Gtxarabia
Image default
الهاردوير

لوحة المفاتيح الجديدة BLACKWIDOW V3 من Razer تستكمل الإرث الذي خلَّفه الأسلاف

Razer ™ ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب حياة للاعبين – عن لوحة المفاتيح الجديدة BlackWidow V3 وBlackWidow V3 Tenkeyless التي تأتي استكمالًا للوحات المفاتيح الميكانيكية المُخصصة للألعاب الإلكترونية الأولى من نوعها في العالم ولكنها تأتي الآن مُحدَّثة بمزايا جديدة وتحسينات لتعاود السيطرة في عالم العاب الفيديو. 
منذ طرحها عام 2010، أصبحت مجموعة لوحات المفاتيح BlackWidow أساسًا للمقارنة تُقاس عليها جميع لوحات المفاتيح الميكانيكية الأخرى المخصصة للألعاب الإلكترونية، وظلت تخضع لتحديثات وترقيات باستخدام وسائل تكنولوجية جديدة لتحتفظ بمكانتها الرائدة في السوق. مع المفاتيح المُحَسَّنة وأغطية المفاتيح Doubleshot ABS وإضاءة Chroma RGB الأكثر سطوعًا من Razer ومفاتيح الوسائط المتخصصة وأداة التوجيه الرقمي ومسند معصم اليد المريح، أصبحت لوحة المفاتيح BlackWidow V3 تمثل أفضل لوحات المفاتيح المُخصصة للألعاب الإلكترونية.
 
وقد صرَّح ألفين تشيونج النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الملحقات الخاصة بشركة Razer قائلًا: “مع طرح لوحة المفاتيح الأولى BlackWidow، ابتكرت Razer فئة منتجات جديدة كليًّا وهي لوحة المفاتيح الميكانيكية المصممة للألعاب الإلكترونية”. “تأتي لوحة المفاتيح  BlackWidow V3 مُجهزةً بمجموعة من الترقيات والتحسينات مع احتفاظها بالتصميم والمزايا التي يولع بها محبو الألعاب الإلكترونية وهذا ما يجعل مجموعة BlackWidow تستحق الإرث الذي خلَّفه أسلافها”.

 
أغطية مفاتيح متينة، مفاتيح أكثر سطوعًا، عمر افتراضي أطول
 
تكمن الميزة الرئيسية في لوحة مفاتيح BlackWidow V3 الجديدة في المفاتيح الميكانيكية من Razer التي تتوفر إما بإصدار المفاتيح الميكانيكية الخضراء من Razer التي تتميز بالدقة وإمكانية سماع صوتها والنقر عليها، وإما بإصدار المفاتيح الصفراء من Razer التي تتميز بسلاستها وإمكانية النقر عليها من دون إصدار صوت وتأتي مجهزة بمخمدات صوت من السيليكون للاستمتاع بتجربة أكثر هدوءًا. بفضل الحواجز الجانبية الإضافية التي تمنح المفاتيح قدرةً أكبر على الثبات، تتميز المفاتيح الميكانيكية من Razer بمتانتها الفائقة وإمكانية الاعتماد عليها لتتحمل حتى 80 مليون نقرة.
 
تأتي أغطية المفاتيح Doubleshot ABS كتعزيزٍ إضافي للوحة المفاتيح BlackWidow V3*. وعلى عكس أغطية المفاتيح التقليدية المزودة بإضاءة والتي تستخدم الحروف المطبوعة، تُدخِل عملية القولبة الحروف المقولبة في تكوين غطاء المفتاح وهذا يعني أنها لن تتعرض إلى التآكل والبلى مطلقًا حتى بعد استخدامها لآلاف الساعات. ومن أجل متانةٍ وثباتٍ إضافيين، تُصنع قوالب أغطية المفاتيح مزودةً بحواجز سميكة إضافية مما يجعلها قوية بالدرجة الكافية لتحمل أيدي اللاعبين الأكثر قوة.
يتميز الآن نوعا المفاتيح في لوحة المفاتيح  BlackWidow V3 بمبيت شفاف جديد حتى تصبح إضاءة Chroma RGB من Razer أكثر سطوعًا وإشراقًا. يسمح الغطاء الشفاف بأن ينفذ الضوء المميز والحقيقي الذي تشعه إضاءة Chroma RGB من Razer وذلك بإضافة درجات ألوان مخصصة ومميزة ليصبح تأثير الإضاءة بارزًا وحيويًا. مع إضاءة Chroma RGB المدمجة فيما يزيد على 150 لعبة إلكترونية، أصبح الاندماج في الألعاب الإلكترونية مع الإضاءة الديناميكية أكثر جاذبية عن أي وقتٍ مضى. 
استمتع بمسند مريح وعملي
 
أُدخلت أداة التوجيه الرقمية المتعددة الوظائف بوصفها ميزة جديدة على لوحة المفاتيح  BlackWidow V3. يمكن استخدام أداة التوجيه ومجموعة مفاتيح الوسائط للتحكم في مستوى الصوت واللعب وإيقاف اللعب مؤقتًا وتخطي الألعاب، أو يمكن إعادة برمجتها عبر برنامج  Synapse 3 من Razer لتؤدي أي وظيفة مثل تمرير الصفحات أو التحكم في الإضاءة، والأمر كله يرجع إلى تفضيلات المستخدم.
 
تأتي لوحة المفاتيح  BlackWidow V3 الآن مجهزةً بهيكل ألومنيوم مُحَسَّن وخيارات مدمجة لتوجيه الكابل. مع الإطار الذي يوفر قدرة فائقة على التحكم والثبات حتى أثناء جلسات اللعب الأكثر حماسة، تسمح قنوات الكابلات المخفية بتوجيه الكابلات بسهولة مما يساعد في الحفاظ على سطح المكتب نظيفًا ومرتبًا وخاليًا من الأسلاك المتشابكة.
 
واستكمالًا لهذه المجموعة من الترقيات، تأتي لوحة المفاتيح BlackWidow V3 مجهزة بمسند مريح للمعصم يمتد ليلائم عرض لوحة المفاتيح بأكملها، مما يمنح المعصم دعمًا مثاليًا طوال جلسات اللعب الطويلة ويحد من إجهاد المعصم إلى أدني مستوى ممكن.
بفضل المفاتيح الميكانيكية المُحَسَّنة وإضاءة Chroma RGB الساطعة وأغطية المفاتيح Doubleshot ABS وعجلةالتوجيه الرقمية المتعددة الوظائف ومسند المعصم بتصميمه المريح، استُحدثت مكونات ووظائف حديثة في لوحة المفاتيح BlackWidow V3 لتستكمل تاريخ مجموعة لوحات المفاتيح المُخصصة للألعاب الإلكترونية.
 
تتوفر لوحة المفاتيح بلون الكوارتز الشهير (تخطيط لوحة المفاتيح الأمريكي فقط) لتنضم إلى فأرة Viper Ultimate التي طُرحت مؤخرًا بوصفها جزءًا من مجموعات الملحقات الفرعية Razer Quartz المُخصصة لمستخدمي الألعاب الإلكترونية الذين يتطلعون إلى ألوان إضافية في ساحة اللعب الخاصة بهم.
 
*تأتي أغطية المفاتيح Doubleshot ABS متوفرة بالتصميمات التالية: الولايات المتحدة، التصميم الألماني، والنوردي، والبريطاني، والفرنسي، والإسباني، والروسي، والياباني، والتايلاندي، والصيني التقليدي، واليوناني. 
 
نُبذة عن BLACKWIDOW V3 من Razer:مفاتيح Razer™ الميكانيكية المُصممة للألعابيبلغ العمر الافتراضي لضغط المفاتيح 80 مليون ضغطةإضاءة خلفية قابلة للتعديل من Razer Chroma™ RGB مع 16.8 مليون لونأغطية مفاتيح Doubleshot ABSمسند مريح للمعصمأداة توجيه رقمية متعددة الاستخداماتأزرار مخصصة للوسائطمساحة تخزين هجينة للذاكرة والسحابة مدمجة – ما يصل إلى 5 ملفات تعريفتمكين منصة Razer Synapse 3خيارات توجيه الكابلقدرة مسح الضغط المتتالي السريع على المفاتيحمفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل ماكرو سريع الحركةخيار وضع الألعابتقنية Ultrapolling بقوة 1000 هرتزهيكل مُصنَّع من الألومنيوملمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.
 
تصميم أصغر يتمتع بنفس مستوى الأداء

 تحتفظ لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Tenkeyless بالعديد من المزايا المتوفرة في الحجم الكبير من لوحة المفاتيح BlackWidow V3 ولكن في حجم أصغر؛ لذلك فهي تُعد مثالية لمستخدمي الألعاب الإلكترونية الذين يفضلون الأجهزة الصغيرة أو يحتاجون إلى لوحة مفاتيح محمولة عند السفر للمشاركة في البطولات.
 
من أجل الاستمتاع بالعديد من الترقيات المتوفرة في الحجم الكبير من لوحة المفاتيح BlackWidow V3، تتوفر لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Tenkyless إما بالمفاتيح الميكانيكية الخضراء وإما بالمفاتيح الميكانيكية الصفراء، بالإضافة إلى الخيارات المُدمجة لتوجيه الكابل داخل تصميم الهيكل.
ومن خلال برنامج  Razer Synapse 3، يمكن برمجة لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Tenkeyless بالكامل؛ مما يسمح للمستخدمين بتغيير الأزرار وتسجيل وحدات الماكرو وتخزينها وتخصيص إضاءة Chroma RGB من Razer مع إمكانية إنشاء عدة ملفات وحفظها للاستمتاع بإعداد مثالي ومُخصص للوحة المفاتيح.
نُبذة عن لوحة المفاتيح  BLACKWIDOW V3 TENKEYLESS من Razer:مفاتيح Razer™ الميكانيكية المصممة للألعابيبلغ العمر الافتراضي لضغط المفاتيح 80 مليون ضغطةإضاءة خلفية قابلة للتعديل من Razer Chroma™ RGB مع 16.8 مليون لونأغطية مفاتيح Doubleshot ABS*تمكين منصة Razer Synapse 3خيارات توجيه الكابلقدرة مسح الضغط المتتالي السريع على المفاتيحمفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل ماكرو سريع الحركةخيار وضع الألعابتقنية Ultrapolling بقوة 1000 هرتزهيكل مُصنَّع من الألومنيوم*تأتي أغطية المفاتيح Doubleshot ABS متوفرة بالتصميمات التالية: تصميم الولايات المتحدة (ستتوفر تصميمات إضافية قريبًا)

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.
 
السعر وأماكن البيع
BlackWidow V3: 139.99 دولارًا أمريكيًا/ 149.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنِّعة

لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Tenkeyless: 99.99 دولارًا أمريكيًا/ 109.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصنِّعة

اترك تعليقا