Gtxarabia
Image default
مراجعات الهاردوير

مراجعة قرص Datalocker K350

التعريف بالشركة

تعد DataLocker من افضل الشركات التي تقدم حلول برامج وأجهزة التشفير في السوق لانها تمتلك أكثر من 15 براءة اختراع تُعد بمثابة العمود الفقري للصناعة بأكملها. لذا حتى إذا كنت لا تستخدم حلول DataLocker ، فمن المحتمل أنك تستخدم احد تقنيتها المبتكرة التي تم طرحها في السوق.

من خلال العمل مع شركات Fortune 500 والمزيد عبر قطاعات مثل الخدمات المالية والرعاية الصحية والطاقة والقانونية والتصنيع والحكومة ، نتابع سيناريوهات الحياة الواقعية مع عملائها والتي تشكل الابتكارات المستقبلية في منتجاتها.

Quick Look: Datalocker Sentry K350 Encrypted USB Drive | TechPowerUp

المقدمة

Datalocker Sentry K350 هو أحدث إصدار من مجموعة Datalocker لمحركات الأقراص المشفرة، وما يجعل هذا المنتج فريدًا جدًا من نوعه هو الشاشة المدمجة التي تعمل كواجهة مستخدم، والتي تتيح هذه الشاشة المصغرة للمستخدمين تنفيذ جميع الوظائف المختلفة، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على جميع التفاصيل التي تحتاجها.

التصميم

اول ما تمسك Sentry K350 ستجده متين للغاية، فهو مصنوع من الألومنيوم، ومصمم ليتحمل الضربات ويستخدم باستمرار، كما يمكنه تبديد الحرارة نظرًا لأن محركات الأقراص هذه تميل إلى أن تصبح دافئة تحت الأحمال الثقيلة من الاستخدام، كما ياتي الجهاز مع تصنيف حماية من نوع IP67، هذا يعني أن Sentry K350 قادر على تحمل الغبار والانغماس المؤقت في الماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة.

الشيء المبتكر هنا هو وجود الشاشة المصغرة واحدة والتي تعتبر من أبرز ميزات جهاز Sentry K350، حيث تمنح هذه الشاشة للمستخدمين إختيار ما يريدون استخدامه في محرك الأقراص، حيث يوفر بعض الخيارات مثل وصع والقراءة فقط، ووضع التمهيد، كما يتوفر على مصباح LED لمساعدة المستخدمين على معرفة ما يجري وتوفير وظائف إضافية لأنه يقدم ملاحظات مباشرة حول ما يفعله الجهاز.

فيما يتعلق بالاتصال، يأتي جهاز Sentry K350 مزودًا بمحول USB 3.2 Gen1 Type-A القياسي، حيث يعد المحول من النوع A أمرًا طبيعيًا جدًا بالنسبة لمحركات الأقراص المشفرة عبر USB وعلى الرغم من أنه لا يعطي سرعات بنفس سرعة النوع C، إلا أنه يوفر تنوعًا أفضل للعديد من الأجهزة.

إذا كانت هناك حاجة إلى المساعدة، على الرغم من عدم وجود دليل مادي للبدء السريع، يمكن العثور على جميع المعلومات على موقع Datalocker على الويب، هذه طريقة رائعة لفهم كيفية استخدام المنتج لأنه يختلف عن محركات أقراص USB المشفرة الأخرى حيث توفر الشاشة المدمجة جميع الميزات التي قد يحتاجها المستخدم.

الحماية الامنية

بالانتقال إلى الأجزاء الداخلية لـ Datalocker Sentry K350، يوفر هذا الجهاز الحماية لمحاربة العديد من أشكال الهجمات والتهديدات المختلفة. الميزة الرئيسية التي يفخر بها Sentry K350 هي تشفير FIPS 140-2 من المستوى 3 من الدرجة العسكرية مع محرك تشفير AES 256-bt XTS مخصص. يثبت محرك التشفير هذا الذي يعمل دائمًا أنه يلبي معايير صارمة ويوفر أمانًا أفضل من البدائل الأخرى المستندة إلى البرامج.

مع معيار التشفير الذي يتمتع به Sentry K350، فإنه يحمي حتى من بعض أفضل المحاولات لاختراق رمز PIN الخاص بالمسؤول، ومع ذلك فقد قامت Datalocker بدمج عملية حماية كلمة مرور القوة الغاشمة.

تختلف حماية القوة الغاشمة هذه قليلاً عن غيرها لأن المسؤولين قادرين على تكوين عدد المحاولات المسموح بإدخالها، ومع ذلك بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى، سيدمر Sentry K350 المحتويات الموجودة على محرك الأقراص تمامًا وسيصبح فارغًا بمجرد إعادة تكوينه.

من الجيد أن ترى أنه لا يوجد عدد محدد من المحاولات نظرًا لأن الأزرار صغيرة جدًا ومن السهل جدًا القيام بضرب الرقم الخطأ عن طريق الخطأ ، لذا فإن تكوين الحد الأقصى من المحاولات يعد ميزة قوية.

أضاف Datalocker أيضًا Sentry K350 إلى برنامج الملكية الخاص به: Datalocker SafeConsole. SafeConsole هو مدير جهاز يسمح بميزات أكثر من مجرد الميزات المدمجة مما يسمح SafeConsole بتفجير الجهاز عن بُعد، وهو أمر جيد في حالة سرقة Sentry K350 أو فقده، ومضاد البرامج الضارة على متن الطائرة، والذي يمكنه مسح الملفات تلقائيًا وتدمير تلك التي تشكل تهديدًا أمنيًا، والتي يتم تكوينها ضمن إعدادات السياسة.

يوجد أيضًا سجل مخصص يتتبع جميع أنشطة الملفات، مثل محاولات كلمة المرور، ومواقع الأجهزة والأجهزة، وصحة الجهاز، وحتى السياسات التي تم تكوينها على K350.

DataLocker K350 64GB Encrypted USB Drive SK350064FE - Newegg.com

المميزات

طريقة صغيرة وسهلة وسريعة لحماية بياناتك المحمولة

تتطلب زيادة التركيز على تنقل الموظفين استخدام أجهزة ملائمة توفر بيئة حوسبة آمنة، حيث يجمع ما بين التشفير من الدرجة العسكرية وبساطة التوصيل والتشغيل ، يعد Sentry أصغر محرك أقراص USB وأسرعها وأكثرها أمانًا في العالم. يمكن أن يساعدك تطبيق Sentry في التخلص من المخاطر وإغلاق معلوماتك الحساسة وتحميلها أثناء التنقل في ثوانٍ.

تجنب فقدان ثقة

كل عام يفقد حوالي 20 مليون محرك أقراص USB غير محمي، إذا انتهى الأمر بالبيانات المخزنة على محركات الأقراص هذه في الأيدي الخطأ ، فقد تفقد ثقة وتعريض المواطنين للخطر وتجد نفسك فجأة في وسط فضيحة العلاقات العامة، تعد محركات أقراص فلاش USB الآمنة مكونًا أساسيًا لاستراتيجية شاملة لمنع فقدان البيانات (DLP)، حيث يجب تنفيذ الأمن في الأجهزة من أجل مكافحة مشهد التهديد المتطور، خاصة مع بياناتك المخزنة على جهاز Sentry المشفر بالأجهزة، فهو دائمًا محمي من الوصول غير المصرح به.

مصممة للقدرة على التحمل

عند تخزين البيانات عالية القيمة ، فإن Sentry ياتي مقاوم للعبث مثالي لمؤسستك، حيث يحمي طلاء الإيبوكسي للشريحة والفلاش من التسلل المادي من الماء والأوساخ واللصوص، حيث أضف إلى ذلك الميزات العديدة والسرعة التي يوفرها برنامج DataLocker الذي لا يشغل حيزًا كبيرًا، ويمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تعاني أبدًا من العواقب المدمرة لخرق البيانات.

K350 عبارة عن محرك أقراص USB مشفر محمي بكلمة مرور ومعتمد من FIPS 140-2 Level 3 يتميز بشاشة تسهل الإعداد والتشغيل، K350 نحيف وقوي.

تعمل الشاشة الموجودة على اللوحة على تبسيط الإعداد والتشغيل مما يجعل تشغيله أسهل من أي جهاز لوحة مفاتيح موجود في السوق، تمنح الشاشة المستخدمين النهائيين وصولاً سريعًا إلى البيانات الآمنة وتسمح لهم بتخصيص إعدادات الجهاز، تجعل التعليمات التي تظهر على الشاشة الإعداد سريعًا وسهلاً.

لا يحتاج برامج
يتم تنفيذ جميع عمليات التشفير والإدارة والمصادقة على وحدة K350. هذا يعني أن الأجهزة في الوضع المستقل لا تتطلب وكيل برمجيات ؛ أنها تعمل مباشرة خارج منطقة الجزاء.

جهاز مُدار بالكامل
يمكن التحكم في جميع محركات الأقراص K350 عن بُعد باستخدام SafeConsole، مما يمنح المسؤولين القدرة على قفل محركات الأقراص أو مسحها عن بُعد وإعادة تعيين كلمات المرور وعرض المواقع المستخدمة مؤخرًا ومعرفة البيانات التي تمت إضافتها أو إزالتها أو تغييرها على محرك الأقراص، قم بتعيين سياسات خاصة بالجهاز أو المجموعة لجميع محركات الأقراص في أسطولك.

Aperçu Rapide : Clé USB Cryptée Datalocker Sentry K350 - Tech Tribune France

اترك تعليقا