Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تي بي لينك تطلق أول “نظام واي فاي 6 مزوّد بخاصية الشبكة المتداخلة” في العالم مع نظام أليكسا المدمج

دبي – تحتفل شركة تي بي لينك كوربوريشن ليمتد اليوم بإطلاق أول نظام واي فاي 6 مزوّد بخاصية الشبكة المتداخلة في العالم مع نظام أليكسا المدمج، المعروف باسم “ديكو فويس إكس 20”.

ساهم التصميم الرائع للمنتج ومزايا المستخدم الممتازة في حصول ديكو فويس إكس 20 وتي بي لينك على جائزة الابتكار 2021 من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES).

ويعمل نظام ديكو فويس إكس 20 على إنشاء نظام واي فاي 6 مزوّد بخاصية الشبكة المتداخلة مع إمكانية تعريف الصوت أولًا عبر نظام أليكسا المدمج، بهدف تزويد العملاء بشبكة واي فاي منزلية كاملة مع إمكانية التحكم الصوتي. كما أنه يوفر تغطية واي فاي عالية السرعة وزمن وصول قياسي منخفض في جميع أنحاء المنزل باستخدام أحدث تقنيات واي فاي 6 وتقنيات الشبكة المتداخلة.

ومع نظام أليكسا المدمج، أصبح بمقدور العملاء الآن إدارة كل جانب من جوانب منازلهم الذكية من دون الحاجة إلى مكبر صوت ذكي منفصل. كما يعمل نظام واي فاي المزوّد بخاصية الشبكة المتداخلة على تمكين العملاء من تشغيل الصوت بين وحدات نظام ديكو المختلفة، مع تحسين تجربة واي فاي وتجربة المستخدم الصوتية في جميع أنحاء المنزل.

وصرّح لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة تي بي لينك الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا: “لقد عملت تي بي لينك بكل جد وبلا تعب بهدف الجمع بين أجهزة واي فاي المزوّدة بخاصية الشبكة المتداخلة وأجهزة المنازل الذكية، حيث أن التكامل بين نظام إنترنت الأشياء ونظام واي فاي سيعمل على تمكين العملاء من تحصيل المزيد من المزايا الفريدة الإضافية. وبدورها تلتزم تي بي لينك بتزويد المستخدمين بتجارب شبكة ذات تغطية كاملة، مع تحسين تجربة المنزل الذكي إلى أقصى قدر. ومن هنا تولينا تطوير نموذج ديكو فويس الماثل لاستكشاف مستقبل حياة المنازل الذكية. كما نتولى أيضًا تقديم إمكانية إدارة متكاملة لإنترنت الأشياء وأدوات التحكم الذكية واتصالات قائمة على الشبكة المتداخلة تغطي المنزل بالكامل مع أوجه حماية للشبكة المنزلية.”

يتميز ديكو فويس إكس 20 بتقنية واي فاي 6 بهدف توفير سرعات واي فاي أعلى وإشارات أقوى وقدرة اتصال أكبر، كما تعمل سرعات شبكة واي فاي 6 فائقة السرعة على تمكين المستخدم من استغلال الأنشطة ذات النطاق الترددي الكثيف مثل البث فائق الدقة ومكالمات الفيديو والألعاب السحابية. كما تعمل تقنية الوصول المتعدد المتعامد بتقسيم التردد (OFDMA) على تحسين القدرة على دعم المزيد من الأجهزة على الشبكة إلى حد كبير، ويوفر نظام ديكو فويس إكس 20 تغطية واي فاي أوسع تصل إلى

4000 قدم مربعة (مجموعة من حزمتين) مع إشارات أقوى مزودة بخاصية تحديد مجموعات الخدمة المتداخلة (BSS) وخاصية الترشيح المكاني لمعالجة الإشارات.

يوفر نظام أليكسا المدمج تحكم صوتي وسمعي من زاوية إلى زاوية، إلى جانب تغطية واي فاي للمنزل بالكامل، ومن هنا يعمل ديكو فويس على تحويل منزلك الذكي، بما يُتيح لك إدارة أجهزة المنزل الذكي لديك، مع إمكانية معرفة حالة الطقس اليوم، وإجراء تغييرات على جدولك الزمني، ووضع قوائم التشغيل المفضلة لديك في قائمة الانتظار وما إلى ذلك من المزايا. فكل ما عساك فعله هو أن تسأل أليكسا.

كما يعمل ديكو فويس إكس 20 بسلاسة مع المنتجات الأخرى التي تدعم نظام أليكسا ووحدات ديكو. هذا بالإضافة إلى مزايا دعم الاتصالات من أليكسا ومزايا المراسلة ومزايا الإعلانات التي تُمكّن العملاء من الدردشة بسهولة مع صديقٍ ما أو إبلاغ أفراد العائلة بأن العشاء جاهز.

تجمع تقنية تي بي لينك المزوّدة بخاصية الشبكة المتداخلة بين ديكو فويس إكس 20 مع وحدات ديكو الأخرى لتشكيل شبكة واحدة موحدة، بحيث تلبي احتياجات الشبكة لضمان سلاسة التغطية واستقرار الاتصال مع الأجهزة المتعددة ومعدل شبكة مرتفع. كما يراعي ديكو فويس إكس 20 أيضًا العديد من سيناريوهات المنازل الذكية في المستقبل، وتتزامن مكبرات الصوت الذكية المدمجة في كل وحدة ديكو مع بعضها البعض لتوفير تغطية واي فاي وتحكم صوتي من زاوية إلى زاوية.

يُتيح لكم نظام أليكسا المدمج إدارة أجهزة تي بي لينك تابو والعديد من منتجات المنزل الذكي التي تدعم نظام أليكسا. ومع كل هذه الميزات، يعد ديكو فويس إكس 20 خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يسعون للحصول على تجربة رائعة عبر الإنترنت، ومهايئات المنزل الذكي، وغيرها من التقنيات المواكبة لتغيرات الحياة.

المواصفات:

· سرعات شبكة واي فاي 6 الفائقة: 1201 ميجابت في الثانية (5 جيجاهرتز) + 574 ميجابت في الثانية (2.4 جيجاهرتز).

· تقنية تي بي لينك مع خاصية الشبكة المتداخلة: للتجول في أرجاء منزلك والبقاء على اتصال بأقصى سرعات ممكنة.

· نظام أليكسا المدمج: احصل على منزل أكثر ذكاءً مع تحكم صوتي منزلي بالكامل عبر نظام أليكسا من أمازون.

· مكبر صوت ذكي متكامل: يدعم قنوات الصوت المشهورة في جميع أنحاء منزلك بامتياز.

· خاصية الحماية المنزلية من تي بي لينك (هوم شيلد): توفر حماية جديرة بالثقة لإنترنت الأشياء، وعناصر تحكم قوية لأولياء الأمور، وتقارير أمان شاملة.

· شبكة جيجابت إيثرنت كاملة: عدد (2) منفذ إيثرنت الشبكة المحلية / الشبكة وسعة النطاق جيجابت لكل وحدة ديكو فويس واللذان يوفران اتصالات سلكية بسرعات فائقة.

· سهولة الإعداد أكثر من أي وقتٍ مضى: حيث يعمل تطبيق ديكو على توجيهك خلال عملية الإعداد خطوة بخطوة.

· التوافق مع جميع موديلات ديكو: حيث يتوافق مع جميع موديلات ديكو لتكوين وتهيئة شبكة متداخلة منزلية موحدة.

اترك تعليقا