Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تم تجديدها بالكامل لترعب الجيل الجديد SILENT HILL 2 تحفة KONAMI الرهيبة ذات الرعب السيكولوجي قادمة إلى PlayStation®5 و ®PC STEAM

هل ترى تلك المدينة؟ في أحلامك المضطربة؟
أعلنت شركة Konami Digital Entertainment BV اليوم عن ريميك لعبة SILENT HILL 2  لعبة الرعب السيكولوجي التي تم إصدارها أول مرة عام 2001 والتي ستأتي إلى PlayStation®5 و ®STEAM. سيتم إعادة خلق المدينة المقلقة التي يحوطها الضباب الكثيف بصور وأصوات و طريقة لعب محسنة عبر المطور Bloober Team والملحن Akira Yamaoka والفنان Masahiro Ito

تعليق من المنتج Motoi Okamoto (مدير الإنتاج):

تعود SILENT HILL كلعبة عالية المستوى. نحن فخورون بالإعلان عن إصدار SILENT HILL 2 للـ ®PlayStation و ®Steam, افضل اصدار من سلسلة SILENT HILL ,نتطلع إلى هذا الإصدار الجديد عالي الجودة الذي أعاد إحياءه مجموعة من خبراء ألعاب الرعب”.

تعليق من الملحّن Akira Yamaoka:

SILENT HILL هو مصدر إلهام لي. أنا ممتن للغاية لمشاركتي في عمل محبوب منذ فترة طويلة. تاريخ جديد على وشك أن يكتشف مرة أخرى. أرجوا أن تطلعوا إلى الوقت الذي يمكنكم الانغماس فيه في هذا العالم مرة أخرى “.

تعليق من فنان الرسم التصويري Masahiro Ito:

يعود Pyramid Head مرة أخرى. رحلة جديدة لمن يعرف الأصل و قصته الأساسية لمن يعرف هذه الشخصية. و…. رحلة ستبقى في الذاكرة عن الرجل الأكثر إرتباطاً بهذا الوحش.

تعليق من بيوتر بابينو ، الرئيس التنفيذي لفريق Bloober:

كانت اللعبة التي شكلت رؤيتنا الجماعية في Bloober Team هي SILENT HILL 2. إنها اللعبة التي جعلتنا نبدأ في تطوير اللعبة. الآن نواجه الاختبار النهائي. تحدٍ لترجمة ذكريات طفولتنا عن اللعبة النهائية إلى لغة يمكن للاعبين المعاصرين فهمها أثناء صياغة تجربة أصيلة أيضًا. ابتكر فريق من العقول اللامعة في KONAMI واحدة من أكثر الألعاب تميزًا في تاريخ الترفيه الإلكتروني منذ أكثر من 20 عامًا. سيتعاون فريق KONAMI و Bloober لضمان تألق SILENT HILL 2 مرة أخرى ، ووضع معايير جديدة لهذا النوع وتقديم تجربة لا تُنسى للجيل القادم من المعجبين.من خلال عملنا ، نحن مصممون على إظهار أن فريق Bloober يتسلق أعلى المستويات الممكنة ويهدف إلى تحقيق الذروة في تطوير اللعبة. لا يمكننا الانتظار حتى اللحظة التي سيتمكن فيها اللاعبون من رؤية عملنا.

تعيد ريميك SILENT HILL 2 النظر إلى بطل الرواية الرئيسي James Sunderland وبحثه عن أدلة في المدينة التي تحمل نفس إسم اللعبة بعد تلقيه لرسالة غامضة من زوجته Mary التي ماتت منذ فترة طويلة. عش تجربة الوحوش المخيفة وغيرها من تهيئات و تخيلات James التي أعيدت صياغتها بعد 20 عامًا باستخدام أحدث التقنيات لتلائم اللعب على أنظمة الترفيه الحديثة بدقة 4K.

  https://youtu.be/1WEw7jec_mc:SILENT HILL 2 Remake مقطورة

تم الكشف خلال SILENT HILL Transmission (رابط) أربعة مشاريع جديدة تحت التطوير منها:

SILENT HILL: Townfall إنتاج مشترك بين الناشر المعروف Annapurna Interactive التي تحمل في جعبتها ألعاب مشهورة مثل (Stray, Outer Wilds, Neon White) والمطور المستقل No Code Studios الفائز بعدة جوائز BAFTA من ألعابه (Stories Untold, Observation). هذه الشراكة التي لا تصدق بين المطورين والناشرين والمبدعين حول العالم ستجسد عملية إنشاء منظور جديد لسلسلة SILENT HILL المبتكرة. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن SILENT HILL: Townfall و شراكة KONAMI مع Annapurna Interactive و No Code Studios في المستقبل. 

المقطع الدعائي لإعلان “SILENT HILL: Townfall”:

SILENT HILL f – قصة جديدة كلياً تجري أحداثها في ستينيات القرن الماضي في اليابان تقدم عالم جميل و مرعب. كتبها Ryūkishi07 المشهور بقصصه المصورة اليابانية التي تأخذ مواضيعها الأساسية جرائم القتل و رعب السيكولوجيا و ما وراء الطبيعة.

مقطع دعائي لفيلم “SILENT HILL f”:

SILENT HILL: Ascension ستلقي بمشاركيها من جميع أنحاء العالم إلى وسط SILENT HILL بطريقة مبتكرة – عبر وضع جميع شخصيات و قصة SILENT HILL الجديدة بين يدي المتابعين أثناء الكشف عن القصة مباشرة على عدة منصات.
SILENT HILL: Ascension هي عمل مشترك بين Genvid Entertainment و Bad Robot Games و Behaviour Interactive و dj2 Entertainment.

مقطع دعائي لفيلم “SILENT HILL: Ascension”:

مخرج أفلام الرعب Christophe Gans المنتج المعروف بأفلامه مثل Beauty and the Beast 2014 و الفيلم الأصلي  SILENT HILL    2006 سيحمل على عاتقه الفيلم الجديد “Return to SILENT HILL”  سيتم نشر المزيد من المعلومات عن هذه المشاريع في وقت لاحق.

مقطورة إعلان “Return to SILENT HILL”:

اترك تعليقا