Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تكنو موبايل تعزز مجموعة هواتفها الذكية بطرح هاتف Spark 6 المطور كلياً في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا

تعتزم شركة تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، طرح الهاتف الذكي الجديد كلياً Spark 6 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيوفر للمستخدمين أحدث المواصفات الرائدة بأسعار مناسبة. وسيتضمن هاتف Spark 6 نظام تصوير فريداً مصمماً للارتقاء بتجربة التصوير فائقة الجودة مع إمكانيات متطورة لتصوير مقاطع الفيديو. ويتميز الهاتف الذكي أيضاً ببطارية كبيرة وشاشة كبيرة ذات جودة مميزة تجعل الصور ومقاطع الفيديو تنبض بالحياة، كما يأتي مدعوماً بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته.

في هذا الإطار، قال السيد يو يوان، نائب المدير العام لشركة تكنو: “ينتظر معجبو تكنو موبايل في جميع أنحاء المنطقة الهاتف التالي ضمن سلسلة هواتف Spark الشهيرة بمزاياها المتطورة والرائدة في فئتها. وفيما نواصل تعزيز تواجدنا في أسواق المنطقة، سنبقى ملتزمين بمنح عملائنا ما يتطلعون إليه: المواصفات المتطورة بأسعار قريبة إلى المتناول. وسيختبر عملاؤنا التجربة الاستثنائية التي يتطلعون إليها من خلال البطارية فائقة الأداء والكاميرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والشاشة الضخمة النابضة بالحياة بسعر لا مثيل له”.

يعتمد هاتف Spark 6 على تقنيات الذكاء الاصطناعي الفائقة، وتتمثل أبرز مميزاته في نظام الكاميرا الرباعي بدقة 16 ميجابيكسل المدعوم بتقنيات بالذكاء الاصطناعي وخاصية AI Scene Detection التي يمكنها التعرف على 18 مشهداً مختلفاً بمعدل تعرف يبلغ 95٪. وتضفي عدسات الكاميرات المستخدمة في الجهاز معنى جديد على عبارة “تنبض بالحياة”. وتضمن تقنية التصوير عالي الدقة مع تقنية المعالجة الذكية في وضع الإضاءة المنخفضة للمستخدم إمكانية التقاط صور شخصية بوضعية بورتريه وصور الماكرو بأعلى مستويات الدقة. ويضع تصوير الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي جميع إمكانيات التخصيص بين يدي المستخدم، حيث يمكن أن يتكيف بذكاء مع الوجوه بفضل قدراته المتطورة التي تشمل Video Beautify و AI Beauty و AI Body Shaping و AR Interaction، ويمنح المستخدم الحرية الكاملة في تعديل وضبط الصور للوصول إلى الصورة المثالية.

يذكر أن تكنو موبايل تستعد لإطلاق هاتف Spark 6 الجديد قريبا، والذي سيوفر أعلى مستويات الأداء وعمر البطارية الطويل والتصميم الأنيق والجريء الذي يتميز بالبساطة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.tecno-mobile.com/ae/home/#/

اترك تعليقا