعة صغيرة الحجم للسفر الدولي TUMI | Razer International Expandable 4 Wheel Carry-On Luggage قابلة للتوسيع ذات عجلات أربع بسعر 895 دولاراً أميركياً / 765 يورو

• حقيبة ظهر TUMI | Razer Finch Backpack للكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة بسعر 675 دولاراً أميركياً / 575 يورو

• حقيبة TUMI | Razer Bozeman Sling Bag بسعر 425 دولاراً أميركياً / 365 يورو

• حافظة كمبيوتر محمول TUMI | Razer Laptop Sleeve للكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة بسعر 195 دولاراً أميركياً / 175 يورو

نبذة عن TUMI

منذ العام 1975، دأبت علامة TUMI التجارية على ابتكار أساسيات فاخرة للأعمال والسفر والأداء عالمية المستوى صُمّمت

اترك تعليقا