Gtxarabia
Image default
الهاردوير

يأتي RTX إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة و بطاقة رسوميات RTX 3060 الجديدة وقائمة كل النجوم لألعاب RTX

شمل ألعاب GeForce RTX الآن: ‘Call of Duty: Warzone’ و ‘Five Nights at Freddy’s: Security Breach’ و ‘Outriders’ و ‘Overwatch’ و ‘Tom Clancy’s: Rainbow Six Siege’ والمزيد!

انطلقت NVIDIA في عام 2021 مع حدث GeForce RTX: GAME ON الخاص بنا، والذي كشف عن أجهزة جديدة وقائمة ضخمة من الألعاب التي تضيف NVIDIA DLSS و Ray Tracing و NVIDIA Reflex. تعمل NVIDIA Reflex أيضًا على توسيع قائمة شاشات العرض المدعومة.

ستأتي سلسلة GeForce RTX 30 إلى أجهزة الحاسوب المحمولة لاحقًا هذا الشهر

أعلنت شركة NVIDIA عن إطلاق أكثر من 70 طرازًا مدعومًا بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المحمولة، بما في ذلك RTX 3080 و 3070 و 3060 جميعها مع بنية NVIDIA Ampere. تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل التالي، والتي يبدأ سعرها من 999 دولارًا، على زيادة كفاءة الطاقة بما يصل إلى ضعفين، وتسريع الأداء بشكل كبير وتقديم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q لتصميمات نحيفة وخفيفة الوزن. توفر وحدات معالجة الرسوميات الجديدة من سلسلة RTX 30 لأجهزة الحاسوب المحمول تجارب ألعاب مذهلة بتتبع الأشعة في Cyberpunk 2077 وأهم العناوين الأخرى، وتمكن منشئي المحتوى من إنتاج عمل مذهل باستخدام مئات من تطبيقات المدعومة. مزيد من المعلومات هنا: https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/rtx-30-series-laptops .

أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio ، مُصممة خصيصًا لمنشئي الجيل القادم

تم الإعلان للتو عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة NVIDIA Studio ، والتي تضم وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المحمولة التي تم الكشف عنها حديثًا. سيتم طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه في وقت لاحق من هذا الشهر ، وتمكن الجيل القادم من الإبداع من خلال تقديم ما يصل إلى ضعف الأداء في التطبيقات الإبداعية. ستكون مجهزة بذاكرة فيديو تصل سعتها إلى 16 جيجابايت للعمل مع ملفات ضخمة وعبر تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، وشاشات بدقة مع خيارات 1440 و 4K ؛ وتسريع لتتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي وترميز الفيديو الذي يسمح للفنانين بالإبداع في وقت قياسي. مزيد من المعلومات هنا: https://blogs.nvidia.com/blog/2021/01/12/geforce-rtx-30-series-studio-laptops /

ستصدر GeForce RTX 3060 في فبراير

بالنسبة لألعاب الحاسوب المكتبي، أعلنت NVIDIA عن أحدث إضافة إلى العائلة   – GeForce RTX 3060. وبسعر يبدأ من 329 دولارًا، يحتوي RTX 3060 على ضعف الأداء النقطي و 10 أضعاف أداء تتبع الأشعة من GTX 1060 ، مما يجعلها فرصة ترقية هائلة لـ 90٪ من لاعبي GeForce الذين ما زالوا يلعبون على وحدة معالجة الرسومات GTX. سيكون متاحًا في أواخر فبراير. مزيد من المعلومات هنا: https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/geforce-rtx-3060

أفضل الألعاب تضيف NVIDIA DLSS و Ray Tracing و NVIDIA Reflex

يتجه مطورو وناشري الألعاب إلى تقنيات الجيل التالي من NVIDIA مع DLSS و Ray Tracing و Reflex التي تضع معيارًا جديدًا في الألعاب. يتم تشغيل 36 لعبة الآن بواسطة RTX، بما في ذلك لعبة Battle Royale رقم 1 و # 1 RPG و # 1 MMO والألعاب الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

واليوم تنمو القائمة مرة أخرى.

أثبتت DLSS أنها ميزة أساسية للألعاب من الجيل التالي، حيث تقدم معدلات إطارات قصوى لزيادة الدقة وتجارب معدل التحديث. تشمل الألعاب التي تضيف DLSS ما يلي:

  • Call of Duty: Warzone من Activision
  • Outriders من Square Enix و People Can Fly
  • لعبة Iron Conflict من لعبة Angela و Imperium Interactive Entertainment
  • Edge of Eternity  من استوديو ميدغار

تشمل الألعاب التي ستضيف كلاً من Ray Tracing و DLSS:

  • Five Nights at Freddy’s: Security Breach from Steel Wool Studios
  • الوسيط من فريق Bloober
  • F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch from TiGames and Bilibili

توفر NVIDIA Reflex أقل زمن انتقال للنظام للاعبين التنافسيين. منذ إطلاق Reflex في سبتمبر، أضافت عشرات الألعاب الدعم. اليوم، هناك لعبتان إضافيتان تضيفان Reflex ، بما في ذلك:

  • Overwatch من Blizzard Entertainment
  • Tom Clancy’s Rainbow Six Siege من Ubisoft

مع إضافة هاتين اللعبتين الجديدتين، تدعم 7 من أفضل 10 ألعاب إطلاق نار تنافسية الآن Reflex.

يواصل محلل الاستجابة التبني السريع

يسمح NVIDIA Reflex Latency Analyzer للاعبين المتنافسين والرياضيين الإلكترونيين بقياس زمن استجابة النظام بدقة. منذ إطلاقها في سبتمبر: قامت 9 شاشات للرياضات الإلكترونية بدمج محلل Reflex Latency Analyzer ، ويعمل 8 شركاء طرفيين على جعل منتجاتهم Reflex Latency Analyzer متوافقة.

يواصل نظام NVIDIA Reflex Latency Analyzer النمو مع إضافة 5 شاشات ألعاب G-SYNC جديدة و 7 أجهزة ماوس جديدة في حدث GAME ON.

خريطة Fortnite جديدة ، تحدي جديد للعبة Minecrafters

أصدرت NVIDIA أيضًا خريطة جديدة لـ Fortnite تسمى RTX Morbid Madhaus وكشفت عن مسابقة “Minecraft مع RTX لـ Windows 10 Build Challenge”.

Microsoft Flight Simulator مدعوم من سلسلة GeForce RTX 30 للكمبيوتر المحمول

كما عرضت NVIDIA قوة وحدة معالجة الرسوميات الجديدة GeForce RTX 3080 للحاسوب المحمول في عرض تجريبي جديد لشاشة Microsoft Flight Simulator.

اترك تعليقا