Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن LEXAR عن أسرع سلسلة بطاقات CFEXPRESS ™ TYPE A في العالم وقارئ بطاقات CFEXPRESS ™ TYPE A / SD ™

شركة Lexar ، العلامة التجارية الرائدة في مجال حلول ذاكرة الفلاش ، متحمسة للإعلان عن سلسلة البطاقات الذهبية الجديدة Lexar® Professional CFexpress ™ Type A Card و Lexar® Professional CFexpress ™ Type A / SD ™ Card Reader.

مع أداء فائق وسرعة قراءة تصل إلى 900 ميجابايت / ثانية ، وسرعة كتابة تصل إلى 800 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة بحد أدنى 700 ميجابايت / ثانية 1 ، فإن بطاقة Lexar® CFexpress ™ Type A Card GOLD هي للمبدعين المحترفين الذين يرغبون في التقاط صور عالية الدقة و فيديو بدقة 8K بجودة سينمائية بسهولة. ومع أداء الفيديو من الدرجة 400 (VPG 400) ، يضمن ذلك تسجيل فيديو ثابتًا بحد أدنى 400 ميجابايت / ثانية ، مما يمنح المبدعين راحة البال حتى لا يفوتهم أي إطار.

متوفر بسعات تصل إلى 160 جيجابايت ، والتقاط المزيد من الصور عالية الجودة ومقاطع فيديو 8K بجودة السينما دون الحاجة إلى تبديل البطاقات باستمرار. تتميز سلسلة البطاقات الذهبية من Lexar® Professional CFexpress ™ من النوع A أيضًا بتصميم متين يوفر المتانة التي تحتاجها للحماية من درجات الحرارة والصدمات والاهتزازات 2. كما أنه مدعوم بضمان محدود مدى الحياة 3.

إلى جانب قارئ بطاقات Lexar® Professional CFexpress ™ Type A / SD ™ الجديد ، اختبر عمليات نقل متزامنة عالية السرعة لبطاقات الذاكرة CFexpress ™ Type A و SD ™ UHS-II 4 ، مع سرعات نقل عالية تصل إلى 10 جيجابت في الثانية (USB 3.2 Gen 2) . يتميز بتصميم معدني خفيف الوزن ، يمكن للمستخدمين وضع القارئ في جيوبهم أو حقيبتهم بسهولة لنقل البيانات أثناء التنقل. من خلال حل سير العمل الكامل لالتقاط ونقل المحتوى أثناء التنقل ، يمكن لمنشئي المحتوى تبسيط سير العمل الخاص بهم من الحقل إلى مرحلة ما بعد الإنتاج بسهولة.

“يسعدنا أن نعلن عن سلسلة بطاقات Lexar® Professional CFexpress Type A GOLD. بفضل الأداء الرائد في الصناعة وتقييم VPG 400 ، يمكن للمحترفين التقاط فيديو بجودة السينما بثقة حتى لا يفوتهم أي إطار “. قال جويل بوكيرن ، المدير العام لشركة Lexar ، “بالاقتران مع قارئ بطاقة Lexar® CFexpress ™ Type A / SD ™ عالي السرعة بسرعة 10 جيجابت في الثانية ، يستطيع المبدعون إنشاء سير عمل فعال عند نقل المحتوى من الميدان إلى مرحلة ما بعد الإنتاج”.

تتوفر الآن سلسلة بطاقات Lexar® Professional CFexpress Type A Card و Lexar® Professional CFexpress ™ Type A / SD ™ للشراء عبر الإنترنت في MSRP من xxxxx.

التوفر:
• أمازون
• B&H
• أدوراما.

1 ما يصل إلى 900 ميجابايت / ثانية ، نقل قراءة مستمر ، وسرعات كتابة أقل. السرعات على أساس الاختبار الداخلي. قد تختلف السرعة الفعلية المستمرة حسب الجهاز المضيف.

2 مقاوم لدرجة الحرارة: يقاوم درجة حرارة التشغيل من 14 درجة فهرنهايت (-10 درجة مئوية) إلى 158 درجة فهرنهايت (70 درجة مئوية) ودرجات الحرارة غير التشغيلية من -4 درجة فهرنهايت (-20 درجة مئوية) أو 185 درجة فهرنهايت (85 درجة مئوية).
مقاومة الصدمات (50 [G] ، 11 [مللي ثانية] / نصف موجة جيبية. قم بتطبيق التأثير أعلاه 3 مرات من كل اتجاه من الاتجاهات الثلاثة المتعامدة.)
مقاومة الاهتزاز (10 [هرتز] إلى 2000 [هرتز] إلى 10 [هرتز] ، وقت المسح: 20 دقيقة. 12 دورة لكل محور ، (36 دورة لثلاثة محاور) ، وقت الاختبار: 12 [ساعة]).

3 يقتصر الضمان المحدود مدى الحياة على 10 سنوات من الشراء في ألمانيا والمناطق التي لا تعترف بضمان مدى الحياة.

4 المصممة لبطاقات الذاكرة CFexpress ™ Type A ، لا يتم ضمان دعم جميع بطاقات الذاكرة CFexpress ™ Type A. قد تختلف النتائج بناءً على تكوين النظام وسرعة البطاقة

شركة Lexar ليست مسؤولة عن أي فقد للبيانات أو الصور.
تحذير: بطاقات CFexpress ™ Type A متوافقة فقط مع الأجهزة التي تدعم تنسيق CFexpress ™. يتم تحقيق أعلى سرعة نقل فقط عند الاستخدام مع قارئ CFexpress ™ Type-A ، يشار إليه بشعار USB محاصر على المنتج. اتصل بالشركة المصنعة للجهاز للحصول على التفاصيل.

تحذير: متوافق مع بطاقات الذاكرة CFexpress ™ من النوع A وبطاقات الذاكرة ™ SD فقط ، كما هو مشار إليه بوضوح من خلال ملصق USB على البطاقة. سيؤدي استخدام بطاقات الذاكرة غير المتوافقة إلى فقد البيانات. لمزيد من المعلومات حول بطاقات الذاكرة ، يرجى استشارة الشركة المصنعة للبطاقة

[ملحوظة:]
[صفحة المنتج فقط:] قد يختلف مظهر المنتج وأدائه وعروض البرامج والتعبئة حسب تاريخ الشحن والمخزون المتاح.
قد تختلف سعة الذاكرة الفعلية القابلة للاستخدام. 1 جيجا بايت تعادل 1 مليار بايت.

اترك تعليقا