Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

حدث HyperX لتقدير اللاعبين Loot Drop 2

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن حدث مبيعات لتقدير اللاعبين حول العالم باسم HyperX Loot Drop 2. ستتوفر منتجات HyperX الحائزة على جوائز بأسعار مُخفّضة ضمن عروض الحدث المُنسّق عالمياً. ستعقد المبادرة “الفريدة من نوعها” حول العالم خلال شهر مارس بتواريخ محددة تختلف حسب الدولة وبائعي التجزئة المشاركين.

حدث HyperX Loot Drop 2 هو للاحتفال بمجتمع اللاعبين ومحبي HyperX حول العالم عبر تقديم منتجات HyperX الحائزة على جوائز  بتخفيضات لا مثيل لها. يقدم الحدث أسعاراً مُخفضّة على سماعات الألعاب ولوحات المفاتيح ووحدات الماوس وميكروفونات USB والمزيد.

تعمل HyperX مع تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم خلال الوقت الصعب الذي نعيشه حالياً بسبب انتشار الوباء ونقص الرقائق وصعوبات سلسلة التوريد لتقديم المنتجات التي يستخدمها اللاعبون المحترفون وصانعي المحتوى والمحترفون الرياضيون وجميع أنواع اللاعبون. للمزيد من المعلومات حول العروض في الدول المشاركة، يرجى زيارة HyperX Loot Drop II. الأسعار على HyperX.com عرضة للتغيير دون إشعار. قد تختلف أسعار بائعي التجزئة. البائعون المعتمدون هم: جرير للملكة العربية السعودية، اكسايت للكويت، فريجن ميجاستور للإمارات العربية المتحدة.

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة  COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

اترك تعليقا