Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تم إصدار Ulefone Note 6 الهاتف الذكي الأكثر روعة في يوليو 2021

في الأشهر القليلة الماضية، أطلقت Ulefone هاتف Armor 11T 5G وأول جهاز لوحي Ulefone Tab A7 على التوالي. هذه المرة تضيف Ulefone عضوًا جديدًا وهو Note 6 كما نعلم جميعًا، لا تفتقر سلسلة Note Ulefone أبدًا إلى الموضوعات المتعلقة بمظهرها الساحر. مما لا شك فيه أن Ulefone Note 6 يثبت ذلك مرة أخرى.

من خلال التصميم فإن Ulefone Note 6 لا تشوبه شائبة حقًا، ويحتوي على 4 خيارات للألوان: الأرجواني والأحمر والأخضر والأسود. ينثر الغطاء الخلفي النابض بالحياة والرائع ألوانًا متدرجة جميلة كلما تحركت. فقط وزن 155 جم وسمك 8.5 مم يلائم راحة يدك بسلاسة. تُظهر الزوايا المبسطة والدائرية التطور الخالص تمامًا ، حيث يمزج Note 6 دون عناء المظهر الجمالي مع التصميم النحيف. علاوة على ذلك، تم بناء نوت 6 ببطارية 3300 مللي أمبير في الساعة توفر عمر بطارية طويل الأمد بشكل ملحوظ، وشاشة كبيرة بحجم 6.1 بوصة تجعل كل العجائب بين يديك. مدعوم بمعالج رباعي النواة ويعمل على أحدث إصدار من Android 11 Go ، ويدعم 3 بطاقات (بطاقة Nano SIM مزدوجة وبطاقة TF) وفتح الوجه. نطاقات تردد 3G عالمية واسعة.

في 12 يوليو تم إطلاق Ulefone Note 6 على موقعها الرسمي على الإنترنت. إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي بمظهر جميل ولكن ليس لديك أي فكرة من أين تبدأ، فإن Note 6 يمكنه تلبية رغبتك تمامًا. لمزيد من المعلومات، يرجى الانتقال إلى https://www.ulefone.com/note-6.html

اترك تعليقا