Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

قاتلوا للخروج منتصرين في نمط لعب مباراة الموت للفرق الذي سينطلق بالتزامن مع إصدار الحلقة 7، المشهد I في VALORANT بتاريخ 27 يونيو

كشفت Riot Games و VALORANT اليوم مزيدًا من التفاصيل عن نمط لعب مباراة الموت للفرق، وهو أحدث نمط لعب 5 ضد 5 يتواجه فيه فريقان على إحدى ثلاث خرائط جديدة مصممة خصيصًا له. في نمط لعب مباراة الموت للفرق، سيكون على اللاعبين اختيار العتاد الخاص بهم لكل مرحلة في بداية المباراة أو في أي وقت يكونون فيه في حجرة الظهور. سيتم أيضًا وضع مولدات الأسلحة وكرات القدرة الخارقة وكرات التعافي في أرجاء الخريطة. بوجود أربع مراحل محدودة زمنيًا، وبدون وجود رصيد مالي، وظهور اللاعبين كل 1.5 ثانية، يصبح مفتاح النصر بسيطًا: الفريق الذي يحقق أول 100 عملية قتل هو الفريق الفائز.

سيتم تحديث نظام إحراز التقدم في لعبة VALORANT أيضًا، مما سيوفر للاعبين طرقًا جديدة لكسب الجوائز. تتضمن المستجدات مهام يومية أعيد تصميمها، وهي تقدم محطات بارزة يومية جديدة تسمى المحطات المرحلية، وعملة مجانية جديدة داخل اللعبة تسمى رصيد كينغدام يمكن مقايضتها لفتح العديد من العناصر التجميلية، وفعاليات تجنيد العملاء، وغير ذلك المزيد.

سيبدأ المشهد I من الحلقة 7 في VALORANT بتاريخ 27 يونيو 2023

اترك تعليقا