Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة SKULL AND BONES تصدر في 8 نوفمبر 2022

أعلنت شركة  Ubisoftاليوم خلال أول فعالية Ubisoft Forward Spotlight أن لعبة Skull and BonesTM تصدر في 8 نوفمبر 2022 / 14 ربيع الآخر 1444. تأتي لعبة القرصنة الجماعية بالعالم المفتوح وعناصر بقاء مع ميزة التقدم المشترك على PlayStation®5 و Xbox Series X|S و Stadia بالإضافة إلى Windows PC من خلال متجري Epic Games و Ubisoft. كما يمكن للاعبين الاشتراك أيضاً بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Stadia و Amazon Luna.*

تأتي لعبة Skull and BonesTM من تطوير Ubisoft فرع سنغافورة بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى**، وهي تدعو اللاعبين لرسم مصيرهم والتحول من شخص منبوذ إلى زعيم القراصنة. وليتمكنوا من ذلك، عليهم بناء سمعتهم السيئة من خلال المعارك البحرية المليئة بالإثارة والبعثات المجزية في عالمٍ غادرٍ.

تستلهم اللعبة من الحكايات الأسطورية حول القرصنة، وهي تتيح للاعبين فرصة تجربة حياة القرصان الأصيلة. يؤثر كل قرار يتخذه اللاعبون على رحلتهم بمستويات متفاوتة من المخاطر والمكافآت، ابتداءً من قبول العقود، إلى جمع الموارد، ووصولاً إلى التنقل عبر طرق التجارة المهمة ومهاجمة السفن التجارية الغنية. ومع نمو سمتعهم السيئة، سيتمكن اللاعبون من بناء وتخصيص أسطولهم البحري بالكامل وفتح مجموعة متنوعة من العناصر الجديدة على مدار اللعبة.

اللعبة مستوحاة من حقبة نهاية القرن السابع عشر والتي تُعدّ أحد أكثر الفترات دموية في التاريخ. ونظراً لأنها تُعتبر العصر الذهبي الثاني للقرصنة، فإنها تمهد الطريق أمام عصر فوضوي ووحشي للقراصنة والفصائل المتحاربة والمنظمات والإمبراطوريات القوية التي تتنافس جميعها على السلطة عبر المناظر الساحرة الجامحة للمحيط الهندي.

ستكون كل رحلة في عالم Skull and Bones فريدة من نوعها. يمكن للاعبين توسيع إمبراطوريتهم من خلال توحيد قواهم مع صديقين آخرين كحد أقصى أو لاعبين اثنين يقابلوهما في البحر. وللمزيد من التحدي، يمكنهم تفعيل الطور التنافسي واختبار أسلحتهم ضد الزعماء الطموحين أو المنظمات القوية أو الفصائل المحلية أو حتى القراصنة المنافسين.

تم تصميم اللعبة مع خطة طموحة لمرحلة ما بعد الإطلاق لسنوات متعددة، حيث سيتم تحديثها بانتظام بمحتويات وأنشطة وقصص وتحديات جديدة ستكون مجانية لجميع اللاعبين.

تتوفر لعبة Skull and Bones في 8 نوفمبر 2022 / 14 ربيع الآخر بنسختين: العادية والمتميزة، على أجهزة PS5 و Xbox X|S و Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft، و Stadia و Amazon Luna. تتضمن النسخة المتميزة ’مجموعة أغنية بلودي بونز‘، والتي تضم مجموعة من العناصر التجميلية سواء للقبطان أو السفن، ومحتوى رقمي إضافي يتضمن مهمتان إضافيتان وكتاب رسومات وموسيقى تصويرية رقميين بالإضافة إلى تذكار تذكرة المعركة.

يحصل المعجبون الذين يطلبون Skull and Bones مسبقاً على ’حزمة سمو أعالي البحار‘ التي تتضمن ’ثياب السمعة السيئة للقبطان‘ و ’ألعاب التتويج النارية‘.

لمزيد من المعلومات حول Skull and Bones، يرجى زيارة skullandbonesgame.com ومتابعة اللعبة على فيسبوك عبر facebook.com/skullandbonesgame، وإنستاجرام عبر instagram.com/skullandbonesgame، وتويتر عبر twitter.com/skullnbonesgame.

للاطلاع على أحدث أخبار Skull and Bones وألعاب Ubisoft الأخرى، تفضلوا بزيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا