Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Elgato و CORSAIR تطلق منتجات جديدة لمنشئي المحتوى في معرض CES 2020

أعلنت اليوم Elgato ، المزود الرائد للأجهزة والبرامج لمنشئي المحتوى ، عن إطلاق كل من Elgato 4K60 S + ، وهو حل التقاط 4K60 HDR10 خارجي متطور قادر على تسجيل بطاقة SD المستقلة ، و Elgato Key Light Air ، وهو نموذج مضغوط شعبية بعنف لوحة الصمام الخفيفة الرئيسية. أعلنت شركة CORSAIR الأم لشركة Elgato أيضًا عن لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية K95 RGB PLATINUM XT – أول لوحة مفاتيح تدمج برنامج Elgato Stream Deck ، مما يتيح التحكم الفوري القوي في تدفق التطبيقات والأجهزة عند الضغط على مفتاح.

تم طرح 4K60 S + كأقوى جهاز التقاط خارجي في Elgato حتى الآن. بالإضافة إلى اتصال USB 3.0 للبث المباشر عبر الكمبيوتر الشخصي ، يتميز 4K60 S + بفتحة بطاقة ذاكرة لتسجيل اللعب الرائع 4K60 HDR10 مباشرة على بطاقة SD دون الحاجة إلى كمبيوتر متصل. يعمل ترميز HEVC على متن الطائرة على إبقاء أحجام الملفات قابلة للإدارة ، في حين أن العبور الصفري الحقيقي يعرض ألعاب Xbox One X و PS4 Pro عالية الدقة بتنسيقها الأصلي لتجربة ألعاب أصيلة دون انقطاع.

عند الاتصال بجهاز كمبيوتر ، يسجل 4K60 S + لقطات غير محدودة مباشرة على محرك الأقراص الصلبة ويستفيد من ميزات برنامج Elgato متعددة الاستخدامات مثل Flashback Recording لحفظ اللعبة بأثر رجعي و Live Commentary لتسجيل صوت الميكروفون كمسار منفصل. يتوافق برنامج 4K60 S + 4K60 مع حلول البرامج الرائدة في مجال البث الشخصي مثل OBS Studio ، وهو الحل الأكثر اكتمالا لالتقاط الصور الخارجية لتسجيل لقطات عالية الدقة بدقة 4K60 HDR10 ، مع أو بدون جهاز كمبيوتر.

في أعقاب نجاح Elgato Key Light ، الذي تم إطلاقه في معرض CES 2019 ، تقدم Key Light Air نفس إضاءة الاستوديو LED القابلة للتخصيص القوية في شكل مضغوط يتناسب مع أي إعداد. مزودة بـ 80 مصباحًا OSRAM متميزًا وتقنية نشر متعددة الطبقات ، تنتج لوحة LED المضاءة الحافة 1400 لومن ومجموعة واسعة من درجات حرارة الألوان الدافئة إلى الباردة ما بين 2900 إلى 7000 كلفن. يتيح التطبيق المجاني المتاح على أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows و Mac التحكم اللاسلكي في Key Light Air ، مما يجعل من السهل تشغيل / إيقاف تشغيل الإضاءة الخافتة والضبط. يتصاعد Key Light Air باستخدام عمود تلسكوبي متصل بقاعدة مدمجة قائمة بذاتها أو عبر Elgato Multi Mount (غير مدرج) ، بينما يتيح توافق Stream Deck تكامل استوديو سلس.

نتيجة للتعاون الوثيق بين المهندسين في كل من Elgato و CORSAIR ، يعد K95 RGB PLATINUM XT أول لوحة مفاتيح تستفيد من كل من برنامج Elgato Stream Deck وبرنامج CORSAIR iCUE. مجهزة تجهيزًا كاملاً بجميع الميزات التي جعلت K95 RGB PLATINUM الأصلي واحدًا من أكثر لوحات المفاتيح الميكانيكية حصدًا في السوق ، مثل الإضاءة الخلفية الديناميكية لكل مفتاح RGB مع ميزة LightEdge ذات 19 منطقة ، وإطار من الألومنيوم المصقول المتين ، و 100٪ CHERRY تقوم مفاتيح K95 RGB PLATINUM XT بتحديث المفاتيح الميكانيكية من خلال العديد من ترقيات المفاتيح.

مع برنامج Elgato Stream Deck ، يمكن للمستخدمين برمجة أوامر الدفق المخصصة على مفاتيح الماكرو المخصصة لـ K95 RGB PLATINUM XT ، تمامًا مثلما يفعلون لوحدة التحكم في البث Stream Deck. تأتي لوحة المفاتيح مع مجموعة بديلة من أزرار مفاتيح S-blue الزرقاء لمفاتيح الماكرو للإشارة بصريًا إلى أوامر الدفق ، بينما تتميز المفاتيح المتبقية بوجود أغطية مفاتيح مزدوجة اللقطة PBT فائقة التحمل. يوفر K95 RGB PLATINUM XT راحة فخمة مع مسند للراحة مصنوع من الجلد مبطن ومريح ، وهو متاح بثلاثة أنواع مختلفة من المفاتيح: CHERRY MX Brown و SPEED Silver – وكلاهما مضمون الآن لـ 100 مليون ضغطة مفتاح – أو مفاتيح CHERRY MX Blue قياسية.

مع وجود أجهزة متعددة الاستخدامات من كل من Elgato و CORSAIR تفتح إمكانات جديدة لكل من وحدة التحكم وتدفق الكمبيوتر الشخصي ، إنها بالفعل سنة جديدة مثيرة لمنشئي المحتوى.

توافر والضمان والتسعير

تتوفر مباشرة Elgato 4K60 S + و Key Light Air و CORSAIR K95 RGB PLATINUM XT مباشرة من شبكة Elgato و CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

يتوفر CORSAIR K95 RGB PLATINUM XT فقط في تخطيطات أمريكا الشمالية (NA) أو البريطانية (UK) أو Nordic (ND) أو الصينية (CN).

يدعم كل من Elgato 4K60 S + و Key Light Air و CORSAIR K95 RGB PLATINUM XT بضمان لمدة عامين وخدمة CORSAIR & Elgato العالمية للعملاء وشبكة الدعم الفني.

للحصول على أحدث الأسعار لجميع منتجات Elgato و CORSAIR التي تم إصدارها حديثًا ، يرجى الرجوع إلى موقع Elgato على الويب أو الاتصال بمبيعات CORSAIR / Elgato أو مندوب العلاقات العامة.

اترك تعليقا