Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

تقنيات دايسون المتطورة تثري تجربة تسوق الهدايا

2023: مع قرب انتهاء العام الحالي وحلول موسم الهدايا، تقدم دايسون مجموعة من الهدايا المميزة المزودة بأحدث ابتكاراتها من تقنيات العناية بالشعر المتطورة، والمصممة لمنحكم إطلالات بجودة صالونات التجميل بكل راحة في منازلكم.

وقد أطلقت دايسون إصداراً محدوداً من اللون الأزرق الملكي ولون البوب الخزفي الجديد لمجموعتها الشهيرة من منتجات العناية بالشعر، بالإضافة إلى الملحقات والإكسسوارات المخصصة للحصول على التسريحة المثالية بسهولة في المنزل، وتتميز المنتجات بتقنية تدفق الهواء المتطورة، والتحكم الذكي بدرجة الحرارة لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة.

كما أطلقت العلامة سماعاتDyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء، والتي تقدم صوت عالي الجودة، مع تقنيات إلغاء الضجيج والتحدث، لتوفير تجربة فريدة للمستخدمين.

الأزرق الملكي

كشفت دايسون النقاب عن الإصدار المحدود من اللون الأزرق الملكي لمجموعتها من منتجات العناية بالشعر، والتي جرى إطلاقها حصرياً لموسم الهدايا لعام 2023.

وهي تقنية فريدة يتجلى فيها فن الألوان المبتكرة حيث يتعانق الأزرق الفاقع مع الوردي الفاتح، ما يمثل محطة في عالم استكشاف الألوان وابتكار المواد العالية الجودة من قبل مصممي ومهندسي الألوان والمواد واللَمسات الأخيرة في دايسون.

يتوفر هذا اللون في منتجات دايسون الفريدة للعناية بالشعر، بما فيها: مجفف الشعر TMDyson Supersonic بسعر (1,749 درهم إماراتي)، ومصفف الشعر TMDyson Airwrap متعدد الوظائف بسعر (2,499 درهم إماراتي)، وجهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM (1,999 درهم إماراتي).

بوب خزفي

تعد هذه المجموعة من منتجات دايسون للعناية بالشعر مناسبة لمحبي الألوان الأكثر جرأةً وإشراقاً لأدوات تصفيف الشعر الخاصة بهم، فهي مستوحاة من ألوان حورية البحر، حيث يمتزج لون المحيط الأزرق مع الأحمر المرجاني والوردي في توليفة جميلة تشد الأنظار.

يتوفر هذا اللون في منتجات دايسون مثل مجفف الشعر Dyson TMSupersonic بسعر (1,749 درهم إماراتي)، ومصفف الشعر TMDyson Airwrap متعدد الوظائف بسعر (2,499 درهم إماراتي)، وجهاز تمليس الشعر TMDyson Corrale (1,999 درهم إماراتي).

سماعات الرأس المنقية للهوا TMDyson Zone متوفرة بسعر 2,899 درهم إماراتي. توفر هذه السماعات تجربة غامرة وصوتًا واضحًا ونقيًا، وهي مصممة لمحبي الموسيقى، حيث تقدم تجربة صوتية استثنائية مع أدنى مستوى تشويش. إنها الهدية المثالية التي تجمع بين أعلى مستويات الراحة وتنقية الهواء.

اترك تعليقا