Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

توسعة Assassin’s Creed® Valhalla الرئيسية التالية ’حصار باريس‘ تصدر غداً

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن التوسعة التالية للعبةAssassin’s Creed® Valhalla، والتي تأتي تحت عنوان ’حصار باريس‘، تتوفر يوم غد.

تقع أحداث هذه المغامرة الجديدة في ’فرنسيا‘، وهي تأخذ ’إيفور‘ عبر مسار خطير مليء بالمهمات الآسرة عبر الريف الفرانكي، ونحو أحد أشهر معارك الغزو في تاريخ الفايكنج. يحصل اللاعبون على أسلحة وقدرات وعتاد ومهارات جديدة للقضاء على أنواع جديدة من الأعداء. كما تشهد توسعة ’حصار باريس‘ عودة مهمات التسلل، المأخوذة مباشرة من مهمات ’الصندوق الأسود‘ المفضلة لدى المعجبين منذ زمن طويل. سيكون للاعبين هنا حرية اختيار أفضل طريقة للقضاء على هدفهم المحدد. تتوفر ’حصار باريس‘ لجميع أصحاب التذكرة الموسمية أو للشراء بشكل مستقل بسعر 24.99$ لجميع أصحاب اللعبة الرئيسية.

وسيتمكن اللاعبون من الوصول إلى التوسعة بعد إتمام واحدة من أول قصتين متوفرتين في ’إنكلترا، (إما ’غرانتيبريدجشاير‘ أو ’ليديشيسترشاير‘)، واللتان يتم فتحهما تماماً بعض الوصول إلى ’النروج‘. عند الوصول إلى ’ريفنزثورب‘، سيصادف ’إيفور‘ زواراً من ’فرنسيا‘ يقدمون هدايا سخية مثيرة للريبة، ثم سيشق طريقه إلى ’فرنسيا‘. مستوى القوة المقترح للعب ’فرنسيا‘ هو 200، لكن لا يوجد مستوى قوة إلزامي للعب ’حصار باريس‘.

تأتي Assassin’s Creed Valhalla من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال*، وتقدم للاعبين تجربة اللعب الغامرة بدور الفايكنغ الأسطوري إيفور، وهو محارب فايكنج أسطوري اضطر لمغادرة النرويج مدفوعاً بالحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة هناك في القرن التاسع الميلادي. يمكن للاعبين خوض غمار أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج مع نظام معارك مُجدد يتضمن القدرة على استخدام سلاحين في وقت واحد واختبار الميزات الجديدة في أسلوب اللعب مثل الغارات، والاعتداءات، والمستوطنات، بالإضافة إلى نظام تقدم وترقية عتاد مجدد. ويمكن للتحالفات السياسية والقرارات القتالية والخيارات الحوارية أن تؤثر على عالم Assassin’s Creed Valhalla، لذا يجب على اللاعبين الاختيار بحكمة لحماية موطن عشيرتهم ومستقبلها.

تتوفر Assassin’s Creed Valhalla على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4، ومتجريEpic Games و Ubisoft لأجهزة Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Amazon Luna و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.**

اترك تعليقا