Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Meze 12 Classics v2

معلومات عن Meze Audio

تأسست Meze Audio في عام 2011 في بايا ماري في رومانيا. بدأت كمشروع صغير مع الوقت اكتسبوا المعرفة من خلال تجربة الأجزاء الموجودة بالفعل في السوق ،والبحث عن المواد المناسبة والحلول الهندسية لتقديم تجربة صوت والشعور المثاليين. كان عام 2015 هو عام النجاح عندما تم إطلاق 99 كلاسيكيات بعد سنوات عديدة من التطوير. لقد استمروا في تلقي الجوائز والترشيحات التي تفوق توقعات أي شخص ويضعون 99 في قمة فئتها. اليوم ، تم تطوير جميع الموديلات وسماعات الرأس وسماعات الأذن لديهم داخليًا من الألف إلى الياء مع التركيز على الجودة والاداء.

Meze Audio - Wikiwand

المقدمة

مع ظهور العديد من العلامات التجارية الجديدة في سوق الصوتيات ، أصبح من الصعب تمييزها عن بعضها البعض. هذا أمر رائع بالنسبة لكل المستهلكين،حيث يؤدي للتنافس والتنوع في المنتوجات وتحسين ادائها وانخفاص في سعرها، احد هذه الشركات هيا Meze ، وهي شركة صوت ليست جديدة ، لكنها بالتأكيد ليست شركة مشهورةمثل الشركات الاخرى لكنها حققت مؤخر ناجحا كبير. خاصة انها تقدم منتوجات تحتوي على تصميم مذهل بصريًا وبنية فاخرة وصوت واضح، واليوم عندنا مراجعة لاحد منتوجاتها وهيا سماعة الان Meze 12 Classics v2.

المواصفات التقنية

الصندوق

تأتي 12 كلاسيك V2 في صندوق بسيط ومستطيل الشكل. في المقدمة توجد صورة للمنتج مع المعلومات العلامة التجارية والطراز، على الجانب ستجد قائمة بأبرز محتويات الصندوق. في الخلف تجد انهيارًا في تصميم V2 ، جنبًا إلى جنب مع جميع المواصفات المهمة وزوجين من النقاط البارزة متكررة من العمود الفقري. عند فتح العلبة تجد السماعة داخل الرغوة الواقية ، على شكل يتناسب مع التصميم الموجود على الغطاء. لمسة جميلة. يوجد أسفلها علبة رفيعة منقوشة بشعار Meze.

محتويات العلبة

  • سماعات الأذن
  • حقيبة صغيرة
  • مجموعة من أطراف الأذن السيليكون
  • مجموعتان من أطراف الأذن ذات الشفة المزدوجة
  • كتيب التعليمات والضمان

التصميم

تحافظ سماعات الأذن 12 Classics V2 الجديدة على نفس التصميم الهجين المكون من الخشب والمعدن ذو جودة عالية. كل سماعة مصنوعة من ثلاث قطع منفصلة. رقبة الفوهة واللوحة الخلفية المقعرة مصنوعة من الألومنيوم المؤكسد بالنحاس، في حين أن القطعة المركزية مصنوعة من خشب الجوز البني الغامق حيث تاتي مقاومة للماء.

نظرًا لكونه من الألومنيوم المؤكسد بالنحاس، فإن المقاطع المعدنية مصنوعة تقنيًا من معدنين (النحاس والألمنيوم). إن عملية أنودة النحاس الفعلية للألمنيوم مثيرة جدًا في الواقع لأن الألمنيوم مطلي بالنحاس بدلاً من خلطه معًا مما يمنح 12 Classics V2 مظهرًا نحاسيًا نابضًا بالحياة وهو أكثر متانة من النحاس بنسبة 100٪ ولن يتلاشى مع مرور الوقت.

قامت MEZE بعمل رائع حيث جعتل سماعة الأذن البسيطة تبدو أنيقة ومميزة وفي نفس الوقت صغيرة، على الرغم من أن الهيكل يبدو صغيرًا جدًا إلا أن هناك بالفعل قدرًا مذهلاً من الحرفية المتضمنة في V2. الجسم مصنوع من خشب الجوز ، مع غلاف نحاسي مؤكسد يتكون من لوحة الواجهة والفوهة. إنه تصميم عصري ومتسق، ويسعدني أن MEZE وضعت هذا التفكير كثيرًا في منتج يعتمد على المستهلك بشكل أكبر. من حيث الملاءمة فإن محرك V2 يرتقي بمستوى الراحة القياسي الخاص بك. تقوم أطراف الأذن بمعظم العمل للحفاظ على السكن آمنًا لأنه يطفو فوق قناة أذنك.

يتميز الجزء الداخلي من V2 بقدر محترم من القيمة والبراعة. يستخدم محرك 8 مم مطلي بالتيتانيوم وملف صوتي مكسو بالنحاس مخصص لإنتاج هذا الصوت الطبيعي الذي تستخدمه الكثير من منتجات MEZE. يستخدم V2 كبل OFC غير قابل للفصل ولا يحتوي على جهاز تحكم عن بعد او ميكروفون. مع نوع سماعات الأذن التي تقدمها MEZE ، وكذلك النظر في السعر ، فمن الغريب بالنسبة لهم عدم تضمين مثل هذه الميزة المهمة. بخلاف ذلك ، يحتوي هذا الكابل على غلاف جميل وسميك يبدو متينًا ويمنع التشابك المزعج.

الراحة

على الرغم من أن الكثيرين سيقولون إنهم من بين أكثر سماعات الأذن راحة للارتداء ، أعتقد أيضًا أنك ستحتاج إلى العثور على النصائح الصحيحة من أجل الحصول على أفضل راحة لجلسات الاستماع الطويلة.
عندما يتعلق الأمر بالغاء الضوضاء، فإنهم يؤدون المهمة بنجاح على الرغم من أنهم ليسوا ممتازين في هذا القسم إلا أنهم بعيدون عن أن يكونوا سيئين. يمكنني استخدامها بمستوى صوت متوسط ​​أثناء السير بالقرب من الشارع ولم أشعر بالحاجة إلى زيادتها من أجل الحصول على تجربة استماع جيدة: أنا راضٍ جدًا في هذا الصدد.

الاداء

توفر سماعات meze 12 الكلاسيكية صوتًا واضحًا ونغمة حادة. عشاق الأصوات المميزة على شكل حرف V حيث يتعين على أولئك الذين يحبون الجهير العميق والمهيمن البحث عن مرجع آخر. الكل متقن جيدًا ، واستنساخ الصوت دقيق ، وهناك استنساخ مجسم جميل. الصوت متجانس حقًا ، تعزز الأصوات الوسطية الوضوح خاصة للغناء. الكل يتقن جيدًا ولا يؤدي إلى التصفير. لا يزال مستوى الصوت يلعب دورًا مهمًا مع سماعات الرأس هذه ، إذا كنت معتادًا على الاستماع إلى الموسيقى بصوت عالٍ ، فستتعب أذنيك بسرعة أكبر. لا يحتاج جانب العزل إلى دفع مستوى الصوت إلى الزيادة لتخفيف الأصوات الخارجية. تحتاج فقط إلى الاختيار بين حشوات الأذن المصنوعة من السيليكون أو الشكل لزيادة عزل الصوت أو تقليله.

اترك تعليقا