Gtxarabia
Image default
الهاردوير

حان وقت التفوق على الجميع باستخدام أفضل لابتوب مخصص للألعاب: 15RAZER BLADE المتطور الجديد.

تواصل مجموعة طرازات 15 Razer Blade المتطورة الجديدة تقديم أفضل أجهزة لابتوب مخصصة للألعاب في السوق. فهي مجهزة بمعالج Intel® Core ™ H-Series الجيل 11 الجديد حتي Intel Core i9 وNVIDIA® GeForce RTX ™ 30-Series المجهزة بوحدة معالجة الرسومات GPU، إضافة إلى أسرع شاشات العرض المتوفرة بتردد حتى 360 هرتز. إن الطراز المتقدم الجديد Razer Blade 15 يتيح روعة الأجهزة المدمجة مع معامل ونسب أبعاد الشكل المتميزة. يبلغ ارتفاع الطرازRTX 3060 15.8 مم فقط مما يميزه بوصفه أنحف لابتوب للألعاب في العالم، ويأتي مجهزاً بوحدة معالجة رسومات GPU مع الطراز GeForce RTX 3060. 

ولضمان أن يتمتع شركاؤنا بتجربة ألعاب سلسة، يستخدم الطراز الجديد 15 Razer Blade أحدث تكوين PCIe Gen 4 المدعوم بذاكرة DDR4 3200 ميجاهرتز. والآن يعود تصميم M.2 المبتكر بفتحات مزدوجة متوفرة في طرز RTX 3070 وما يليها، مما يسمح للمستخدمين بتوسيع سعات محرك التخزين الثابت SSD بسهولة وفق احتياجاتهم التخزينية. للمولعين بالألعاب أو إنشاء المحتوى، تم تصميم أجهزة اللابتوب المتطورة الجديدة 15 Razer Blade لتصمد أمام الاستخدام المكثّف والمهام المتعددة.

تم تجهيز اللابتوب الجديد المتقدم 15 Razer Blade بشاشات FHD بتردد360 هرتز من أجل اللاعبين الذين يعشقون السرعات العالية، أو شاشات QHD بتردد 240 هرتز مع ألوان 100٪ DCI-P3 لمنشئيِ المحتوى الذين يرغبون في التمتع بالألعاب في أوقات فراغهم. لأول مرة على الإطلاق، سوف تستخدم نسخة دقة الصورة4K OLED قوة المعالجIntel® Core ™ i9.

تشتهر سلسلة Razer Blades بالتصميم الأنيق من دون التنازل عن الأداء العملي، كما تشتمل هذه السلسلة على مجموعة من خيارات الاتصال التي تلبي جميع احتياجات العمل. تتضمن هذه السلسلة Thunderbol™ 3 وUSB-C وقارئ بطاقة SD بالحجم الكامل ومنفذ HDMI و Wi-Fi 6E وكاميرا ويبWindows Hello عالية الدقة 1080 بكسل بالأشعة تحت الحمراء.

يتوفر طراز 15 Razer Blade الجديد المتقدم بسعرٍ مغري يبدأ من 2,299 دولار أمريكي مما يؤهله كأفضل خيار متاح للاعبين ومنشئيِ المحتوى على حدٍ سواء.

لمزيد من المعلومات عن الطراز الأساسي Blade15 الجديد المتقدم، يرجى زيارة الموقع: https://www.razer.com/gaming-laptops/razer-blade

تواصل مجموعة طرازات Razer Blade 15 الجديدة المتقدمة تقديم أفضل أجهزة لابتوب مخصصة للألعاب في السوق.

متى: متوفرة الآن

أين: متوفر من خلال الموقع Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين

السعر: سعر التجزئة المقترح من Razer هو 2,299.99 دولار أمريكي / 2,499.99 يورو

اترك تعليقا