Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster تكشف رسميا SimTask FarmStick: السيطرة على الزراعة والآلات الثقيلة

بالتزامن مع Poznań Game Arena 2023، يسر Thrustmaster أن تكشف عن عصا التحكم الجديدة متعددة الوظائف المصممة لمحاكاة “الزراعة”: SimTask FarmStick.

SimTask هي مجموعة منتجات Thrustmaster الجديدة المصممة لمحاكاة التحكم في الزراعة والآلات الثقيلة. أصبح الآن من السهل للغاية تجميع إعداد كامل مثالي للتحكم في المعدات الثقيلة والعمل على الأرض – من خلال الجمع بين SimTask FarmStick وSimTask Steering Kit، بالإضافة إلى عجلة السباق Thrustmaster T128 أو T248* (*تُباع بشكل منفصل).

SimTask FarmStick هو أول عصا تحكم مصممة للتحكم في الزراعة والآلات الثقيلة، تم تطويرها بناءً على خبرة Thrustmaster في محاكاة الطيران. بفضل محاورها الاتجاهية الثلاثة وأجهزة الاستشعار المغناطيسية H.E.A.R.T (HallEffect AccuRate Technology™)، يمكنك التحكم بدقة في الرافعات الشوكية والرافعات وجميع الأنواع الأخرى من آلات الزراعة والبناء. يتم التعرف مباشرة على أزرار الحركة وعناصر التحكم البالغ عددها 33 الموجودة على واجهة التحكم والقاعدة مباشرة من خلال Plug & Play in Farming Simulator 22، مما يسمح للاعبين بإتقان جميع الآلات الموجودة في اللعبة في متناول أيديهم، والوصول إلى العديد من الإجراءات المختلفة داخل اللعبة. متناول الإبهام. تصميم العصا مستوحى بشكل مباشر من التصميمات الداخلية للجرارات الحديثة المتطورة والمعدات الزراعية، لمزيد من الانغماس والواقعية. كما يسمح شكلها المتقن باستخدام وحدتي FarmStick في نفس الوقت، للقيام بمهام محددة – مثل تشغيل معدات الغابات.

SimTask FarmStick هو عصا التحكم المصممة لـ “الزراعة” ومحاكاة البناء والتحكم في الآلات الثقيلة. يمكنك التحكم في الرافعات الشوكية أو الرافعات أو الرافعات أو معدات الغابات وتنفيذ أي مهمة بسهولة بفضل محاور الاتجاه الثلاثة 16 بت، بما في ذلك اثنان يتميزان بمستشعرات مغناطيسية H.E.A.R.T (HallEffect AccuRate Technology™).

مع 7 أزرار، و2 مفتاح هزاز، وعصا صغيرة واحدة، و1 عجلة إبهام، فإن العصا عبارة عن جهاز متعدد الوظائف يسمح لك بالتحكم في جميع أنواع الآلات في متناول يدك. يتيح لك المشغل التبديل بين وضعي “القيادة” و”العمل”، للوصول إلى 6 إجراءات إضافية.

بفضل 33 زرًا وأنواع مختلفة من عناصر التحكم، فإن SimTask FarmStick عبارة عن عصا تحكم ولوحة تحكم متكاملة، مما يسمح لك بتحرير نفسك من استخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

تصميم مريح، مستوحى من الآلات الزراعية الحقيقية
يتيح لك التصميم المريح الذي يمكن استخدامه بكلتا اليدين الوصول بسهولة إلى الميزات الرئيسية من خلال التعامل المريح – حتى أثناء الجلسات الطويلة. تم استلهام SimTask FarmStick بشكل مباشر من التصميمات الداخلية للجرارات الحديثة المتطورة والمعدات الزراعية، بأبعاد واقعية.

SimTask FarmStick متوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية (Windows® 11/10)، وPlug & Play in Farming Simulator 22 (اللعبة غير مضمنة). يتم تعيين عناصر التحكم تلقائيًا لكل مركبة. يمكن برمجة جميع الأزرار لتلبية احتياجات كل لعبة (قائمة الألعاب المتوافقة متوفرة على موقع دعم Thrustmaster).

استخدم SimTask FarmStick جنبًا إلى جنب مع عجلة السباق Thrustmaster T128* أو T248* ومجموعة SimTask التوجيهية* (*تُباع بشكل منفصل) للتحكم الكامل، وتجربة غامرة تحاكي مقصورة السائق من آلات الزراعة أو البناء. يمكن أيضًا استخدام SimTask FarmStick بمفرده أو كثنائي لمزيد من الآلات التقنية، بما في ذلك معدات الغابات.

يتوفر SimTask FarmStick بسعر التجزئة المقترح وهو 79.99 جنيهًا إسترلينيًا / 99.99 دولارًا أمريكيًا / 89.99 يورو للإصدار العالمي:

تبدأ الطلبات المسبقة في 19 أكتوبر 2023.
التوفر التجاري اعتبارًا من 14 نوفمبر 2023.

اترك تعليقا