Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة كاميرا Ring Stick Up Cam Battery

نبذة عن الشرك

Ring هي شركة تنتج وتبيع منتجات أمن المنازل الذكي مثل أجراس الأبواب والكاميرات الأمنية وأنظمة الإنذار. تأسست الشركة في عام 2012 على يد جيمي سيمينوف ، واستحوذت عليها أمازون في عام 2018.

أشهر منتجات Ring هو Ring Video Doorbell وهو جرس باب مزود بكاميرا وميكروفون، مما يسمح للمستخدمين برؤية الزائرين والتواصل معهم عند بابهم الأمامي باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي. تشتهر أجراس الباب من رينغ بسهولتها في التثبيت وفيديوهات عالية الوضوح وإمكانيات الصوت ثنائية الاتجاه.

تقدم Ring أيضًا مجموعة متنوعة من منتجات أمان المنزل الذكي الأخرى، بما في ذلك الكاميرات الأمنية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى نظام إنذار يمكن التحكم فيه ومراقبته باستخدام تطبيق Ring. توفر الشركة أيضًا خدمات مراقبة احترافية للمستخدمين المشتركين في خطة Ring Protect Plus.

تتمثل مهمة Ring في جعل الأحياء أكثر أمانًا من خلال إنشاء حلقة أمان حول المنازل والمجتمعات مع مجموعة منتجاتها، تم تصميم منتجات الشركة وخدماتها لمساعدة الناس على مراقبة ممتلكاتهم والبقاء على اطلاع بما يحدث في منطقتهم.

File:Ring logo.svg

المقدمة

Ring Stick Up Cam Battery هي كاميرا أمان لاسلكية تعمل بالبطارية مصممة للاستخدام الداخلي والخارجي. يمكن تثبيته على الحائط أو وضعه على سطح مستو ومتصل بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi. يوفر فيديو عالي الدقة 1080 بكسل وصوت ثنائي الاتجاه وكشف الحركة وإمكانيات الرؤية الليلية. تتكامل الكاميرا أيضًا مع أجهزة Ring الأخرى وتطبيق Ring ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديو المباشر وتلقي التنبيهات على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل.

محتويات الصندوق والإعداد

تاتي الكاميرا في حزمة واحدة وستحصل على كل ما تحتاجه لتثبيته وإعداد واستخدام كاميرا الأمان الجديدة. ستحصل على الكاميرا وحزمة البطارية وكابل شحن Micro USB والمسامير الضرورية ومثبتات الحائط ودليل المستخدم والملصق لتحذير المتسللين المحتملين من إعداد الكاميرا.

اعتمادًا على المكان الذي تختار تثبيت الكاميرا فيه ، قد تحتاج إلى شراء خيارات تثبيت إضافية، ولكن هناك العديد من الخيارات المضمنة في الحزمة. الحامل المضمن لديه القدرة على أن يكون حاملًا على الحائط داخليًا أو خارجيًا لمنزلك.

التصميم

تتميز بطارية Ring Stick Up Cam بتصميم أسطواني مضغوط ومناسب للاستخدام الداخلي والخارجي. يمكن تثبيته على الحائط أو وضعه على سطح مستوٍ ، كما أن تركيبته المقاومة للعوامل الجوية تجعله مناسبًا للاستخدام في مختلف الظروف الجوية. تتمتع الكاميرا بمظهر أنيق وعصري وتأتي باللون الأسود أو الأبيض. يتيح التصميم سهولة الإعداد والتثبيت ، ويمكن تشغيل الكاميرا بواسطة بطاريتها القابلة لإعادة الشحن أو توصيلها بمصدر طاقة للتشغيل المستم

تخفي الأختام المطاطية الموجودة على الجزء الخلفي موصل طاقة على شكل برميل (للوحة الشمسية الاختيارية) وخيط ثلاثي القوائم لتركيب قاعدة التثبيت على الحائط. يمكن إمالة القاعدة نفسها قليلاً بحيث لا تشير الكاميرا أفقيًا بالكامل. بدلاً من ذلك ، للتثبيت على الحائط ، يمكن إزالة القدم تمامًا باستخدام لولب متقاطع الرأس وربطه في الخيط الذي يشبه الحامل ثلاثي القوائم. هذا يفصلها عن أسفل الكاميرا المسطحة الآن.

Stick Up Cam Battery - White

في الجزء الأمامي من الكاميرا ، يحتوي الزجاج اللامع المعتم على عدسة الكاميرا والميكروفون وضوء الحالة ، بالإضافة إلى بواعث الأشعة تحت الحمراء. مجال رؤية عدسة الكاميرا أوسع من الطول ، مع مجال قطري 130 درجة ، و 110 درجة أفقيًا ، و 57 درجة عموديًا ، مما يمنحها تغطية شاملة جيدة.

يوجد على ذقن الكاميرا شبكة مكبر صوت تتيح لك التحدث إلى الأشخاص الموجودين على مسمع من الكاميرا أو إطلاق صفارات الإنذار ،

الكاميرا مقاومة للماء وفقًا لتصنيف IPX5 ، مما يعني أنها ستتعرض جيدًا للمطر أو نفاثات الماء ذات الضغط المنخفض من أي اتجاه ، ويمكن أن تتحمل درجات حرارة تتراوح من -5 درجة فهرنهايت إلى 113 درجة فهرنهايت (-20 درجة إلى 45 درجة مئوية) .

عند عدم تركيب الكاميرا على الحائط – على سبيل المثال ، عند استخدامها ككاميرا داخلية – يمكنك ببساطة وضعها على حاملها ، الذي يحتوي على قاعدة مطاطية ناعمة لطيفة ومقبضة ، مما يسمح لها بالجلوس بثبات في مكانها.

التثبيت

من السهل تثبيت معظم كاميرات الأمن المنزلية اليوم ، ولكن نظرًا لأنها تعمل على طاقة البطارية ، فإن Ring Stick Up Cam أسهل من معظمها. لقد قمت بالفعل بتثبيت تطبيق Ring للجوال على هاتفي ، ولكن إذا كان هذا هو أول جهاز Ring لك ، فسيتعين عليك تنزيل التطبيق وإنشاء حساب.

لقد قمت بشحن البطارية وقمت بالضغط على Set Up A Device في الجزء السفلي من شاشة لوحة القيادة. لقد اخترت Security Cams من قائمة الأجهزة واستخدمت هاتفي لمسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في ورقة الإعداد السريع (وهو موجود أيضًا داخل غطاء البطارية). لقد حددت موقعي وتم إعطائي خيارًا لتثبيت الكاميرا في الداخل أو في الهواء الطلق. اخترت Outdoors ، وسميته Backyard Cam ، وقمت بتثبيت البطارية ، وتحققت من تشغيل الكاميرا. انتظرت بضع ثوانٍ حتى يبدأ مؤشر LED الأزرق في الوميض وتوصيل الكاميرا بشبكة Wi-Fi الخاصة بي عندما يُطلب منك ذلك. تمت إضافة الكاميرا على الفور إلى الشبكة ، وبعد تحديث سريع وبعض تعديلات إعدادات اكتشاف الحركة ، أصبحت جاهزة للاستخدام.

المميزات

تعد Ring Stick Up Cam Battery عبارة عن كاميرا أمان لاسلكية تعمل بطاقة البطارية ويمكن وضعها في أي مكان بالداخل أو بالخارج. تتضمن بعض ميزاته الرئيسية ما يلي:

كشف الحركة

إنها أكثر ميزة اكتشاف الحركة تقدمًا لكاميرا الأمان التي ابتكرها Ring. ميزة اكتشاف الحركة حساسة للغاية بحيث يمكنها اكتشاف الإنسان حتى لو كان الشخص أكبر من 12 قدم من الكاميرا. تستغرق الكاميرا أقل من – ثوانٍ لبدء التسجيل وإخطارك باكتشاف الحركة. أشرطة الفيديو المسجلة هي المخزنة في حسابك السحابي. لحذفها أو حفظها ، يمكنك الانتقال إلى حسابك عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل التسجيلات أو مشاركتها عبر الإنترنت. هناك خيار لتعطيل الإشعارات إذا كنت لا تريدها.

واي فاي مزدوج النطاق

تحتوي كاميرا Ring Stick Up Cam على نظام Wi-fi مزدوج النطاق مع دعم لكليهما 5 جيجا هرتز و 2.4 جيجا هرتز. يعد دعم النطاق المزدوج مفيدًا كما لو كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا ، وستتحول الكاميرا تلقائيًا إلى أقوى النطاطين وستمنحك دفقًا غير متقطعًا للفيديو دون انقطاع. هناك عدد قليل من الكاميرات الأخرى في السوق التي توفر هذه الميزة.

مجال الرؤية

مجال رؤية Ring Stick Up Cam هو 130 درجة مما يتيح لك رؤية المزيد من الأماكن دفعة واحدة أكثر من معظم طُرز كاميرات الأمان الأخرى.

حفظ مقاطع الفيديو

تسمح لك كاميرا Ring Stick Up Cam بحفظ مقاطع الفيديو المسجلة في فترة زمنية محددة. هذه الميزة مفيدة لأنه يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لأغراض التسلية أو التحقيق. سترى من حرك المكان ومن غادر فور خروج أحد أفراد أسرتك من الباب. ستتمكن أيضًا من معرفة ما إذا كان هناك شخص يتسلل في استخدام وضع الرؤية الليلية لهذه الكاميرا وليس مجرد شخص يتحرك من تلقاء نفسه.

وضع الضيف

إذا كنت ترغب في تعطيل إشعارات Ring Stick Up Cam مؤقتًا ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تمكين وضع الضيف. في هذا الوضع ، لن يخطرك اكتشاف الحركة بأي حركة في المنطقة كما سجلتها الكاميرا. بمجرد أن يغير شخص ما الموقع أو يقوم يدويًا بتشغيل بعض مستشعرات الحركة ، ستعلمك هذه الكاميرا.

في اتجاهين نقاش

يمكنك التحدث من خلال ميكروفون Ring Stick Up Cam باستخدام خاصية التحدث ثنائية الاتجاه. تعمل هذه الميزة فقط مع المستخدمين الذين لديهم محور منزلي ذكي من Ring ينسق جميع أجهزتهم

الميزة المفضلة لدينا في Stick Up Cam هي مرونتها. إنها صغيرة الحجم بما يكفي لتناسب أي مكان (أكبر ببضع بوصات من كاميرا Ring Indoor Cam الصغيرة) ، ويمكنها العيش في الداخل أو الخارج ، بفضل غلاف مقاوم للعوامل الجوية.

ونظرًا لأنه يعمل بالبطارية ، فمن السهل حمله والتحرك إذا كنت تستخدم القاعدة المسطحة. أثناء الاختبار ، قمنا بنقله إلى مواقع مختلفة بناءً على الحاجة وكان إلى حد بعيد الخيار الأسهل لجميع الكاميرات المتوفرة لدينا للاختبار.

من السهل أيضًا تثبيته على الحائط ، ما عليك سوى فك القاعدة وإعادة تثبيتها في الجزء الخلفي من الكاميرا باستخدام نفس المسمار ، لذلك لا داعي للبحث عن أداة أو جهاز خاص إذا كنت تريد تغيير الإعداد. من هناك ، ما عليك سوى تحريكه إلى حامل الحائط المضمن (الذي يجلس في القاعدة حتى الحاجة) ثم استخدم مسامير لولبية لتثبيته في الحوائط الجافة.

تتميز كاميرا Ring Stick Up Cam بالمواصفات نفسها الموجودة في مجموعة كاميرات Ring الواسعة ، بما في ذلك التحدث في اتجاهين ، والعرض المباشر ، والفيديو عالي الدقة حتى 1080 بكسل ، والرؤية الليلية ، وصفارة الإنذار المدمجة ، واكتشاف الحركة وتنشيط الحركة تسجيل

Ring Stick Up Cam : la caméra qui se plie en quatre pour vous… mais ce  n'est pas assez

نحن نفتقد الافتقار إلى مناطق الحركة القابلة للتخصيص التي تقدمها الكثير من المنافسة. يمكنك إيقاف تشغيل واحدة من ثلاث مناطق لتجنب التنبيهات غير الضرورية ، لكن هذا غير دقيق تمامًا.

ومع ذلك ، يمكنك إضافة مناطق خصوصية لحجب المناطق التي لا تريد رؤيتها أبدًا ، على الرغم من أن هذه الأشياء مزعجة جدًا في الممارسة حيث لا يوجد عمق لها ، لذلك إذا كنت تحجب شيئًا بعيدًا ، فإنه يغطي أيضًا حتى أي شيء يعبر المنطقة التي قد تكون أقرب (مثل شخص يسير باتجاه منزلك).

تشمل الميزات الأخرى التي تركز على الخصوصية خيار تعطيل التسجيل الصوتي وضوء LED أزرق يظهر لك عندما يقوم الجهاز بالتسجيل أو عندما يشاهد شخص ما المنظر المباشر.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة Ring’s Modes في التطبيق لإخبار الكاميرات الخاصة بك بنقرة واحدة عندما تريد منهم إيقاف اكتشاف الحركة و / أو إمكانيات العرض المباشر – مثل عندما تكون في المنزل على الأريكة.

لا يوجد الكثير من الميزات الأكثر تقدمًا هنا التي تجدها في الكاميرات المتطورة. لا يوجد صوت أو مركبة أو حيوان أليف أو اكتشاف الحزمة ، ولكن هناك وضع الأشخاص فقط ، حيث لا تحصل على تنبيهات إلا عندما تكتشف الكاميرا إنسانًا ، لكنها ستظل تسجل كل الحركة.

للحصول على هذا ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على خطة اشتراك Ring ، والتي توفر لك أيضًا 60 يومًا من اللقطات المسجلة والتخزين السحابي. تكلف الخطط الأساسية 3 دولارات شهريًا ، أو 30 دولارًا سنويًا لكل جهاز ؛ تكلفة الحماية – المخصصة لأجهزة متعددة – 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار لمدة عام وتتضمن مراقبة احترافية إذا كان لديك نظام أمان Ring Alarm.

Stick Up Cam Battery - Ring Stick Up Cam Battery (White) | Wireless Indoor & Outdoor Security Camera

البرمجيات والتكامل

على الرغم من أنه عادةً ما يكون تغييرات تطورية مقابل تغييرات ثورية ، إلا أن تطبيق Ring نفسه يتم تحسينه باستمرار. مع إضافات مثل غفوة تنبيهات الحركة ومركز التحكم والميزات الجديدة مثل الاستجابات السريعة: يستمر Ring في التركيز على تجربة المستخدم.

يتم تغيير الإعدادات بسهولة ويكون نظام القائمة بديهيًا للغاية. هناك خيارات ذكية بشكل متزايد لاكتشاف الحركة والإخطارات ومناطق الإعداد لكليهما. إنه لأمر مثير للإعجاب حقًا أن ترى أنه يمكنك الآن (من خلال تحسينات نظام التشغيل وكذلك Ring) الحصول على الإشعارات الغنية مع لقطات الشاشة لإظهار من وماذا يتحرك في منزلك.

علاوة على ذلك ، إذا كانت الكاميرا الخاصة بك بالقرب من طريق أو ممر مشاة حيث يمكنك تلقي الكثير من الإخطارات الخاطئة ، فلا يمكنك فقط تعيين مناطق الاكتشاف ولكن أيضًا الحساسية والتردد التي تقوم الكاميرا بمسحها بحثًا عن التغييرات التي تطرأ على البيئة. يمكنك أيضًا (نعم ، هناك الكثير من الميزات التي يمكنك تمكينها أو تعديلها) تشغيل الجدولة فقط للأوقات التي تريد أن يتم تنبيهك فيها.

للحصول على المزيد من الكاميرا الخاصة بك ، هو المكان الذي تلعب فيه تلك الاشتراكات المتكررة المخيفة.

Neighbors App Download Footer

الاداء

كاميرا Ring Stick Up Cam هي أ كاميرا بدقة ١٠٨٠ بكسل مع عدسة بزاوية عريضة ١٢٠ درجة. يعمل بشكل جيد في ضوء ضعيف وهي ليست مشوهة مثل Ring Video Doorbell 2. من السهل إعداد كاميرا Stick Up ، وعندما تضيف Chime ، فمن السهل سماع رنين جرس الباب في أي مكان في منزلك. يتضمن ملف ضمان 18 شهرًا للكاميرا ومدى الحياة للبطارية. توفر Ring Stick Up Cam مجال رؤية أوسع من Ring Video Doorbell 2 ، وهي نفس Ring Video Doorbell Pro. من المنطقي أن كاميرا Pro و Stick Up Cam تتمتعان بدقة 1080 بكسل. يحتوي جرس الباب 2 من رينغ على 720 بكسل فقط.

• جودة الصورة على Ring Stick-Up Cam صلبة لأنه يحتوي على 1080p HD ، وهو أكثر من كافٍ لرؤية أرقام لوحات السيارات وميزات الوجه في الليل. يمكن للمرء أن يلتقط تفاصيل مثل قالب السيارة ونمط القميص واسم لوحة الترخيص. الألوان دقيقة إلى حد ما ، على الرغم من أنها تحتوي على لون أزرق في الليل. نسخة غير الأشعة تحت الحمراء من هذه الكاميرا لها نفس جودة الفيديو مطروحًا منها التلوين. لذلك ، وفقًا لمراجعة Ring Stick Up Cam حتى الآن ، إنه جرس باب فيديو لائق بواسطة Ring

عمر البطارية

“الى متى سوف يستمر؟” هو السؤال المركزي فيما يتعلق بكاميرا Ring Stick Up Cam ، ولا تقدم الشركة أي مطالبات محددة بعمر البطارية ، فقط أنها يمكن أن تستغرق شهورًا بين الشحنات أثناء الاستخدام العادي ، وهذا صحيح على الأرجح. تستخدم كاميرا Ring Stick Up Cam نفس بطارية جرس الباب بالفيديو من Ring ، وهي بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن يُفترض أنها تستمر حتى عام واحد من الاستخدام العادي. يتم شحنه أيضًا بنفس الطريقة ، عبر كابل micro USB.

تدوم بطارية Ring Stick Up Cam لمدة عام ، وهو أمر مثير للإعجاب ، ولكن في الواقع ، هذا هو الشيء الوحيد المذهل في هذا الجهاز. معظم الكاميرات الذكية عبارة عن بطاريات ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، والتي توفر أعلى كثافة للطاقة ولديها أسرع أوقات الشحن (حوالي ساعة واحدة). هذه إضافة ضخمة لأي كاميرا تستخدمها باستمرار ، مثل Ring Stick Up Cam. تأخذ بطارية Ring Stick Up Cam 10 ساعه لشحنها ، وهو أمر سلبي كبير. لكن الأسوأ من ذلك ، أن بطارية الكاميرا تموت بعد عام واحد فقط. هذه مشكلة كبيرة إذا كنت تخطط لاستخدام الكاميرا لأكثر من عام ، حيث سيتعين عليك شراء كاميرا جديدة ، وهو أمر سلبي كبير بالنسبة للقيمة.

Stick Up Cam Battery - Ring Stick Up Cam Battery (White) | Wireless Indoor & Outdoor Security Camera

تطبيق والاشتراك

التطبيق جزء أساسي من تجربة Ring. إنه مكان إعداداتك وكيف تتحكم في كاميرا Stick Up Cam الخاصة بك وشاهد ما تراه. يمكنك تغيير مدى حساسية كاشف الحركة والمدة التي تريد تسجيلها.

تطبيق Ring سريع الاستجابة ، لا سيما عند النظر إلى كاميرا معينة ، ويتم تحميل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة ، حتى أثناء تصفح سجل الفيديو. التطبيق بسيط ويقوم بالكثير من الأشياء بشكل جيد للغاية. تعد مراجعة محفوظات الفيديو الخاصة بالكاميرا أمرًا سهلاً ، ويسمح لك شريط التسلسل الزمني بالرجوع إلى الخلف والأمام خلال الأيام بسرعة. يمكنك رؤية الوقت من اليوم أو اختيار التنظيف بينهما “الناس” و “الحركة” الأحداث. يمكن أيضًا تخصيص المخطط الزمني بسهولة ، بحيث يمكنك إخفاء الكاميرات غير المتصلة بالإنترنت أو تغيير العرض لإظهار مقاطع الفيديو بدون صوت فقط. إنه مفيد عندما تريد التحقق بسرعة من أمان منزلك دون أن تتجسس عليك الكاميرات.

Ring يعمل على نموذج الاشتراك. يمكنك استخدام جميع الميزات (مثل تنبيهات الحركة) مع الخطة المجانية ، ولكن سيتعين عليك الدفع على الأقل 4 دولارات شهريًا لكل كاميرا. يمكن أن يصبح ذلك مكلفًا بسرعة ، لذلك يجدر التفكير في إيجابيات وسلبيات خطة Ring Protect المدفوعة.

يبدو أنه بغض النظر عما نشتريه هذه الأيام ، هناك رسوم اشتراك متضمنة. مع أنظمة الأمن المنزلي ، ربما تكون معتادًا على حقيقة أنه سيتعين عليك دفع رسوم شهرية للمراقبة الأمنية. ومع ذلك ، فقد نقلت Ring ذلك إلى مستوى جديد مع أجهزة Ring Doorbell الخاصة بها. لديك جرس باب بدون زر وكاميرا قادرة على تنبيهك بالحركة ولكن لا يمكنك حفظ مقاطع الفيديو إذا لم تدفع مقابل خطة اشتراك Ring

Ring Stick Up Cam Battery

اترك تعليقا