Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

فرق Valorant تشهد معارك شرسة في Challengers MENA Split 2 للوصول للنهائيات المحليّة

– أعلنت Calyx، الشركة الرائدة في قطاع الإنتاج والرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاقها للفصل الثاني من بطولة Challengers MENA للعبة Valorant، بالشراكة مع شركة Riot Games وبرعاية AXE. سيشهد الفصل الثاني من البطولة معارك شرسة بين الفرق بهدف تأمين مكان في نهائيات Challengers MENA LAN المحليّة.

انتهى الفصل الأول من Challengers MENA في مارس 2023 بفوز Team RA’AD في منطقة شمال إفريقيا وبلاد الشام، وفريق Unity Esports في منطقة الخليج والعراق، مما أدّى لتأهلهم للمرحلة التالية. نالت البطولة الأولى من Challengers MENA اهتمام أكثر من 3 ملايين لاعب بالمنطقة، حيثُ استمتع مجتمع لعبة Valorant بالبطولة والإثارة التي قدمتها، وتخطّت حاجز المليون مشاهدة!

سيتواجه أفضل 4 فرق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفصل الثاني بهدف الوصول لنهائيات Challengers MENA LAN التي ستعقد في يونيو المقبل. هذه هي الفرصة الوحيدة للفرق المحليّة للمشاركة في بطولة Ascension لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يتماشى تعاون AXE مع Calyx Gaming بقرب مع استراتيجية الرياضات الإلكترونية العالمية الخاصة بهم. تركّز الشركة على مساعدة اللاعبين عبر ‘ارفع مستوى اللعب – Level Up Your Game’، وهي حملة متكاملة تزوّد المعجبين بمجموعة من المحتويات المشوّقة والهدايا والعروض الترويجية لتحسين تجربة المشاهدة.

قالت تينا شيخاني نادر، رئيسة التسويق الرقمي والإعلام والتجارة في Unilever: ” لطالما احتفل تراث AXE العريق بشغف الشباب، وهذا يشمل الرياضة والموسيقى والثقافة. يسرنا اليوم تقديم قيمة مضافة لمجتمع الرياضات الإلكترونية بالمنطقة لأول مرة. شراكتنا مع الفصل الثاني من Challengers MENA ستثبت مهارات AXE باللحظات الحماسيّة، تلك اللحظات في المباريات ذات الضغط العالي وجهاً لوجه، اللحظات التي يؤدي فيها اللاعبون أعلى مستوياتهم ويحتاجون بها للحفاظ على هدوئهم ومهاراتهم.”

اللاعبون يستمتعون بالمباريات المشوّقة التي تُبّث مباشرةً من 10 أبريل على قنوات Valorant League Arabia على تويتش ويوتيوب وفيسبوك جيمنج.

روابط قنوات البث المباشر:

– تويتش: https://www.twitch.tv/valorantesports_ar

– يوتيوب: https://www.youtube.com/@VALORANTArabia

– فيسبوك: https://www.instagram.com/valorantleague_mena

روابط التواصل الاجتماعي:

– تويتر: https://www.facebook.com/valesportsar

– انستاجرام: https://twitter.com/valesports_ar

– فيسبوك: https://www.instagram.com/valorantleague_mena

اترك تعليقا