Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن HyperX عن ضم Aerial Powers، لاعبة كرة السلة المحترفة في WNBA إلى محفظة سفراء العلامة التجارية للشركة.

أعلنت شركة HyperX ، قسم الألعاب في شركة Kingston Technology Company، Inc. ، اليوم عن ضم Aerial Powers لاعبة كرة السلة المحترف، كأحدث سفيرة لعلامتها التجارية. تحت الرعاية الجديدة ستستخدم باورز سماعات HyperX أثناء البث والألعاب. بصفتها الراعي الرسمي لصوت الألعاب لـ Aerial Powers ، تمثل HyperX أول دخول لها في WNBA.

“أنا متحمس للغاية للانضمام رسميًا إلى عائلة HyperX. يعرف أي شخص يلعب ، أن سماع خصم يأتي قبل أن يراك هو مفتاح الفوز. قال باورز ، مع سماعاتي HyperX الخاصة بي ، تمكنت من رؤية اختلاف كبير في طريقة اللعب وزيادة في عدد “dubs”. “Rocking HyperX هو ما سيواصل إبقائي في صدارة لعبتي. يشرفني جدًا أن أتلقى دعم الأبطال ولا أطيق الانتظار لأشارك العالم في الإبداع المريض الذي توصلنا إليه! “

خلال موسم WNBA 2019 ، أطلقت باورز رسميًا قناتها على Twitch ، POWERzSURGE ، حيث تلعب العاب مثل Apex Legends و Call of Duty و NBA 2K. بدأ حب باورز للألعاب في مرحلة الطفولة المبكرة ، حيث كانت تلعب Nintendo 64 مع عائلتها. ظلت الألعاب جزءًا لا يتجزأ من حياتها ، كمنافسة وكوسيلة لتمكين المرأة في الألعاب ، كما رأينا مؤخرًا في بطولة POWERZ UP NBA 2K.

قال داستن إلينجورث ، مدير التسويق المؤثر ، HyperX: “يسعدنا توقيع Aerial لعائلة HyperX”. “مهاراتها في الملعب وشغفها الملحوظ بالتنوع والشمول في الألعاب سيزيد من الوعي لدى اللاعبين وعشاق الرياضة التقليديين على حدٍ سواء.”

بالتوافق مع هدف HyperX المتمثل في إلهام جميع اللاعبين لتحقيق أفضل ما لديهم ، تجلب Powers الرغبة في الترويج لأسلوب حياة صحي للألعاب وتهدف إلى زيادة الوعي بالتنوع والشمول للإناث والأشخاص الملونين في الرياضة والألعاب.

بصفتها سفيرة لعلامة HyperX التجارية ، ستتلقى باورز علاج HyperX Heroes ، بما في ذلك رسمها التوضيحي للبطل المستوحى من شخصية الألعاب الخاصة بها. ستستخدم القوى سماعات HyperX حصريًا أثناء اللعب والبث. تنضم إلى مجموعة من المواهب المعترف بها دوليًا في قائمة HyperX ، بما في ذلك لاعب كرة القدم JuJu Smith-Schuster ولاعب كرة السلة Gordon Hayward ولاعب هوكي الجليد فيليب فورسبرغ ولاعب كرة القدم الدولي Dele Alli وسائق سيارات السباق المحترف سيج كرم وأكثر من 25 شخصًا مؤثرًا ومؤثرًا عالميًا في عائلة HyperX.

اترك تعليقا