Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تم إطلاق النسخة التجريبية المجانية للعبة الجديدة ‘BAIL OR JAIL’ من شركة كونامي الآن

لقد أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V عن إطلاق النسخة التجريبية المجانية من Bail or Jail اليوم في جميع أنحاء العالم على منصة Steam®. ستحوي هذه النسخة التجريبية على عدة شخصيات مختارة بعناية و خريطة Delzo Cemetery بالاضافة الى القدرة على الانضمام السريع إلى شوط اللعب من خلال وضع “Quick Match”.

صفحة ستيم اللعبة -LINK

فيديو إعلان اللعبة – LINK

ستقوم النسخة التجريبية بتعريف اللاعبين على عالم “Demon World” الغريب والذي سيقوم اللاعبين من خلاله بالتعرف على آليات اللعبة أهمها نظام “cops and robbers” (الشرطة و الحرمية) ليقوموا عبره بلعب “Bail or Jail” مع أصدقائهم أو وحوشهم.

تم تطوير هذه اللعبة من قبل FREE STYLE Inc. و Konami Digital Entertainment معاً. هذه اللعبة الجماعية الحماسية المشهورة التي قد تم نشرها أولاً على Nintendo Switch™ تحت اسم OBAKEIDORO!¬ تقوم بوضع فريق من الشخصيات البشرية ليلعبوا ضد وحش وحيد الذي ستكون مهمته صيدهم جميعاً. ستقوم النسخة التجريبية بالتعريف على Alisa and Alex, الأخ و الأخت من فريق البشر, و Patches, واحدة من شخصيات الوحوش الموجودة في اللعبة. سيكون لدى الفريق البشري 3 دقائق فقط للركض, الاختباء و استخدام فوانيسهم لابهار الوحش في مكانه لفترة قصيرة

ليهربوا منه إن كان على وشك القبض عليهم. أما عن الوحش فلديه مهارة رهيبة و هي القيام باختراق الحيطان و العوائق الأخرى على الخريطة ليقوم بمفاجأة ضحاياه.

عند الإطلاق الكامل للعبة ستحوي Bail or Jail تسع خرائط, المزيد من الشخصيات و فوانيس مختلفة للاختيار منها, كل هذا ليعطي كل شوط لعبة روح و تجربة مختلفين عن الأشواط السابقة. ستحوي اللعبة أيضاً خاصية الانضمام الى شوط اللعب بسرعة “Quick Match” عبر Discord®.

ستعرض اللعبة أيضاً رسومات محسنة, تأثيرات صوتية إضافية و تحسينات على حركة الشخصيات في اللعبة لتبدو طبيعية أكثر بالإضافة إلى مشاهد خلال اللعبة, كل هذا مقارنة مع نسخة اللعبة على Nintendo Switch™

ستدعم النسخة التجريبية اللغات التالية: اليابانية, الإنكليزية, الصينية المبسطة, الصينية التقليدية, الفرنسية, البرتغالية-البرازيلية و الروسية. سيتم دعم المزيد من اللغات بعد الإطلاق الكامل اللعبة مثل: الإيطالية, الألمانية, الإسبانية, الكورية و البرتغالية.

يمكن إيجاد معلومات أكثر عن Bail or Jail عبر الصفحة الرئيسية: https://www.konami.com/games/us/en/products/bailorjail/

اترك تعليقا