Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

التحديث الرئيسي المجاني الخامس يتوفر للعبة THE CREW® 2 غداً

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن The Crew® 2 Inner Drive، وهو التحديث المجاني الخامس للعبة رياضة المركبات في العالم المفتوح The Crew® 2 من شركة Ubisoft، يتوفر يوم غد 25 مارس/1 شعبان على أجهزة PlayStation®4 وعائلة  Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC. كما سيصدر تحديث The Crew 2 Inner Drive غداً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia من Google.

يقدم تحديث The Crew 2 Inner Drive ما مجموعه 20 مركبة جديدة، والتي ستتوفر لجميع اللاعبين لكسبها أو شرائها، بما في ذلك السيارة الرياضية الفاخرة الجديدة كلياًKoenigsegg Jesko 2020 ، أو سيارة Ford Mustang Shelby® GT500® 2020 (سباقات الشوارع)، أو أحدث سيارات سباقات الشوارع Ford Mustang Shelby® GT500® 2020. يمكن للاعبين التنافس بهذه المركبات في فعاليات LIVE Summits الأسبوعية سعياً للوصول إلى قمة لوائح المتصدرين. كما ستتاح الفرصة لمحبي التحدي للمشاركة مرة كل شهر في فعالية Premium LIVE Summit التي ستكافئ أفضل المتنافسين بمركبة فريدة بإصدار خاص.

يستطيع اللاعبون الاختيار من بين 4 فئات جديدة للعناصر التجميلية لتخصيص مركباتهم بشكل أكبر، بما في ذلك ألوان للنوافذ، وتغيير لون وشكل النيترو الخاصة بالمركبة. وما أن ينتهي اللاعبون من تخصيص مركباتهم، يمكنهم الاختيار من بين 8 شخصيات جديدة لقيادتها.

على منصة Stadia، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى لعبة The Crew 2 الأساسية وجميع التحديثات الرئيسية التي صدرت لها بالعامين الأول والثاني. وقد أعيد تصميم واجهة المستخدم والنصوص والرسوميات والوظائف المرتبطة باللعبة لتتناسب مع حجم شاشة الهواتف والتكيف تلقائياً مع كل منصة مستخدمة. بالإضافة إلى ما سبق، ستضم لعبة The Crew 2 على منصة Stadia ميزة Stream Connect، والتي تسمح للاعبين ببث منظور أصدقائهم داخل اللعبة مباشرة على لعبتهم. سيتمكن اللاعبون بفضل ميزة Stream Connect من معرفة مواقع أصدقائهم بالضبط خلال السباق في لعبة تحمل كل ثانية فيها أهمية كبيرة. للمزيد من المعلومات حول لعبة The Crew 2 على منصة Stadia، يرجى زيارة thecrewgame.com.

تأتي لعبة The Crew® 2  من تطوير استديو Ivory Tower*، والذي اتخذ من مدينة ليون في فرنسا مقراً له، وهي تتيح للاعبين اختبار روعة إثارة روح رياضة المركبات الأمريكية داخل الولايات المتحدة التي أعيد تصميمها بالكامل. وتدفع المواقع في اللعبة الحدود الفيزيائية إلى أقصاها لتتيح لمحبي قيادة المركبات والعوالم المفتوحة اختبار مهاراتهم في منافسة واستكشاف لا يتوقفان. سيستكشف اللاعبون الولايات المتحدة الأمريكية من أقصى إلى أدنى الحدود ويتنافسون ليصبحوا أعظم أبطال رياضة المركبات عبر جمع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والغريبة والهيمنة على مشهد رياضة المركبات براً وبحراً وجواً. كما سيجدون التحديات والإلهام عبر 4 تخصصات مختلفة في رياضة المركبات وهي: “street racing” (سباقات الشوارع) و ” off-road” (سباقات الطرق الوعرة) و “pro-racing” (سباقات المحترفين) و “freestyle” (سباقات الأسلوب الحر)، كما سيحصلون على مجموعة كبيرة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات.

اترك تعليقا