Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

تجربة للاستمتاع بالتناغم الصوتي مع إطلاق شركة سنايسر لسماعات أذن من طراز “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” لأول مرة في الشرق الأوسط

تُطلق سماعات الأذن من طراز “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” المقدمة من شركة سنايسر لأول مرة في الشرق الأوسط بعد فترة وجيزة من إطلاقها عالميًا، وقد جاء ذلك عقب الإعلان عنها سابقًا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024، فقد فازت بعدد 14 جائزة “لأفضل المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” من العديد من وسائل الإعلام الدولية، حيث حازت على “أفضل التقييمات- الأفضل على الإطلاق في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية”، كما حازت على لقب “نجوم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” لتحصل بذلك على جائزة “What HiFi” ولقب “أفضل المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” لتحصل بذلك على جائزة “T3”.

تم تجهيز سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة من الجيل الأخير المقدمة من شركة سنايسر بتطورات تقنية مثيرة للإعجاب ومفيدة، ويكمن سر جاذبية سماعة الأذن اللاسلكية “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” في قدرتها منقطعة النظير على الجمع بين جودة الصوت الفائقة والميزات الابتكارية وسبل الراحة المخصصة. وتوفر هذه المجموعة القوية المحمولة صوتًا لا يضاهى للباحثين عن أداة صوتية عالية الأداء، وذلك بفضل تضمينها ثلاثية أحدث تقنيات الصوت “سناب دراجون ساوند” مع تقنية “aptX Lossless” المقدمة من شركة كوالكوم وتقنية “أوراكاست” ووضع زمن الاستجابة المنخفض للغاية، كما تضمن سماعات الأذن هذه أداءً عالي المستوى وتوافقًا مع الجيل التالي من التقنية اللاسلكية، أي الاتصال ببلوتوث 5-4.

تحدث هيستون سالدانها، المدير العام لشركة سونوفا كونسومير هيرينج (سنايسر الشرق الأوسط) بحماسٍ عن عملية الإطلاق؛ حيث صرح قائلًا: “نفخر، نحن في شركة سنايسر، بإدخال سماعة الأذن من طراز “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” إلى سوق الإمارات العربية المتحدة؛ إذ لا تقتصر ميزات سماعة الأذن اللاسلكية هذه على تقديم صوت ممتاز، وإنما تجسد التزامنا بتوفير بتجربة صوتية شاملة للمستخدمين، كما نثق في أنه يمكن أن توفر سماعة الأذن هذه تجارب صوتية متميزة بفضل تكوينها المثالي الذي يجمع بين سبل الراحة المخصصة والميزات المتطورة“.

تدعم سماعة الأذن من طراز “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” كلًا من تقنية “aptX Lossless” الصوتية وتقنية “aptX Adaptive” الصوتية بفضل اعتماد سماعة الأذن على منصة “كوالكوم اس 5 الصوتية، الجيل 2”. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من شأن تحديثات البرامج الثابتة القادمة تقديم تقنية “البلوتوث منخفض الطاقة” فضلًا عن توفير قدرات برنامج الترميز الصوتي منخفض التعقيد وتقنية “أوراكاست”، وتهدف هذه الميزات إلى تقديم تجربة استماع مراعية للتطورات المستقبلية، لتوفير جودة صوت متميزة دون التأثير على زمن الاستجابة، مما يجعل سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” الاختيار الأمثل لمشاهدة مقاطع الفيديو واللعب والتواصل عبر الأجهزة التي يكون فيها زمن الاستجابة المنخفض أمرًا بالغ الأهمية. وتوفر سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” واجهةً أماميةً للترددات الراديوية مقدمةً من كوالكوم مزودة بتقنية محولات “ترو ريسبونس” المميزة المقدمة من شركة سنايسر؛ حيث يعمل تصميم الهوائي المحسن إلى زيادة حساسية التردد الراديوي وتحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء والانتقال بين الأدوار الديناميكية من أجل توفير اتصالات أسرع واستمرارية أفضل للإشارة في أثناء التنقل. وتضمن هذه التطورات تقديم تجربة مستخدم سلسة وطبيعية، لتتفوق بذلك على الأجيال السابقة من سماعات الأذن من مجموعة “مومنتوم ترو اللاسلكية”.

يُعد عمر البطارية ميزةً أخرى تتميز بها سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4″؛ حيث تتيح سماعة الأذن استخدامها لما يصل إلى 7.5 ساعات استخدامًا متواصلًا، وقد تمتد هذه المدة إلى 30 ساعة وتأتي سماعة الأذن مزودة بعلبة الشحن، كما تتيح قدرات الشحن السريع المضمنة ما يصل إلى ساعة واحدة من التشغيل الإضافي مع شحن السماعة لمدة 8 دقائق فقط. وعلاوة على ذلك، تضمن علبة الشحن المزودة بوصلة يو اس بي من النوع “سي” وخيار الشحن اللاسلكي “Qi” المدمج الاستخدام المريح، فيما يعمل وضع حماية البطارية الجديد على تحسين دورات الشحن لترقية أداء بطارية سماعات الأذن على المدى الطويل، كما ركزت شركة سنايسر على تحسين التجربة الصوتية. وتعمل مجموعة مكوّنة من ستة مكبرات للصوت على تحسين تسجيل الصوت وضمان فاعلية نظام إلغاء الضوضاء التكيفي بهدف التكيف بسرعة وكفاءة مع الضوضاء البيئية، كما يضمن معادل الصوت التكيفي توفير جودة صوت متسقة عبر الأنواع المختلفة للمحتوى، في حين تُدمج بسلاسة ميزات مثل تخصيص الصوت ونطاق الصوت والتحقق من الصوت في الأجهزة الجديدة عبر تطبيق “التحكم الذكي”.

يوفر طرف سماعة الأذن ومقدمتها المصممان حديثًا حمايةً أفضل لتفادي تكوّن الشمع في الأذن، مما يضمن إمكانية خوض المستخدمين تجربة متطورة للاستمتاع بالتناغم الصوتي. وتأتي سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” مزودةً بمجموعة أدوات ملائمة وشاملة، مما يتيح للمستخدمين تجربة مثالية تجمع بين الراحة والثبات، كما يزداد تحسين السماعة من خلال إجراء اختبار الملاءمة داخل تطبيق “التحكم الذكي” لضمان أداء مثاليًا فيما يتعلق بميزة استجابة الصوت وعزل الضوضاء.

ستكون سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4” المقدمة من شركة سنايسر متاحةً بثلاثة ألوان، وهي اللون الأسود الجرافيتي والأبيض الفضي والنحاسي الغامق. ويقدم هذا الحل الصوتي المتطور مجموعةً من الميزات المتقدمة بفضل تصميمها المميز على مر العصور، لتُجسد بذلك الالتزام الصارم لشركة سنايسر بمراعاة بالجودة. ويكشف إطلاق سماعة الأذن عن عالم صوتي جديد وساحر للباحثين عن الأدوات الصوتية، حيث تقدم سماعة الأذن تجارب واعدة شيقة للغاية. تفضل بزيارة شركة سنايسر، للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن سماعة الأذن “مومنتوم ترو اللاسلكية 4”.

اترك تعليقا