Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تكشف عن نظام MOVEMIC: نظام الميكروفون اللاسلكي LAVALIER الأصغر حجماً في العالم بجودة صوتية فائقة وقناتين صوتيتين للتوصيل مباشرة إلى الهاتف

أطلقت Shure، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في الأجهزة الصوتية اللاسلكية، نظام MoveMic الصوتي، أحدث نظام من ميكروفونات clip-on اللاسلكية. ويوفر نظام MoveMic جودة بث صوتي فائقة ويمتاز بتصميمه خفيف الوزن والملائم لمبتكري المحتوى ومصوري الفيديو والصحفيين الجوالين. ويمتاز النظام بحجمه الصغير والجودة الصوتية المميزة التي يوفرها عبر قناتين صوتيتين يمكن توصيلهما بالهاتف، حيث تم تطويره بالاعتماد على تصميم صوتي وبرنامج لاسلكي مخصصين لضمان أعلى مستويات الجودة الصوتية أثناء التنقل.

ويمكن توصيل ميكروفون MoveMic فائقة الكفاءة والتي يمكن إخفاؤها بسهولة مباشرة بالهواتف عبر نوعين من الإعدادت: قناة صوتية واحدة MoveMic One أو قناتين صوتيتين MoveMic Two ويتوافق مع تطبيقات Audio MOTIV وMOTIV Video على نظامي التشغيل iOS وAndroid. ويوفر النظام حلاً سلساً للمستخدمين الذين يرغبون باستخدامه مع الأجهزة الأخرى، حيث يتكامل جهاز الاستقبال MoveMic Receiver المستقل ومجموعة الاستقبال MoveMic Two Receiver Kit بسلاسة مع الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر وتطبيقات الهواتف الذكية التي توفرها المصادر الخارجية. كما يوفر كل من تصميم نظام  MoveMic الحاصل على براءة اختراع في أنظمة الميكروفون والتقنية اللاسلكية التي تم التقدم بطلب براءة اختراع لها، حلاً يعتمد عليه سواء من خلال توصيل النظام بالهاتف أو بجهاز الاستقبال MoveMic Receiver.

وقال إدواردو فالديز، نائب الرئيس المساعد للتسويق العالمي وإدارة المنتجات في شركة Shure: “أصبح إجراء المقابلات أثناء التنقل الطريقة الأساسية التي يتبعها الصحفيون ومبتكرو المحتوى ومستخدمو “تيك توك” لجمع الأفكار واستطلاع الآراء واستكشاف تجارب الأشخاص حول العالم”. وأضاف: “أدى تزايد هذا النوع من المحتوى إلى التركيز على تصميم نظام ميكروفون لاسلكي يمكن حمله بسهولة بجودة صوتية استثنائية مثل نظام MoveMic. وبالاعتماد على خبرتنا الكبيرة في الأجهزة اللاسلكية المخصصة للأداء والبث والتسجيل، تمكنا من ابتكار هذا الجهاز الذي يمكن حمله بسهولة. ويمكن لمنشئي المحتوى توصيل النظام بهواتفهم عبر قناتين صوتيتين دون أن تظهر الميكروفونات أمام الكاميرا”.

ميكروفون جاهز للتشغيل في أي وقت بتصميم صغير الحجم ويمكن حمله في الجيب وإخفاؤه بسهولة

تم تصميم ميكروفون MoveMic بحجم صغير بحيث لا يمكن رؤيته تماشياً مع تفضيلات المستخدمين الذين لا يرغبون باستخدام ميكروفون كبير الحجم يعيق عملية التصوير. ويبلغ وزن الميكروفون 8.2 غرام وأبعاده 64 ملليمتر x 22 ملليمتر. ولا يمكن رؤية سوى جزء صغير منه أثناء ارتدائه وبالتالي يمكن إخفاؤه وحمله بسهولة تامة. وتم تصميم ميكروفون MoveMic – الذي نال تصنيف IPX4 – للاستخدام على أرض الواقع إذ يمكنه مقاومة الانسكابات والرذاذ ويلبي متطلبات التسجيل في الهواء الطلق.

التسجيل لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى إعادة الشحن

تم تجهيز ميكروفون MoveMic اللاسلكي ببطارية تعمل لمدة ثماني ساعات دون الحاجة إلى إعادة شحنها. ويمكن للمستخدمين شحن البطارية مرتين من خلال علبة الشحن مما يتيح استخدام الميكروفون على مدار يوم كامل بعد كل عملية شحن كاملة. ويمكن شحن بطارية الميكروفون بالاعتماد على منصات الشحن التي توفر منافذ USB من النوع C مما يجعل عملية الشحن أكثر سهولة.

جودة صوتية فائقة – توصيل مباشر بالهاتف

يلتقط برنامج Shure اللاسلكي والتصميم الصوتي المخصص لميكروفون MoveMic التسجيلات الصوتية بدقة فائقة ويوفر جودة بث كبيرة مع الحد من ضجيج الخلفية، مما يجعله مثالياً للتسجيل أثناء التنقل حتى عندما يكون المستخدم على بعد 100 قدم من مصدر الصوت. ميزات لا مثيل لها تم ابتكارها بفضل عمليات التطوير التي نفذها مهندسو Shure لتوفير أعلى مستويات الأداء والكفاءة والجودة الصوتية التي يمكن الاعتماد عليها والتي تنفرد بها منتجات MoveMic.

تشغيل سلس – جاهز للعمل بمجرد الاتصال بالجهاز

بعد توصيل نظام MoveMic One وTwo بالجهاز المفضل لديك، ستتم إعادة توصيل الميكروفونات بآخر جهاز تم الاقتران به أوتوماتيكياً عند نزعها من علبة الشحن وتشغيلها. ومن خلال الحد من الوقت اللازم لضبط الإعدادات بين لقطات التصوير، يمكن لمبتكري المحتوى والصحفيين ومصوري الفيديو بدء التسجيل بشكل فوري.

تحكم كامل من خلال التطبيقات

تم تصميم الميكروفون للاقتران بتطبيقات MOTIV Audio وMOTIV Video المجانية، حيث يمكن لمبتكري المحتوى الذين يعتمدون على النظام MoveMic One اوMoveMic Two ضبط إعدادات الصوت مثل الكسب والتحديد والضغط وتقليل الضوضاء ومعادل الصوت. كما يمكن للمستخدمين تسجيل المحتوى وبثه مباشرة من تطبيق MOTIV Video للهواتف المحمولة، فيما ستتوفر إمكانية البث على يوتيوب في ربيع عام 2024.

التوافر

يتوفر نظام MoveMic ومكوناته على الموقع الإلكتروني: Amazon وعند بائعي التجزئة المعتمدون من Shure.

محتويات العلبةالمنتج
جهاز ميكروفون MoveMic Lavalier لاسلكيعلبة الشحنكبل الشحن USB-C للتوصيل بمنفذ USB من النوع CMoveMic One
جهازي ميكروفون MoveMic Lavalier لاسلكيينعلبة الشحنكبل USB-C للتوصيل بمنفذ USB من النوع CMoveMic Two
جهازي ميكروفون MoveMic Lavalier لاسلكيينعلبة الشحنجهاز استقبال MoveMic كبلين USB-C للتوصيل بمنفذ USB من النوع Cكبل قياس 3.5 ملليمتر – 3.5 ملليمترحقيبة رول باك/ علبة التجهيزات الواقيةMoveMic Two Receiver Kit
جهاز استقبال MoveMic كبل USB-C للتوصيل بمنفذ USB من النوع CMoveMic Receiver

لمزيد من المعلومات عن أحدث منتجات MoveMic، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Shure.com/movemic. وعقدت Shure شراكة مع معهد الألسنة الحية للغات المهددة بالانقراض (Living Tongues Institute for Endangered Languages)لنشر نظام MoveMic في بعض المناطق النائية في العالم من أجل استعراض قدرات الميكروفون الجديد وسهولة استخدامه، حيث يحتاج المعهد المتخصص في الحفاظ على اللغات المهددة بالانقراض في جميع أنحاء العالم إلى تقنيات مستقلة ويمكن الاعتماد عليها وصغيرة الحجم لتقديم تسجيلات فائقة الدقة.

اترك تعليقا