Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دليلكم لأجمل هدايا عيد الفطر من دايسون

مع اقتراب الشهر الفضيل من نهايته، طرحت دايسون دليلها الخاص بهدايا عيد الفطر السعيد، لتضع بين أيديكم حلولها المبتكرة للشعر والمنزل والصوت، لتقديم أجمل الهدايا التي ترضي كافة الأذواق، وتجسد روح الكرم والعطاء في شهر الخير، وتعبر عن أمنياتكم القلبية لأحبائكم من محبي الجمال والأناقة أو المهتمين بالعناية بالمنزل أو عشاق الموسيقى.

جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™

أصبح جهاز تمليس الشعر الأحدث من دايسون ™Dyson Airstrait من أكثر الهدايا المرغوبة لدى محبي الأناقة والجمال، حيث تم تصميمه ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعراً حريرياً ناعماً مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي. يعمل الجهاز بتقنية رائدة لضمّ خصلة الشعر بين ذراعيه سامحًا بتدفق الهواء بضغط عالٍ باتجاه الأسفل وإلى داخل الشعر، ليعمل على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه في نفس الوقت وباستخدام جهاز واحد أنيق.

يعد جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait الهدية المثالية لمحبي الشعر الأملس واللامع والخالي من التجعد دون الحاجة إلى بذل جهد كبير للعناية بالشعر، وهو متوفر بلونين آسرين هما، النيكل النحاسي والأزرق الملكي وبسعر 1,999 درهم إماراتي.  

مصفف الشعر Dyson Airwrap™ متعدد الوظائف بإصدار محدود بألوان الزهري الخزفي مع الوردي

يتميز الإصدار الجديد والمحدود من الألوان لمصفف الشعر الشهير Dyson Airwrap™‎، المستوحى من استكشاف دايسون المبتكر للألوان المميزة والمواد الفريدة، بمزيج آسر من اللون الزهري الفاتح والبنية الخزفية مع لمسات معدنية بلون الأحمر المرجاني والوردي.

يتيح مصفف الشعر Dyson Airwrap™‎ طرقاً مختلفة لتجفيف الشعر وتجعيده وتنعيمه وفرده باستخدام تأثير كواندا لجذب خصلات الشعر ولفه حول الملحقات، وهو مثالي للحصول على تسريحة بجودة صالونات الحلاقة في المنزل، وبسعر يبدأ من 2,299 درهم إماراتي.

مكنسة Dyson V15s Detect Submarine™ للتنظيف الرطب والجاف

تعد مكنسة Dyson V15s Detect Submarine™‎، المنتج الأول لدايسون في فئة المكانس الكهربائية، الهدية المثالية للحفاظ على نظافة المنزل، حيث يعطي رأس التنظيف الكمية المناسبة من الماء لإزالة الانسكابات والبقع والأوساخ الصغيرة من الأرضيات الصلبة بشكل فعال، وقد تم تزويده بنظام ترطيب من ثماني نقاط، وذلك باستخدام غرفة مضغوطة لتوزيع المياه بشكل متساوٍ عبر العرض الكامل لأسطوانة التنظيف بهدف وضع لمسة نهائية ومثالية على الأرضية النظيفة دون الإفراط في استخدام المياه.

يمكن شراء هذه المكنسة في المتجر وعبر الإنترنت بسعر 2,999 درهم إماراتي

سماعات Dyson Zone العازلة للصوت

صُممت سماعات الرأس Dyson ZoneTM العازلة للصوت خصيصاً لعشاق الموسيقى، وتتميز بقدرتها على الحد من ضجيج المدينة وتوفير تجربة غامرة وصوت نقي للغاية، وذلك بفضل نطاق التردد العريض، ويمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 50 ساعة متواصلة.

السماعات متوفرة باللون الأزرق البراق والأزرق البروسي، وبسعر 2,899 درهم إماراتي.

المروحة المُنقّية للهواء Dyson Purifier

تتميز المروحة المُنقّية للهواء Dyson Purifier بقدرتها على التقاط الجسيمات الدقيقة والمواد المسببة للحساسية، وحتى القضاء على المكونات العضوية المتطايرة التي يحتمل أن تكون خطرة مثل الفورمالديهايد، بينما يتم ضخ هواء مُنقّى في أرجاء الغرفة بالكامل مع الحفاظ على درجة حرارة الغرفة المفضلة ومستويات جودة الهواء، وهي متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت بسعر 2,799 درهم إماراتي.

وقد وجد مشروع البيانات المتصلة لجودة الهواء العالمية الأخير من دايسون[1] أن أجهزة تنقية الهواء تُستخدم بشكل مكثف في المساء وخلال الليل، وأظهرت الدراسة التي شملت 30 دولة من أصل 37 دولة (بما في ذلك دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية) ارتفاع معدل مستويات الجسيمات الدقيقة بقطر أقل من 2.5 ميكرومتر أو أصغر (PM2.5) في الأماكن المغلقة في المساء وخلال الليل، وهو الوقت الذي يقضيه العديد من السكان داخل المنزل، بدلاً من الخروج إلى العمل أو المدرسة أو أي مكان آخر.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والبيئة والعناية بالشعر، متاحة للشراء عبر Dyson.ae أو ضمن متاجر دايسون ديمو في:

دبي: دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول

أبوظبي: ياس مول، الغاليريا جزيرة الماريه، الوحدة مول

الشارقة: سيتي سنتر الزاهية


[1] بلغ إجمالي حجم العينة العالمية 3,441,953، وبلغ حجم العينة الوطنية 11,537 في دولة الإمارات و1,374 في المملكة العربية السعودية، وقد استندت دراسة جودة الهواء الداخلي إلى مواقع أجهزة تنقية الهواء من دايسون في المنازل، وبالتالي فهي لا تمثل المستوى الوطني.

اترك تعليقا