Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تعاون لينوفو مع مصممة الأزياء مرمر حليم ومعهد فاد للأزياء الفاخرة والأناقة في لسد الفجوة بين عالم الموضة والتكنولوجيا

: تعاونت لينوفو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، مع صاحبة الرؤية المميزة في عالم الموضة مرمر حليم ومدرسة الأزياء الرائدة في دبي، معهد فاد للأزياء والأناقة الفاخرة في دبي، للمساعدة بإلهام وتمكين جيل المصممين المستقبليين لسد الفجوة بين عالم الموضة والتكنولوجيا عبر حاسوب Lenovo Yoga Book 9i المحمول الجديد.

كجزء من حملة أوسع تحت عنوان #BeTheCreator، قدمت لينوفو لثلاثة طلاب استثنائيين من معهد فاد للأزياء والأناقة الفاخرة في دبي فرصة مذهلة لتلقّي التوجيه من المتميزة والمبدعة مرمر حليم، حيث قاموا بتصميم ثلاثة إطلالات بارزة مستوحاة من فلسفة تصميم حاسوب Lenovo Yoga. واستُلهمت هذه الملابس من أسلوب Lenovo Yoga لخلق تناغم جميل بين الموضة والاستدامة والتكنولوجيا. وتم بعد ذلك الكشف عن الأزياء المصممة وعرضها خلال حدث خاص أقيم في حي دبي للتصميم بمشغل مرمر حليم.

قال محمد هيليلي، المدير العام لشركة لينوفو في الخليج: “لطالما كان تمكين الجيل القادم من المبدعين والمبتكرين جزءاً مهماً من القيم الأساسية لدى شركة لينوفو. ومن خلال تعاوننا الذي غيّر قواعد المجال مع المصممة المبدعة مرمر حليم ومعهد فاد للأزياء والأناقة الفاخرة في دبي، سنتمكن اليوم من إحداث نقلة نوعية في المشهد الذي تلتقي فيه التكنولوجيا بالموضة. وتعتبر مجموعة Yoga لدينا وخاصةً حاسوب Yoga Book 9i أكثر من مجرد جهاز، فهو دعوة للإبداع والتعاون وفقاً لشروط المستخدم الخاصة. وجلبت التصاميم الاستثنائية التي ابتكرها الطلاب تحت إشراف مرمر حليم هذه الرؤية إلى الواقع. ويسرنا أن نهنّئ هؤلاء الشباب المبدعين وأصحاب الرؤى الفريدة ونتطلع إلى مواصلة الابتكار لتمكين المزيد من الأشخاص من التعبير عن أنفسهم ورؤيتهم من خلال التقنيات المتطورة”.

وأضافت من جانبها مرمر حليم: “أودّ أن أعبر عن تقديري لجهود شركة لينوفو على هذه المبادرة المهمة التي أسعدتني المشاركة بها ورؤية إمكانات الأجيال القادمة التي ظهرت من خلال المنصات الرقمية الحالية. وتعتبر التصاميم التي تم إنشاؤها خلال هذه الحملة شهادة على أهمية التكنولوجيا في إلهام أصحاب الرؤى المبدعة والمستقبلية”.

كما عُرض خلال الحدث جهاز Yoga Book 9i من لينوفو والذي يهدف إلى تحفيز التعبير والإبداع المدعّمَين بالإلهام والأداء والاستدامة والتنوع وسهولة الحمل. ويمتلك الجهاز (مقاس 13 بوصة) الحاصل على شهادة حيادية الكربون وتصنيف ENERGY STAR® وEPEAT® Gold، تغليف خالي من البلاستيك ومصنوع من بطانة الورق وحقيبة مصنوعة من الورق معتمدة من FSCTM. كما أن هيكل محول الطاقة مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 90% وغطاءه العلوي مصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%.

اترك تعليقا