Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تطلق نسخ البيضاء من مرواح Silent Wings Pro 4 وSilent Wings 4

be quiet! الشركة المصنعة الألمانية لمكونات الكمبيوتر الشخصي المتميزة، تقدم بكل فخر سلسلة المعجبين Silent Wings Pro 4 White وSilent Wings 4 White. تم تصميم هذه المراوح المتطورة ذات اللون الأبيض المشع لتحقيق أقصى قدر من الأداء في الحالات، وعلى المبددات الحرارية، وعلى المشعات، مما يوفر ليس فقط تدفقًا رائعًا للهواء ولكن أيضًا ضغطًا ثابتًا مثيرًا للإعجاب. تتميز المراوح بزوايا تركيب فريدة قابلة للتبديل لتكييف المراوح بسهولة مع المواقف المختلفة. مع Silent Wings Pro 4 White، كن هادئًا! قامت بشحن مراوحها بشاحن توربيني للوصول إلى سرعات دوران عالية للغاية مع توفير خيار للمستهلكين لتكوين هذه المراوح للحصول على ضوضاء منخفضة، أو وضع متوازن للضوضاء/الأداء، أو أقصى أداء.

التركيز على الضغط الساكن وسهولة التركيب
مع سلسلة Silent Wings 4 White، ركزت على تحسين الضغط الساكن، وهو أمر ذو أهمية حيوية عند تركيب المراوح على أحواض الحرارة أو المشعاعات المبردة بالسوائل. تتميز المراوح بخلوص منخفض يبلغ 1.0 مم ومنفذ هواء على شكل قمع، مما يؤدي إلى توزيع الهواء على مساحة أكبر ويؤدي إلى تحسن كبير في الضغط الساكن. وهذا يجعل سلسلة Silent Wings 4 White خيارًا أفضل لأحواض الحرارة أو المشعاعات، مع الحفاظ على مستويات الضوضاء منخفضة بشكل مثير للإعجاب. تأتي Silent Wings 4 White مع زاويتين مختلفتين للتركيب خالية من الأدوات وسهلة الاستبدال: زوايا مطاطية خالية من الاهتزاز وزوايا براغي بلاستيكية صلبة تقليدية. تأتي المراوح بحجمين (120 مم/140 مم) ونموذجين مختلفين: PWM، وPWM عالي السرعة. تعتبر موديلات PWM مناسبة بشكل أفضل كمراوح هيكلية بسرعاتها القصوى التي تبلغ 1600 دورة في الدقيقة (120 مم) و1100 دورة في الدقيقة (140 مم)، في حين أن إصدارات PWM عالية السرعة مصممة خصيصًا لأحواض الحرارة والمشعات بفضل سرعاتها العالية البالغة 2500 دورة في الدقيقة و 1900 دورة في الدقيقة على التوالي. تعتمد جميع مراوح Silent Wings 4 White على مجموعة مثبتة من محرك مروحة سداسي الأقطاب مع ثلاث مراحل ومحامل ديناميكية سائلة لعمر طويل يصل إلى 300.000 ساعة.

Go Pro للحصول على أقصى قدر من الأداء
بالنسبة للمستهلكين الذين لا يريدون حقًا أي قيود،تقدم Silent Wings Pro 4 White. في حين أن هذه المراوح تقدم نفس الميزات التي توفرها Silent Wings 4 White، فقد تم شحن سرعة الدوران إلى 3000 دورة في الدقيقة للإصدار 120 مم، و2400 دورة في الدقيقة للإصدار 140 مم. يسهل مفتاح السرعة الموجود في الخلف على العملاء الذين لا يرغبون في التعامل مع منحنيات مروحة PWM ضبط السرعة القصوى بناءً على الاستخدام المفضل لديهم: متوسط للتشغيل المحسّن بالصمت، وسرعة عالية لوضع متوازن للضوضاء/الأداء. وسرعة فائقة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. يتضمن Silent Wings Pro 4 White نوعًا إضافيًا من الزوايا، مصمم خصيصًا للمشعات. تشكل زوايا الرادياتير هذه إحكامًا على المروحة لمنع تسرب الهواء ولضمان أقصى قدر من الضغط الساكن. تتميز المراوح أيضًا بكابل شبكي أبيض عالي الجودة وموصل اللوحة الأم سهل الاستخدام.

اترك تعليقا