Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 من شركة kingmax

معلومات عن الشركة

KINGMAX هي شركة محترفة مشهورة عالمياً في مجال تصنيع وحدات ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقات الذاكرة ، تم تأسيسها في تايوان عام 1989. تمتلك الشركة إمكانات قوية في مجال البحث والتطوير بالاضافة الى تقنيات فريدة حاصلة على براءة اختراع ، وهي أيضًا أول شركة مصنعة في العالم تعمل على دمج مرافق التغليف والاختبار رأسياً لتزويد العملاء بأفضل منتجات الذاكرة. يقود المؤسس ورئيس مجلس الإدارة Liu Fu-Chou المجموعة باستراتيجيات تطوير المنتجات ذات التفكير المستقبلي ، والقدرات التكنولوجية الرائدة في السوق ، ونظام شامل لخدمة العملاء ، وإدارة وتشغيل احترافي وعملي. إن تسويق المنتجات التكنولوجية عالية الجودة للعالم وتطوير علامة تجارية ذات صورة دولية هو مبدأ المجموعة منذ زمن طويل وكذلك هدفها.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax

تقوم KINGMAX Semiconductor بتسويق علامتها التجارية KINGMAX الخاصة بمنتجات تخزين الذاكرة على المستوى الدولي. منذ عام 1999 ، قامت الشركة بتأمين براءات اختراع تقنية Tiny BGA ™ الحصرية وتطوير منتجات Tiny BGA ™ DRAM. حصلت على جوائز Taiwan Excellence عدة سنوات متتالية وأكثر من 60 جائزة محلية وأجنبية ، مما يثبت أن KINGMAX هي الشركة الرائدة في مجال تخزين الذاكرة. في عام 2001 ، قامت المجموعة بإعادة استثمار وتأسيس KINGMAX Digital Inc. ، لتوسيع نطاق عملها في تطوير وتصنيع منتجات ذاكرة فلاش NAND ، وإطلاق مجموعة متنوعة من منتجات بطاقات الذاكرة للهاتف الخليوي والكاميرا الرقمية ومحرك أقراص فلاش USB الأصلي المضاد للماء. التي نالت جوائز وتميز تايوان من العديد من وسائل الإعلام والمستهلكين العالميين في السوق.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax


في عام 2015 ، من أجل دمج الموارد بفعالية ، وتحسين أداء إدارة الشركة ، وزيادة القدرة التنافسية ، أصدر المساهمون قرارًا بدمج Kingpak Technology Inc. مع International Branding Marketing Inc. ، لضمان أداء أفضل من حيث الإدارة المستدامة ، صورة الشركة ، والتمويل السليم. الشركات الثلاث التي تعمل حاليًا تحت مجموعة KINGMAX هي KINGMAX Semiconductor و KINGMAX Digital Inc. و KINGPAK Technology Inc. كل شركة تتفوق في مجال تخصصها وتواصل السعي لتزويد العملاء بأعلى جودة المنتجات والخدمات.

المواصفات الكاملة

اسم المودالPX3480
الواجهةCIe NVMe Gen 3×4
الدعمM.2 M key
السعة256GB
الاداء 256GB 3000MB/s(R)  1000MB/s (W)
العمر الافتراضي2 مليون ساعة
الابعاد22 mm (W) x 80 mm (L)
الوزن10 غرام
Voltage3.3V
درجة حرارة التشغيل0~70°C
SLC Cachingيدعم
DRAM Cache Bufferيدعم
الضمان3 سنوات

مقدمة

لقد كانت Kingmax دائمًا شركة حاولت تقديم منتجات ذات جودة / سعر جيد ، وكانت منطقة المتحمسين أقل إثارة للاهتمام بالنسبة لهم ، وهذا هو السبب في أنها لم تكن موجودة على صفحاتنا حتى الآن. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن هذا العام يصادف الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس الشركة في هسينشو ، تايوان ، لم نتمكن من السماح بذلك ، وتم إسقاط Kingmax Zeus PX3480 Series SSD إلى الخزان ، وهو أول منتج Kingmax في صفحات LAB501 ، على الرغم من أننا استخدمنا جميع منتجاتها في الماضي.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax

نظرة مقربة

يأتي Kingmax Zeus PX3480 في حزمة سوداء بسيطة ، بما في ذلك SSD ودليل المستخدم. إن SSD غير مجهز بمبرد وأن الملصق بسيط ، بدون رقائق نحاسية لتبديد الحرارة.

يتوفر Kingmax Zeus PX3480 بثلاثة أشكال مختلفة ، وهي 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت – لقد تلقينا نسخة 256 جيجابايت. تم تصميم SSD حول وحدة التحكم Phison E12 ، إلى جانب TLC 3D Nand ICs (BiCS3) من Toshiba ، المصنّعة في الطباعة الحجرية التي يبلغ طولها 15 نانومتر ، تمامًا مثل AORUS التي تم اختبارها قبل بضعة أسابيع.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax

تم تجهيز طراز الاختبار بـ 2 ICs بسعة 128 جيجابايت وهو مزود بذاكرة تخزين مؤقت سعة 1 جيجابايت تنتجها Nanya. تعلن Kingmax أن MTBF يبلغ مليوني ساعة ، وتقدم ضمانًا لمدة 3 سنوات ، بغض النظر عن السعة.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax

الاداء عبر برنامج CrystalDiskMark 

قراءة من خلال البرنامج تبلغ 3096 ميجابايت / ثانية و 1052 ميجابايت / ثانية على الكتابة في اختبار Q32T1 المتسلسل . Kingmax PX3480 ينفذ أفضل قليلاً من المواصفات بلا شك.

الاداء عبر برنامج SSD Benchmark

من المعروف أن AS SSD Benchmark لها سرعة قراءة أبطأ مقارنة بالمعايير السابقة. ولكن حوالي 1000 ميغا بايت / ثانية انخفض في أداء القراءة. هذا كثير جدًا بالنسبة لي. كالعادة ، يمكنك الرجوع إلى IOPS ودرجات وقت الوصول هنا. نعم ، أداء IOPS أفضل من المواصفات.

الاستنتاجات

حتى الآن ، بعد مرور 30 ​​عامًا على تأسيس الشركة ، بقيت استراتيجية Kingmax كما هي ، حيث تحاول الشركة المصنعة التايوانية تقديم حلول معقولة التكلفة. يُعد الطراز Kingmax Zeus PX3480 مثالًا جيدًا في هذا الصدد ، حيث يقدم أداءً مماثلاً لما نراه في حالة محركات أقراص الحالة الصلبة الباهظة الثمن ، ولكن سيتم بيعه بأقل من 90 دولارًا.

Image result for M.2 2280 PCIe NVMe SSD Gen3x4 PX3480 kingmax

بالطبع ، ليس لدينا معدات إضافية ، مثل إضاءة المبرد أو RGB ، ولكنها ليست ضرورية بالضرورة. لا تعد الإضاءة ميزة مهمة لمحرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) ، وتم تجهيز معظم اللوحات الأم بفتحات M.2 المحمية برادياتير المصنع.

بشكل عام ، أعجبت بأداء Kingmax Zeus PX3480 وأتوقع أن أراه في المتاجر في رومانيا. نرحب دائمًا بجودة المنتج / السعر الجيد ، وتعد Kingmax من بين العلامات التجارية التي تقدم منتجات مدتها 30 عامًا ،

اترك تعليقا