Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تتميز قاعدة الإرساء Thunderbolt 4 بثلاثة منافذ Thunderbolt 4، وتوفر ما يصل إلى 100 واط من طاقة الشحن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وتوفر شاشة HDMI واتصال 2.5 جيجابت إيثرنت.

أعلنت شركة Sonnet Technologies اليوم عن Echo ™ 11 Thunderbolt ™ 4 HDMI® Dock ، وهو أحدث عرض في عائلة Echo الشهيرة لمحطات الإرساء التابعة للشركة. يشترك في نفس التصميم مع Sonnet Echo 11 Thunderbolt 4 Dock الرائد في القيمة ، ويحسن قفص الاتهام الجديد من الأصل ، ويضم ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 وأربعة منافذ USB 3.2 Gen 2 (10 جيجابت في الثانية) من النوع A ومنفذ HDMI واحد ومنفذ 2.5 جيجابت إيثرنت منفذ (RJ45) ومنفذ صوت واحد مجمّع مقاس 3.5 مم وفتحة بطاقة SD ™ 4.0 واحدة. تتوافق قاعدة Sonnet dock مع أجهزة كمبيوتر Apple® M series Mac® ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt ™ 3 Intel® Mac ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt 4 Windows® ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt 3 Windows® حديثة الطراز ؛ و M Series iPad Pro® اللوحية.

ماذا يفعل:
توفر محطات الإرساء للمستخدمين نقطة مركزية ملائمة لتوصيل الأجهزة الطرفية للكمبيوتر – مثل أجهزة التخزين وأجهزة الإدخال وسماعات الرأس وما إلى ذلك – بدلاً من توصيلها مباشرة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتيح Sonnet Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock للمستخدمين الاتصال بجميع أجهزتهم الطرفية – بما في ذلك شاشة HDMI – من خلال كابل Thunderbolt واحد (يمكنه أيضًا شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة بما يصل إلى 100 واط من الطاقة). اعتمادًا على الكمبيوتر المتصل به ، يدعم Echo dock توصيل شاشتين 4K أو 5K أو 6K أو 8K أو شاشتين 4K أو 5K أو 6K (اعتمادًا على دعم شاشة الكمبيوتر).

لماذا هو مهم:
تتضمن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية عددًا أقل من المنافذ الطرفية مقارنةً بالمنافذ السابقة ، مما يوفر ما لا يزيد عن منفذين – وأحيانًا يستخدم أحدهما للشحن – وبالتالي يحد من عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها مباشرة. يتجنب Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock هذه القيود عن طريق توصيل ما يصل إلى 14 جهازًا وشحن الكمبيوتر ودعم الاتصال السريع بالشبكة السلكية وقراءة بطاقات الذاكرة SD. مع مزيج من المنافذ الطرفية ، يربط Echo dock مجموعة واسعة من الأجهزة ويدعم الأجهزة الطرفية عالية الأداء بسهولة.

Echo 11 Thunderbolt 4 Dock – Sonnet Online Store

كيف هي مميزة:
يتميز بمنفذ HDMI مدمج – أكثر أنواع التوصيل شيوعًا للشاشات – يتيح Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock للمستخدمين توصيل شاشة HDMI مباشرةً ، مما يوفر التكلفة الإضافية للمحول. يقوم أحد منافذ Thunderbolt 4 الثلاثة بتوصيل الكمبيوتر وشحنه ، بينما يقوم الآخرون بتوصيل اثنين من الأجهزة الطرفية Thunderbolt مباشرة ، مع ثلاثة منافذ إضافية مدعومة من خلال اتصال سلسلة ديزي. تدعم منافذ Thunderbolt الطرفية أيضًا الأجهزة الطرفية USB 3 وأجهزة USB4® والشاشات ، حتى في نهاية سلسلة أجهزة Thunderbolt.

يدعم منفذ إيثرنت في قفص الاتهام سرعات 2.5 جيجابت و جيجابت وهو مثالي للاتصال بشبكات ذات سرعة أعلى لألعاب أسرع. يمكن أن يوفر المنفذ أيضًا تنزيلات أسرع من نظام التخزين المتصل بالشبكة (NAS).

تدعم منافذ USB من النوع A الأربعة بسرعة 10 جيجابت في الثانية معظم الأجهزة الطرفية لـ USB – بما في ذلك محركات أقراص USB NVMe SSD فائقة السرعة بأقصى سرعة. على عكس بعض الأرصفة الأخرى ، يوفر كل منفذ من منافذ USB في Echo Dock ما يصل إلى 7.5 واط من الطاقة لضمان تشغيل الأجهزة التي تعمل بالناقل دون توقف. يقوم منفذ USB 3 باللوحة الأمامية أيضًا بشحن الهاتف أو الجهاز اللوحي بسهولة.

متى يمكنك الحصول عليه:
يتوفر Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock (رقم الجزء ECHO-DK11H-T4) الآن من Sonnet وقريبًا من شركاء التوزيع والموزعين في جميع أنحاء العالم بسعر التجزئة المقترح البالغ 239.99 دولارًا.

Echo 11 Thunderbolt 4 Dock – Sonnet Online Store

اترك تعليقا