Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون تعزز حضورها الرقمي في المنطقة من خلال تدشين مواقع إلكترونية جديدة

-أعلنت دايسون عن تعزيز حضورها الرقمي في المنطقة من خلال تدشين مواقع إلكترونية جديدة لأسواق الكويت وقطر وسلطنة عُمان، في خطوة مهمة لدعم جهودها الرامية لتقديم تقنياتها ومنتجاتها المبتكرة لشريحة أوسع من العملاء في المنطقة.

وبالرغم من أن العلامة لا تمتلك متاجر فعلية في الكويت وقطر وعُمان بعد، فقد أصبح بإمكان العملاء في جميع هذه البلدان استكشاف كامل منتجات دايسون المبتكرة، والتمتع بتجربة تسوق متكاملة وسلسة عبر الإنترنت من خلال المواقع الجديدة، بما يشمل جهاز تمليس الشعر Airstrait™، الذي فاز مؤخرًا بلقب منتج العام لفئة أدوات تصفيف الشعر، ومصفف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™، ومجفف الشعر Supersonic™، وجهاز تمليس الشعر اللاسلكي Corrale™.

وإلى جانب منتجات العناية بالشعر، تقدم دايسون مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة في مجال العناية بالأرضيات والعناية بالبيئة والأجهزة القابلة للارتداء. ومن خلال المواقع الجديدة، سيتمكن العملاء في الكويت وقطر وعُمان من الاطلاع على أحدث الابتكارات وما توفره من مزايا وفوائد بكل راحة عبر الإنترنت. وستقدم المواقع معلومات مفصلة عن كل منتج، إلى جانب توفر دليل المستخدم وخيارات آمنة للدفع، مدعومة بخدمة التوصيل .

يمكن شراء جميع منتجات دايسون عبر الإنترنت من خلال هذه الروابط www.dyson.kw أو www.dyson.qa أو www.dyson.om. وعند الشراء مباشرة من دايسون، سيحصل العملاء على خيارات أكثر من الألوان الحصرية، وخدمة التوصيل المجانية في اليوم التالي والتسجيل التلقائي على الضمان.

اترك تعليقا