Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون توسع حضورها في دولة الإمارات مع افتتاح متجر جديد في سيتي سنتر مردف

 أعلنت دايسون عن الافتتاح الرسمي لأحدث متاجر “دايسون ديمو” في سيتي سنتر مردف بدبي، وسيكون المتجر الجديد مركزًا للابتكار والتكنولوجيا، حيث سيعرض كامل منتجات الشركة، فضلًا عن مساعدة العملاء على استكشاف هذه المنتجات وفهم طريقة عمل تقنيات دايسون بشكل أفضل.

وسيقدم متجر دايسون ديمو في سيتي سنتر مردف تجربة غامرة لزوراه، فهو مجهز بغرفة تصفيف فريدة من نوعها، توفر مساحة مريحة للعملاء لتجربة تقنيات دايسون المختلفة للعناية بالشعر، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر اللاسلكي Dyson Corrale™، ومجفف الشعر Dyson Supersonic™، ومصفف الشعر متعدد الوظائف Dyson Airwrap™. وسيتمكن عشاق التكنولوجيا من الحصول على نصائح وتوجيهات من خبراء دايسون بشكل مباشر واستكشاف مجموعة دايسون الشهيرة للعناية بالشعر بكل راحة وسهولة.

وسيتمكن الزوّار من تسوّق مختلف ابتكارات دايسون عبر فئات منتجاتها الرئيسية التي تشمل العناية بالأرضيات والعناية البيئية والعناية بالشعر والأجهزة القابلة للارتداء، حيث ستتوفر سماعات الرأس  Dyson Zone™ ضمن المتجر الجديد. ويتيح المتجر لزواره الفرصة للتعرف على الأساس العلمي وراء تقنيات دايسون من خلال ما يقدمه من عروض تفاعلية. كما يحتوي على مساحة مخصصة لاختبار مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء، ومجموعتها الواسعة من أجهزة تنقية الهواء الذكية والمتصلة بالإنترنت. وبذلك سيتمكن الزوار من تجربة المنتج قبل شرائه.

وعند الشراء مباشرة من متجر دايسون، ستتاح للمتسوقين الفرصة لتخصيص علبة منتجات العناية بالشعر الخاصة بهم، وكذلك تغليف مشترياتهم على شكل هدية مع ورق التغليف الحصري الذي يحمل علامة دايسون، ومن دون أي تكلفة إضافية.

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأول من سيتي سنتر مردف، في منطقة الأجهزة المنزلية. وينضم إلى متاجر دايسون ديمو الأخرى المنتشرة في كل من مول الإمارات ودبي مول، إلى جانب سبعة مواقع أخرى في دولة الإمارات تشمل الغاليريا وياس مول ومارينا مول في أبوظبي، وسيتي سنتر الزاهية في الشارقة.

اترك تعليقا