Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سلسلة HONOR Magic Series تُحقق نجاحاً كبيراً في السعودية

: حققت سلسلة HONOR Magic نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية، حيث بيعت هواتف السلسلة HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic Vs بسرعة كبيرة بعد إطلاقها مُباشرةً. وقد أشاد الكثيرون بسلسلة HONOR Magic الرائدة بسبب تصاميمها الرائعة، أدائها القوي، وميزاتها المُبتكرة.

تم بيع كل من هاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic Vs خلال مرحلة الطلب المسبق في المملكة العربية السعودية. يُعد هذا إنجازاً مهماً لشركة HONOR، حيث أظهر الطلب المُتزايد على هواتفها الذكية المُتطورة داخل المنطقة. وهناك العديد من العوامل التي ساهمت على الأرجح في نجاح سلسلة HONOR Magic في المملكة العربية السعودية.

الميزات المُبتكرة والتقنيات الرائدة في الصناعة

يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مُزوداً بميزات مبتكرة بما في ذلك تقنية Millisecond Falcon Capture وخاصية AI Motion Sensing، بالإضافة إلى تقنية تعتيم PWM بتردد 2160 هرتز، الأولى في الصناعة، وذلك في شاشة من نوع LTPO التي تميزه عن الهواتف الذكية الأخرى في السوق.

من ناحية أخرى، قدمت HONOR التقنية الأولى من نوعها في الصناعة – تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس – في هاتف HONOR Magic Vs، وهي التقنية المسؤولة عن طي الهواتف بسلاسة دون إظهار أي فجوات بين شاشتي الهاتف، الأمر الذي حل مشكلة في غاية الأهمية، والمُرتبطة بالهواتف القابلة للطي، مُقدمة بذلك تجربة هواتف قابلة للطي استثنائية للمُستخدمين.

أداء قوي:

يتم تشغيل كِلا الهاتفين الرائدين بواسطة أحدث معالجات Qualcomm Snapdragon، والتي تضمن للمستخدمين الاستمتاع بأداء سلس وخالٍ من التأخير. وبدعم من تقنية GPU Turbo X من HONOR فإن هاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic Vs يُقدمان أداءً رائداً لا مثيل له، مما يُتيح تعزيز الإنتاجية والترفيه في جميع الأوقات.

بالحديث عن البطارية، فقد تم تجهيز هاتف HONOR Magic5 Pro ببطارية فائقة الضخامة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير، تتيح أقصى قدر من التنقّل والعمل واللعب دون انقطاع، بينما يحتوي هاتف HONOR Magic Vs على بطارية كبيرة جداً تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وهي أكبر سعة تم الوصول إليها في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي التي يقل وزنها عن 270 جراماً الموجودة في السوق حالياً.

شاشة العرض الأفضل في السوق

تضع HONOR معياراً جديداً فيما يخص شاشة العرض، حيث تُقدم تقنية تعتيم PWM بتردد 2160 هرتز الأولى من نوعها في الصناعة، وذلك في شاشة من نوع LTPO في هاتف HONOR Magic5 Pro. تم تصنيف الشاشة في المرتبة الأولى من قِبل DXOMARK، وهي مؤسسة اختبار مستقلة رائدة. هذا الترتيب هو شهادة على الجودة العالية لشاشة العرض التي تأتي مع الهاتف. وبشكل عام، تُعد شاشة هاتف HONOR Magic5 Pro واحدة من أفضل شاشات العرض في السوق. حيث أنها توّفر تجربة مشاهدة سلسة وانسيابية وغامرة في جميع السيناريوهات.

يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع شاشة قابلة للطي مقاس 7.6 إنش، وهو أكبر من شاشات العديد من الهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي الموجودة في السوق. مما يجعله مثالياً لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو العمل على المستندات. يتميّز الجهاز القابل للطي الجديد بشاشة خارجية سهلة الاستخدام مقاس 6.45 إنش، مما يعني أنه يمكنك استخدام الجهاز كهاتف ذكي تقليدي أو كجهاز لوحي. وهو ما يجعل الشاشة مُتعددة الاستخدامات ومريحة بشكل لا يصدق.

وأخيراً، أثبتت HONOR وجودها القوي داخل المملكة العربية السعودية من خلال توفير هواتف ذكية عالية الجودة وبأسعار مُناسبة بشكل مُستمر. ولقد عزز هذا السجل الحافل من سمعة HONOR داخل السوق، حيث أضحى المستهلكون في السعودية على ثقة من أنهم سيحصلون على قيمة مُمتازة مقابل أموالهم.

الألوان والإتاحة

كون هاتف HONOR Magic5 Pro صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، فإنه يأتي مع لونين رائعين1 – هُما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة.

هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاح في المملكة العربية السعودية بسعر رائع، وهو 4149 ريال سعودي، إلى جانب هدايا مجانية قيّمة بقيمة 1699 ريال سعودي، تشمل HONOR Care+ (6 شهور حماية على الشاشة + 30 يوم استبدال للتلف).

يُمكن للمُستهلكين الحصول على هاتفيّ HONOR Magic5 Pro عبر مكتبات جرير، إكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون، ومحلات بيع التجزئة.

اترك تعليقا