Gtxarabia
Image default
الهاردوير

الكشف عن ماوس مخصص للألعاب KATAR PRO من CORSAIR

أعلنت شركة CORSAIR® ، الشركة الرائدة عالميًا في الأجهزة الطرفية للألعاب عالية الأداء والمكونات الكمبيوتر، اليوم عن إطلاق اثنين من الماوسات الجديدة ، هما ماوس الألعاب اللاسلكي KATAR PRO المزود بتقنية SLIPSTREAM WIRELESS وماوس الألعاب KATAR PRO Ultralight. بوزن 96 جرامًا و 69 جرامًا فقط على التوالي ، تعد هذه الماوسات الأخف وزناً والأكثر مرونة لاسلكية وسلكية حتى الآن من CORSAIR ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لألعاب FPS و MOBA سريعة الوتيرة. مع شكل متماثل مضغوط مثالي لأنماط قبضة المخلب وأطراف الأصابع بقيمة رائعة ، فإن أي إصدار من KATAR PRO سيكون مناسبًا تمامًا لأي لاعب كمبيوتر.

يحافظ KATAR PRO WIRELESS على الأداء اللاسلكي على مستوى الألعاب مع زمن انتقال أقل من 1 مللي ثانية بفضل تقنية SLIPSTREAM WIRELESS ، للحصول على اتصال أسرع من الاتصال السلكي يسجل كل حركة ونقرة وتمرير عندما يكون الأمر مهمًا للغاية. مدعوم ببطارية AA واحدة لمدة تصل إلى 135 ساعة من عمر البطارية ، تم تجهيز KATAR PRO WIRELESS بمستشعر ضوئي 10000 نقطة في البوصة وثلاثة إعدادات مسبقة DPI يمكن تشغيلها أثناء التنقل. أزراره الستة قابلة للبرمجة بالكامل من خلال برنامج CORSAIR iCUE ، مما يتيح لك دمج أوامر متعددة في وحدات ماكرو بنقرة واحدة لتشغيل القابض ، وإعادة تعيين أي زر أو مفتاح إلى موقع أكثر ملاءمة ، وأكثر من ذلك بكثير.

يزن KATAR PRO الجديد 69 جرامًا فقط ، وهو جاهز للعب على الفور من خلال التوصيل والتشغيل البسيط من خلال منفذ USB ، تم تصميمه بالدقة التي تحتاجها للتفوق في المعركة بفضل مستشعر بصري 12400 نقطة في البوصة من PixArt وثلاثة إعدادات مسبقة لـ DPI. مثل نظيره اللاسلكي ، فإن KATAR PRO قابل للبرمجة بدرجة كبيرة باستخدام برنامج iCUE ، مما يسمح لك بضبط DPI أو إضافة وحدات ماكرو أو إعادة تعيين الأزرار أو تخصي ص إضاءة مميزة مع العديد من الألوان وتأثيرات الإضاءة المحددة مسبقًا.

التوفر والضمان والتسعير

يتوفر ماوس الألعاب CORSAIR KATAR PRO WIRELESS على الفور من متجر الويب CORSAIR وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. يتوفر ماوس الألعاب KATAR PRO Ultralight في مناطق محددة.

يتم دعم KATAR PRO WIRELESS و KATAR PRO بضمان لمدة عامين ، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني CORSAIR.

اترك تعليقا