Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

“ساوندكور” Soundcore تطرح عرضاً حصرياً لفترة محدودة على موقع “أمازون” (Amazon) على سماعات الأذن اللاسلكية “بي20 آي” (P20i)

– يسر “ساوندكور”Soundcore ، اللاعب الرائد في قطاع تقنية الصوت، الإعلان عن طرح تنزيلات حصرية على موقعAmazon.ae ، حيث يعرض من خلاله سماعات الأذن اللاسلكية “بي20 آي” (P20i) بسعر لا يُضاهى. إبتداءً من 20 يونيو إلى 3 يوليو 2023، سيكون بمقدور العملاء شراء سماعات الأذن المصنّفة في المراكز المتقدمة بسعر 69 درهم فقط، وهو ما يمثل خفضاً كبيراً مقارنة بالسعر الأصلي البالغ 99 درهم.

تم تصميم سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i) من “ساوندكور” Soundcore لتوفير جودة صوت فائقة ومستوى عال من الراحة والملاءمة بسعر مناسب واستثنائي، مما يجعل من الصعب تفويتها على العملاء المهتمين بمراقبة الميزانية، بما فيهم عشاق الألعاب على الأجهزة المحمولة، وكثيري السفر، ومحبي ممارسة تمارين اللياقة البدنية، ومستمعي البودكاست، وعشاق الموسيقى على حد سواء.

إن سماعات “بي20 آي” (P20i) مجهزة بمزايا من المؤكد أنها ستكون محط تقدير وإعجاب عشاق الألعاب، مثل “درايفرز 10 مم” القوية و”باس” معزز، مما سيتيح لهم خوض تجربة ألعاب لا تُنسى. كما أن عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 30 ساعة مع حجرة الشحن الفريدة، سيضمن لهم عدم الشعور بالقلق تجاه أي عائق قد يعطل عليهم أجواء الاستمتاع بأجمل لحظات اللعب الحماسية.

والمسافرون أيضاً سيفضلون سماعات “بي20 آي” (P20i) من “ساوندكور” Soundcore القابلة للتنقل بسهولة والمصممة بحجم صغير ومدمج، وتأتي مع حبل قماشي محبوك. إن حجم سماعات الأذن وحجرة الشحن صغيرة بما يكفي لتخزينها في الجيب أو وضعها في الحقيبة، مما يجعلها الرفيق المثالي أثناء السفر. إن خاصية IPX5 المقاومة للماء تعني أن سماعات الأذن هذه يمكنها تحمل تسربات المياه المفاجئة أو الطقس الماطر، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإيقاعاتهم المفضلة أو البودكاست، بصرف النظر عن الوجهة التي تأخذهم إليها مغامراتهم.

سيستفيد عشاق اللياقة البدنية من ميزة مقاومة الماء في سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i)، مما يمكنهم من الاستمتاع بقوائم التشغيل المفضلة لديهم حتى أثناء جلسات التدريب الشديدة أو في السير تحت المطر.

إن سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i) ليست مجرد صوت رنان أو أداة تشعرنا بالراحة وحسب، بل إنها توفر أيضاً تجربة استماع تواكب الأذواق الشخصية. ومن خلال استخدام تطبيق “ساوندكور” Soundcore، يمكن للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم في سماعات الأذن والاختيار من بين 22 إعداداً مسبقاً لـ “إي كيو” (EQ). بالإضافة لذلك، تضيف خاصية “اعثر على سماعاتي” (‘Find My Earbuds) جانباً آخر من السمات العملية الرائعة، مما يضمن للمستخدمين عدم الشعور بالقلق بشأن وضع سماعة الأذن في غير مكانها مجدداً. وبخصوص المستخدمين الذين يواجهون صعوبة في النوم، تشتمل سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i) أيضاً على خاصية مدعومة من التطبيق وهي “إلغاء الضجيج” (White noise) التي تعمل على تحسين جودة النوم، مما يوفر تجربة استماع مخصصة للمستخدمين. وفضلاً عن ذلك، تأتي سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i) مزودة بخاصية اتصال مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر محادثات واضحة تماماً لأولئك الذين يعملون عن بُعد أو يجرون مكالمات بشكل متكرر. كما تعمل الميكروفونات المزدوجة لسماعات الأذن وخوارزمية الذكاء الاصطناعي الذكية معاً بسلاسة لالتقاط الأصوات بوضوح، حتى لا يضطر المستخدمون إلى الصراخ أثناء التحدث بالهاتف.

قال فراز مهدي، مدير عام شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، “تُركّز “ساوندكور” Soundcore جهودها على تقديم تجارب صوتية فائقة تلبي مختلف أنماط الحياة والميزانيات. تعتبر سماعات الأذن اللاسلكية “بي20 آي” (P20i) دليلاً على هذا الالتزام. فهي توفر جودة صوت فائقة، ومكالمات محسّنة ومدعومة بالذكاء

الاصطناعي، وعمر بطارية طويل، وسهولة في النقل، وكل ذلك مقابل أسعار في متناول الجميع. إن هذه القيمة الكبيرة التي يجنيها المستهلك مقابل ما ينفقه من مال هي ما يجعل “بي20 آي” (P20i) الخيار الأفضل للمستهلكين.”

أما بالنسبة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد وجدنا أنهم يقدرون المنتجات عالية الجودة التي تواكب أسلوب حياتهم الديناميكي ذي الإيقاع السريع. وبصرف النظر عن هواياتهم المفضلة أو أنشطتهم اليومية، فمن المؤكد أنهم يحتاجون إلى مجموعة من سماعات الأذن التي يمكنها مواكبة احتياجاتهم الخاصة وتلبية متطلباتهم الشخصية. إلى جانب ما تتسم به سماعات الأذن “بي20 آي” (P20i) من “ساوندكور” Soundcore من مجموعة مزايا خاصة واستثنائية، فقد تم تصميمها أيضاً لتكون الرفيق المثالي للحياة أثناء التنقل. ومن خلال عرضنا الترويجي المرتقب على موقع أمازون، فنحن نتيح فرصة رائعة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض تجربة غير مسبوقة من استكشاف جودة صوت من الدرجة الأولى بسعر لا يُضاهى”.

يعد هذا العرض الترويجي المحدود والمتوفر على موقع “أمازون” Amazon فرصة مثالية لتجربة استشكاف التناغم بين الجودة الفائقة والملاءمة والقدرة على تحمل التكاليف التي تمثلها سماعات الأذن اللاسلكية “بي20 آي” (P20i). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة “أمازون” Amazon

اترك تعليقا