Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Borderlands 3’s Next Level Cap Increase Revealed and Mayhem Mode 2.0 Detailed on Latest Episode of The Borderlands Show
ألعاب فيديو

Borderlands 3’s Next Level Cap Increase Revealed and Mayhem Mode 2.0 Detailed on Latest Episode of The Borderlands Show

ألقي نظرة مقربة على إضافات الحملة القادمة للعبة Borderlands 3  والتي سوف تنطلق في تاريخ مارس 26 وتفاصيل أخرى على حدث الموسم الجديد ECHOcast  والمزيد غير ذلك.

أهلًا بالصيادين! قرب اليوم المنتظر ولذلك أضفنا حلقة إحتفالية خاصة في The Borderlands show وفي حال فاتكك تتضمن حلقة اليوم لعب حصري لإضافات حملة Guns, Love, and Tentacles: The Marriage of Wainwright & Hammerlock لـBorderlands 3 وستحتوي الحلقة أيضًا على تفاصيل أكثر حول المستويات القادمة وتمديد حدث ECHOcast وطور Mayhem.

مع حدث Guns, Love, and Tentacles: The Marriage of Wainwright & Hammerlock الواقع في يوم الخميس الموافق 26 مارس أعطت Gearbox  المستضيفن قريك ميلر وفران ميرابيلا تمديدًا لوقت التدريب العملي مع إضافات الحملة القادمة. أظهرت نتائج Let’s play show  أنواع الأعداء ونوادر التجميعات والكثير غير ذلك. يمكنك مشاهدة الصور هنا. ويمكنك رؤية الإضافات بنفسك في النسخة الفاخرة. أحرص على حصولك على بطاقة الموسم أو شراء توسعة A la carte  عند إصدارها.

يجلب لنا يوم الخميس أثنين من المحتوى المجاني لجميع اللاعبين في Borderlands 3 وحدث توسعة Twitch  لـECHOcast. أبتدًا من يوم الخميس سيكون أعلى مستوى لـVault hunters هو 57 مستوى. ستتيح هذه فرصة الحصول على أربع نقاط مهارات إضافية وأثنان من  قدرات الـCapstone. يالها من قفزة كبيرة للاعبين ذو المستوى العالي!

ولمحبي البث المباشر، سيوفر للمتابعين حدث  ECHOcast و  Moxxtail الجديد إمكانية المشهادة البث والدتشجيع في آن واحد. يستخدم الحدث عملة “Twitch Bits”  والتي سوف تتيح الفرصة للمتابعين بأن بنشؤوا ماقد يساعد المبثون في اللعبة. لمزيد من المعلومات عن الحدث، تفقد هذا الحساب المفيد

كما ظهر أنتوني نيكلسون رئيس برنامج DLC لشركة Gearbox Software  في حلقة اليوم لمناقشة اثنين من تحديثات المحتوى المجانية القادمة إلى Borderlands 3 في أبريل Mayhem Mode 2:.Revenge of the Cartels. توسع نيكلسون في تفاصيل Mayhem Mode 2.0 التي تم مشاركتها الشهر الماضي في PAX East وكشف عن تغييرات في واجهة المستخدم وتعديلات Mayhem الإضافية ونظام الأسلحة الجديد.

من أجل Revenge of the Cartels شارك  نيكلسون التفاصيل الأولى، يعود موريس إلى اللاعبين المهمين بإخراج نشطاء التكتل في جميع أنحاء Borderlands. تعرف على موريس وسيرسلك إلى القصر، موقع جديد تمامًا حيث تنتظر معركة حادة بين الرؤساء مع وجود ثلاث فصائل مختلفة للقتال وعلى الرغم من أن القتال الذي تواجهه في هذا المجال سيتغير مع كل لعبة،  سيستمر الحدث ستة أسابيع ولكن يمكن إيقافه وتشغيله طوال فترة الحدث على حسب تعليقات المعجبين. لجميع التفاصيل الموضحة في حلقة اليوم التي تغطي كلاً من حدث Cartels و Mayhem Mode 2.0 ما عليك سوى النقر هنا

اترك تعليقا