Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

للمرة الأولى على الإطلاق دايسون تستعرض منتجاتها الفريدة للعناية بالشعر على لوحة إعلانية ثلاثية الأبعاد

– في خطوة هي الأولى من نوعها للشركة على مستوى العالم، سوف تقدم دايسون تقنياتها الرائدة للعناية بالشعر عبر لوحة إعلانات ثلاثية الأبعاد في وسط مدينة دبي. وصمم هذا العرض الرقمي ليكشف بطريقة خاصة ومميزة عن التقنيات الرائدة والمعقدة الموجودة في ابتكارات دايسون الجديدة للعناية بالشعر.

وسيقام العرض الرقمي في دبي تأكيدًا على أهمية السوق الإماراتية للعلامة الرائدة، حيث سيكون الأول من نوعه على لوحة ثلاثية الأبعاد لشركة دايسون في العالم، وتوجد اللوحة الإعلانية فوق مطعم الشيف التركي “بوراك” في منطقة البوليفارد بالقرب من دبي مول.

وسيتم عرض الإعلان ثلاثي الأبعاد لغاية 30 نوفمبر، ليتمكن العملاء من الاطلاع على مجموعة منتجات العناية بالشعر من دايسون بتقنية الواقع الافتراضي، وتشمل قائمة المنتجات الرائدة التي سيتم عرضها مصفف الشعر TMDyson Airwrap متعدد الوظائف ومجفف الشعر TMDyson Supersonic وجهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale، والتي تأتي جميعها بإصدار خاص للهدايا باللون الأزرق فينكا والوردي.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان شركة دايسون مؤخرًا عن استثمار نصف مليار جنية إسترليني لتوسيع وتسريع أبحاثها وتطوير تقنياتها المختلفة عبر محفظة العناية بالجمال، حيث أعلنت عن خطط لإطلاق 20 منتج جديد للعناية بالجمال خلال السنوات الأربع المقبلة.

يمكنكم زيارة منطقة “الداون تاون” في دبي لمشاهدة لوحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد والتعرف على تقنيات دايسون بتقنية الواقع الافتراضي من الآن ولغاية 30 نوفمبر، وفي فترات مختلفة طيلة موسم الأعياد. لمعرفة المزيد حول تقنيات دايسون الرائدة، يمكنكم الاطلاع على منتجات الشركة ضمن متاجر دايسون ديمو في دولة الإمارات أو عبر الرابط: www.dyson.ae

اترك تعليقا