Gtxarabia
Image default
الهاردوير

جيجابايت تصدر سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 1660Ti

أعلنت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة على مستوى العالم – عن كروت الجرافيك الجديدة GeForce® GTX 1660Ti  المدعومة بالتصميم البنائى Turing™ من NVIDIA ، حيث قامت بإصدار 5 كروت هى AORUS GeForce® GTX 1660Ti 6G, GeForce® GTX 1660Ti GAMING OC 6G, GeForce® GTX 1660Ti WINDFORCE OC 6G, GeForce® GTX 1660Ti OC 6G, GeForce® GTX 1660Ti MINI ITX OC 6G.  . هذه الكروت لا تقتصر فقط على استخدام معالج جرافيك مكسور السرعة معتمد من جيجابايت، بل إنها أيضاً مدعومة بأنظمة التبريد الفائقة التى تحمل توقيع جيجابايت، و ذلك من أجل عاشقى الألعاب الراغبين فى الاستمتاع بألعابهم المفضلة إلى أقصى درجة. 

و فى مقدمة هذه الكروت يأتى كارت الجرافيك  AORUS GeForce® GTX 1660Ti 6G الذى يتميز بمكونات فاخرة على أعلى درجة من الجودة تعكس التزام جيجابايت الدائم بتقديم الأفضل. هذا و تقدم AORUS أحدث تقنيات التبريد الشامل لجميع مكونات كارت الجرافيك. ليس فقط معالج الجرافيك هو ما نوليه اهتمامنا، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء عند كسر السرعة مع عمر أطول لكارت الجرافيك. هذا بالإضافة إلى نظام التبريد WINDFORCE 3x 80mm المبتكر الذى يعتبر أعلى أنظمة التبريد كفاءة لكروت الجرافيك. كل هذا بخلاف الجودة الفائقة التى تلتزم بتقديمها كروت الجرافيك. هناك 5 أنابيب حرارية مركبة تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك مع تصميم متميز للدوائر الكهربية مدعوم بخامات هى الأعلى جودة فى مجال الصناعة. نظام التبريد المتطور لا يزيد من كفاءة الأداء فحسب، بل أيضاً يحافظ على استقراره و يطيل من عمر كارت الجرافيك. بالإضافة إلى ذلك يحتوى كارت الجرافيك AORUS GeForce® GTX 1660Ti على شريحة حماية خلفية من المعدن ذات شكل أنيق بإضاءة RGB و مزودة أيضاً بأحدث إصدار لتقنية RGB fusion 2.0 و التى يمكنك من خلالها مزامنة مؤئرات الإضاءة المختلفة مع وحدات و أجهزة AORUS الأخرى.

Image result for ® GTX 1660 Ti AORUS

كارت الجرافيك GeForce® GTX 1660Ti GAMING OC 6G هو أفضل كارت يحتوى على ثلاث مراوح تبريد، مدعومة بخاصية “اتجاه الدوران المتبادل” للمراوح مع التصميم الدقيق لشفرات المروحة، و هى الخاصية التى ابتكرتها جيجابايت لزيادة كمية تيار الهواء المتدفق. هذا بجانب 3 أنابيب حرارية مركبة تساعد على تبديد الحرارة سريعاً بعيداً عن معالج الجرافيك. أضف إلى كل ما سبق تقنية RGB fusion 2.0 و المكونات فائقة التحمل ذات الخامات عالية الجودة مع شريحة حماية خلفية من المعدن. كل ذلك يجعل كروت الجرافيك GAMING OC قادرة على تقديم أفضل جودة و كفاءة للسادة العملاء.

أما كروت الجرافيك GeForce® GTX 1660Ti WINDFORCE OC 6G, GeForce® GTX 1660Ti OC 6G  فهى أفضل كروت تحتوى على مروحتى تبريد. كارت الجرافيك WINDFORCE OC مزود بمروحتين بقطر 100 مم بينما كارت OC مزود بمروحتين بقطر 90 مم. و مع خصائص مبتكرة مثل اتجاه الدوران المتبادل للمراوح و التصميم الدقيق لشفرات المروحة و الأنابيب الحرارية المركبة ، سوف يستمتع المستخدم بأفضل أنظمة التبريد. بالإضافة إلى شريحة حماية خلفية من المعدن و التى تضيف مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً.

Image result for ® GTX 1660Ti AORUS

كارت الجرافيك GeForce® GTX 1660Ti MINI ITX OC 6G تم تصميمه لهياكل الحاسبات الصغيرة و ذلك بتصميم متميز و باستخدام خامات فائقة الجودة. إن جيجابايت الآن هى الشركة الأولى التى تقود مجال تصغير أطوال كروت الجرافيك الأصلية مما يزيد عن 23 سم إلى أقل من 17 سم و ذلك من خلال تصميمات صغيرة الحجم لإرضاء حاجات المستخدمين الذين يفضلون هياكل الحاسبات الصغيرة مع رغبتهم فى الأداء المتميز و أيضاً ليتمكن عاشقو الألعاب من الاستمتاع بألعابهم فى ظل أداء قوى باستخدام أى حجم من هياكل أنظمة الحاسبات.

اترك تعليقا