Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف عن Silent Base 802 تحتويرعلى التبريد الهادئ وتدفق الهواء القوي

Glinde ، 10 نوفمبر ، 2020 – كن هادئًا! الشركة الرائدة في السوق لإمدادات الطاقة للكمبيوتر الشخصي في ألمانيا منذ عام 2007 * ، تقدم Silent Base 802. تضيف هذه العلبة عنصرًا ثالثًا إلى سلسلة Silent Base ، والتي تشتهر بتوازن التبريد الهادئ واستخدام مرن: تدفق هواء ممتاز. يتم تضمين لوحتين أماميتين قابلتين للتبديل وأغطية علوية لزيادة عزل الضوضاء أو أداء التبريد. وهذا يجعل Silent Base 802 الخيار الأمثل لعشاق أجهزة الكمبيوتر الذين يبحثون عن نظام يمكن تكييفه بمرونة مع احتياجات أي موقف. العلبة متوفرة باللون الأسود أو الأبيض ، مع نافذة جانبية من الزجاج المقسّى أو لوحة جانبية فولاذية عازلة للصوت.

قم بالتبديل بين التشغيل الهادئ وأداء التبريد العالي
ميزة خاصة لـ Silent Base 802 هي مرونتها فيما يتعلق بمجال الاستخدام المقصود. يأتي Silent Base 802 مزودًا في المصنع بلوحة أمامية مغلقة وغطاء علوي عازل للصوت من قطعتين للتشغيل الهادئ. يمكن استبدال كل من هذه الإصدارات الشبكية المضمنة للحصول على أقصى تدفق للهواء وزيادة أداء التبريد. وبهذه الطريقة ، يمكن زيادة قدرة عزل الضوضاء أو التبريد إلى الحد الأقصى ، مما يمنح المستخدمين التحكم في ما يقدرونه أكثر: درجة حرارة منخفضة أو ضوضاء منخفضة. توفر ثلاثة مراوح Pure Wings 2140 مم مثبتة مسبقًا (اثنان في الأمام وواحدة في الخلف) تكوينًا فعالًا للمروحة افتراضيًا في المصنع تم تجربته واختباره في العديد من اختبارات الصمت الداخلي والأداء. تدعم وحدة التحكم في المروحة المدمجة ما يصل إلى ستة مراوح ثلاثية الأطراف ووظيفة محور PWM. هذا يسمح للمستخدمين بضبط سعة التبريد بسرعة ، إذا لزم الأمر. يحتوي الإصدار الأبيض من العلبة على ميزة خاصة أخرى: الغطاء الشبكي الموجه لتدفق الهواء بتصميم متباين بلونين.

يوفر التصميم الداخلي الواسع العديد من الخيارات
يوفر Silent Base 802 مساحة كبيرة للمكونات المتطورة مثل التبريد بالماء أو بطاقات الرسومات الطويلة. يمكن عكس موضع درج اللوحة الرئيسية لضبط تدفق الهواء وإتاحة رؤية أفضل للحالة عند وضعها على الجانب الأيسر من المستخدم. للوصول السريع والفعال إلى الأجهزة ، يمكن إزالة الألواح الجانبية بلمسة زر واحدة. يوفر غطاء مصدر الطاقة تخطيطًا واضحًا للداخل ويوفر مساحة لقفص محرك أقراص ثابتة مزدوج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاثة مواقع تركيب لمحركات أقراص الحالة الثابتة على الجزء الخلفي من درج اللوحة الأم. في التكوين الافتراضي ، يمكن تثبيت ما يصل إلى ثلاثة أجهزة تخزين 3.5 بوصة أو سبعة 2.5 بوصة. يتم تبسيط تركيب وحدة إمداد الطاقة إلى حد كبير من خلال استخدام الإطار. يمكن إزالة فلاتر الغبار الموجودة في الجزء السفلي والأمامي من الغطاء بسهولة من الأمام. يمكن تركيب مشعات بطول 120 أو 240 أو 360 ملم (أو حتى ثلاث مراوح بقطر 120 أو 140 ملم) بجهد ضئيل على إطار التثبيت الموجود أسفل الغطاء العلوي ، والذي يمكن سحبه إلى الجانب . يتم تركيب المشعات التي يبلغ طولها الأقصى 420 ملم في المقدمة عند إزالة اللوحة الأولى من غطاء مصدر الطاقة.

عزل صوت عالي الجودة ودعم USB 3.2 Gen.2
تأتي الألواح الجانبية الفولاذية والواجهة الأمامية القابلة للتبديل والمبللة للصوت بمواد عازلة بسمك 10 ملم. الغطاء العلوي المغلق معزول أيضًا. تؤكد النافذة الزجاجية الاختيارية على المظهر الأنيق للعلبة وتسمح برؤية رائعة داخل النظام. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الإصدار المزود بنوافذ بأغطية فتحات محرك الأقراص الثابتة لحجرات محركات الأقراص الثابتة غير المستخدمة. يمكن ضبط ارتفاع الأغطية على مرحلتين لتلائم أقطار الكابلات المختلفة. بدلاً من ذلك ، يمكن إغلاقها تمامًا للحصول على مساحة داخلية أكثر ترتيبًا. إذا كان تخطيط اللوحة الرئيسية معكوسًا ، فيمكن بسهولة تثبيت اللوحة الجانبية ذات الإطارات على الجانب الآخر من العلبة لتمكين رؤية واضحة للجزء الداخلي للنظام في جميع الأوقات. لتكون مواكبة للمستقبل ، توفر لوحة الإدخال / الإخراج الموجودة في مقدمة العلبة منفذ USB 3.2 Gen. 2 من النوع C لسهولة توصيل الأجهزة الطرفية بسرعات نقل تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

سيتوفر Silent Base 802 اعتبارًا من 17 نوفمبر باللون الأسود أو الأبيض بسعر التجزئة الموصى به البالغ 159.90 دولارًا أمريكيًا / 149.99 جنيهًا إسترلينيًا / 159.90 يورو. يحتوي الإصدار الذي يحتوي على نافذة زجاجية على سعر تجزئة موصى به يبلغ 169.90 دولارًا / 159.99 جنيهًا إسترلينيًا / 169.90 يورو.

اترك تعليقا