Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دليلكم لأجمل الهدايا من دايسون في عيد الأضحى المبارك

– مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، كشفت دايسون عن دليلها للهدايا، الذي يتضمن مجموعة من ابتكاراتها الرائدة، التي تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم الأنيقة لتقديم حلول للمشكلات في حياتنا اليومية.

تقدم العلامة مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي مختلف الأذواق والرغبات، من حلول العناية بالشعر المصممة بتشكيلة ألوان جديدة راقية لعشاق الجمال والأناقة، إلى أحدث تقنيات العناية بالأرضيات والمنزل للمهتمين بالنظافة والترتيب، وصولًا إلى سماعات الأذن المجهزة بأحدث التقنيات التي يمكن أن يستمتع بها عشاق الموسيقى.

الإصدار المحدود من مجفف الشعر Supersonic™ بلون العقيق الأسود والذهب

طرحت دايسون إصدارًا محدودًا بلون العقيق الأسود الفخم واللون الذهبي، في ابتكاراتها الرائدة للعناية بالشعر، بما في ذلك مجفف الشعر Supersonic™.

يجمع مجفف الشعر Supersonic™ من دايسون بين الفخامة والتقنيات العالية، ويعمل بمحرك رقمي متين بتقنية التحكم الذكي بدرجات الحرارة، ليساعد في تجفيف الشعر بسرعة والحفاظ على لمعانه الطبيعي وحماية من التلف الناتج عن الحرارة. إنه الهدية المثالية لمحبي الفخامة والأناقة والحصول على شعر لامع وصحي.

يتوفر ضمن متاجر دايسون وعبر الإنترنت بسعر 1749 درهم إماراتي

مصفف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™ بلون العقيق الأسود والذهب

يتوفر مصفف الشعر متعدد الوظائف الشهير Airwrap™ من دايسون باللون الجديد، مع ملحقات بنفس اللون وصندوق أسود أنيق. صُمم مصفف الشعر متعدد الوظائف ليناسب جميع أنواع الشعر على اختلاف طولها وطبيعتها، ويأتي مع عدد مختار من الملحقات التي تساعد في تجعيد أو تمويج الشعر بكلا الاتجاهين، ومع فراشٍ ملحقة لتصفيف الشعر حسب الرغبة، ومع مجفف شعر متعدد الوظائف يعمل بتأثير كواندا لتخفيف تطاير الشعر.

يعد مصفف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™ من دايسون هدية متكاملة للحصول على تصفيفات مختلفة وأنيقة مثل الصالونات من منزلكم، ويتوفر بسعر 2,299 درهم إماراتي و2,299 ريال سعودي.

مكنسة Dyson V15s Detect Submarine™ للتنظيف الرطب والجاف

تعد مكنسة Dyson V15s Detect Submarine™، المنتج الأول لدايسون في فئة المكانس الكهربائية التي تقوم بالتنظيف الجاف والرطب، الهدية المثالية للحفاظ على نظافة المنزل، حيث يعطي رأس التنظيف الكمية المناسبة من الماء لإزالة الانسكابات والبقع والأوساخ الصغيرة من الأرضيات الصلبة بشكل فعال، وقد تم تزويده بنظام ترطيب من ثماني نقاط، وذلك باستخدام غرفة مضغوطة لتوزيع المياه بشكل متساوٍ عبر العرض الكامل لأسطوانة التنظيف بهدف وضع لمسة نهائية ومثالية على الأرضية النظيفة دون الإفراط في استخدام المياه.

يمكن شراء هذه المكنسة في المتجر وعبر الإنترنت بسعر 2,999 درهم إماراتي

سماعات Dyson Zone العازلة للصوت

صُممت سماعات الرأس TMDyson Zone العازلة للصوت خصيصاً لعشاق الموسيقى لتوفير تجربة غامرة وصوت نقي للغاية، والتخفيف من الضجيج، وذلك بفضل نطاق التردد العريض، ويمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 50 ساعة متواصلة.

تتوفر ضمن المتجر وعبر الإنترنت باللونين الأزرق الغامق والبروسي بسعر 2,899 درهم إماراتي و2,899 ريال سعودي.

المروحة المُنقّية للهواء Purifier Formaldehyde من دايسون

الهدية المثالية للحصول على هواء نقي في المنزل، تتميز المروحة المُنقّية للهواء Purifier Formaldehyde بقدرتها على التقاط الجسيمات الدقيقة والمواد المسببة للحساسية، وحتى القضاء على المكونات العضوية المتطايرة التي يحتمل أن تكون خطرة مثل الفورمالديهايد، كونها مجهزة بتقنية استشعار الفورمالديهايد المبتكرة.

وتقوم هذه المروحة بضخ الهواء النقي في جميع أرجاء المنزل مع الحفاظ على درجات الحرارة المرغوبة ومستويات جودة الهواء.

تتوفر ضمن المتجر وعبر الإنترنت بسعر 2,799 درهم إماراتي و2,099 ريال سعودي.

ومؤخرًا، كشف تقرير مشروع البيانات المتصلة لجودة الهواء العالمية من دايسون1 أن أجهزة تنقية الهواء تُستخدم بشكل مكثف في المساء وخلال الليل، وأظهرت الدراسة التي شملت 30 دولة من أصل 37 دولة (بما في ذلك دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية) ارتفاع معدل مستويات الجسيمات الدقيقة بقطر أقل من 2.5 ميكرومتر أو أصغر (PM2.5) في الأماكن المغلقة في المساء وخلال الليل، وهو الوقت الذي يقضيه العديد من السكان داخل المنزل، بدلاً من الخروج إلى العمل أو المدرسة أو أي مكان آخر.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والبيئة والعناية بالشعر، متاحة للشراء عبر Dyson.ae أو ضمن متاجر دايسون ديمو في:

دبي: دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول

أبوظبي: ياس مول، الغاليريا جزيرة الماريه، الوحدة مول

الشارقة: سيتي سنتر الزاهية

الرياض: قريبًا

اترك تعليقا