Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تتوفر الآن وظيفة القطع الإضافية لـ Borderlands® 3 وتلاميذ حزم مستحضرات التجميل Vault وآلات الغنائم الجديدة.

يصل النصف الثاني من Season Pass 2 حيث يجلب معه رئيس غارة جديد تمامًا ومهام قصة غامضة للقتل وتحديات يومية وأسبوعية عبر بطاقات Vault وذاكرة تخزين مؤقتة لمحتوى ما وراء الكواليس

أرجو الإنتباه يا Vault Hunters! تنتظرك تحديات جديدة في الوظيفة الإضافية Borderlands® 3 Director’s Cut  والتي تتوفر الآن للشراء بشكل منفصل ومتاحة للتنزيل لمالكي Borderlands 3 Ultimate Edition أو Season Pass 2 * بالإضافة إلى ذلك Disciples of the Vault cosmetics الجديدة تمامًا مع الحزم التي ظهرت لأول مرة في Director’s Cut تمت إضافة جهازي سرق جديدتين إلى اللعبة الأساسية ليستخدمها جميع اللاعبين.

كما يظهر المقطع الدعائي لإطلاق الوظيفة الإضافية يتضمن فيلم Directors Cut رئيس غارة ضخم من طراز Varkid يُدعى Hemovorous the Invincible بالإضافة إلى لغز جريمة قتل بين الكواكب. ستجد أيضًا أول بطاقة من ثلاث بطاقات Vault مخطط لها. من خلال إكمال تحديات Vault Card فإنك تكسب تقدمًا نحو فتح المكافآت ذات السمات بما في ذلك المعدات الأسطورية الفريدة والعديد من عناصر التجميل الجديدة ومورد جديد تمامًا داخل اللعبةDiamond Keys

لأولئك المهتمين بمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء ألعاب مثل Borderlands 3 يتضمن Director’s Cut أيضًا ثروة من المحتوى من وراء الكواليس. استكشف معرضًا مليئًا بفن المفاهيم وعرض المشاهد المحذوفة والإطلاع على بعض أخطاء ما قبل الإصدار المفضلة للفريق وربما على إجابات لبعض الأسئلة التي لم تكن تعلم بوجودها.

BL3- Director's Cut - Raid Boss 02

بالتزامن مع إصدار Director’s Cut تم منح حزم مستحضرات التجميل من تلاميذ Vault للاعبين الذين يمتلكون Season Pass 2 أو Borderlands 3 Ultimate Edition وهي متاحة الآن للشراء بشكل منفصل. تُظهر حزم مستحضرات التجميل هذه من كان سيصبح Vault Hunters من Borderlands 3 إذا انضموا إلى Children of the Vault. تشتمل كل حزمة خاصة بالشخصية على هيكل Vault Hunter فريد من نوعه ورأس مطابق يمكنك مزجها ومطابقتها مع أي خيارات تخصيص أخرى لديك في مجموعتك.

بالإضافة إلى ذلك تمت إضافة جهازين جديدين الآن إلى اللعبة الأساسية Crazy Earl’s Reroll و Maurice’s Black Market Vending Machine وكلاهما متاح لجميع اللاعبين دون أي تكلفة إضافية. يستبدل Crazy Earl’s Reroll المرح الموجود على عنصر محدد مقابل بعض من  Eridium تقدم آلة بيع السوق السوداء في موريس نهبًا أسطوريًا من الدرجة الأولى وسيتم إخفاؤها في مكان جديد داخل اللعبة الأساسية كل أسبوع. سيكون الأمر متروكًا لمجتمع Borderlands لتتبعه ومعرفة ما لديه.

تتوفر Borderlands 3 الآن على Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Mac و Stadia والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Gamesللحصول على مواد التغطية والمعلومات الإضافية يرجى زيارة newsroom.2k.com.

* يتطلب نسخة من لعبة Borderlands 3 الأساسية للعب.

اترك تعليقا