Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الاعلان عن تعاون مابين كل من Mattel و Milestone

كانت لعبة Hot Wheels Unleashed ™ هو العنوان الأكثر نجاحًا في تاريخ Milestone. بعد عام ونصف من إطلاقها ، كشفت كل من شركة Mattel، Inc و Milestone ، الشركة العالمية الرائدة في تطوير ألعاب السباقا عن بيانات تُظهر نجاح الألعاب.

باعت Hot Wheels Unleashed أكثر من 2 مليون نسخة حول العالم وتضم أكثر من 8 ملايين لاعب مسجل عبر منصات مختلفة بما في ذلك Xbox Game Pass ومجموعة PlayStation ™ Plus. أمضى المستخدمون بشكل جماعي ما يعادل 929 عامًا تقريبًا في لعب اللعبة.

يمكن الوصول إليها بشكل كبير ولكنها مليئة بالتقنيات المتقدمة ، وهي لعبة سباق بأسلوب الممرات المليئة بالإثارة تتيح لمحبي Hot Wheels فرصة الانجراف والتعزيز والقفز والتحطم أثناء الاختيار من بين أكثر من 60 مركبة وست بيئات مختلفة. عبر جميع فئات السيارات ، تبرز Hot Wheels® Twin Mill ™ 2021 باعتبارها السيارة الأكثر استخدامًا ، حيث تم اختيارها لأكثر من 20٪ من إجمالي السباقات التي تم لعبها.

قال مايك ديلايت ، الرئيس العالمي للألعاب الرقمية في شركة Mattel: “نحن دائمًا متحمسون للعثور على شركاء رائعين يساعدوننا في جلب العلامات التجارية لشركة Mattel إلى المعجبين بطرق جديدة تمامًا”. “قامت Milestone بعمل رائع مع Hot Wheels Unleashed ، ويسعدنا أن مجتمع Hot Wheels أحب اللعبة بقدر ما أحببنا صنعها”.

قالت Luisa Bixio ، الرئيس التنفيذي لشركة Milestone: “تفتخر Hot Wheels بواحدة من أكثر قواعد المعجبين تفاعلًا وشغفًا من أي علامة تجارية في العالم”. “نحن فخورون بأن شركة Mattel وثقت بنا لإضفاء الحيوية على العلامة التجارية في Hot Wheels Unleashed ، ونحن سعداء للغاية بكيفية استجابة المستهلكين”.

تتضمن Hot Wheels Unleashed ميزتين تسمحان للاعبين بالتعبير عن إبداعهم. باستخدام محرر Livery ، يمكن للمعجبين تخصيص مظهر سياراتهم المحبوبة وجعلها فريدة من نوعها من خلال تطبيق الألوان والأشكال على سيارات Hot Wheels Originals ™ و Real Manufacturer. حتى الآن ، تم إنشاء أكثر من مليون كبد مع ذروة تصل إلى أكثر من 20 ألف عملية إرسال في يوم واحد. تم تخصيص Track Builder للاعبين الذين يرغبون في السيطرة الكاملة على المسار البرتقالي الشهير وبناء دوائر أحلامهم ؛ حتى الآن ، تم تصميم أكثر من 350،000 مسار أصلي لإطلاق العنان لأقصى قدر من المتعة. تُظهر هذه الأرقام الرائعة شغفه بقاعدة المعجبين بـ Hot Wheels ورغبتهم في أن يشعروا بأنهم جزء من العلامة التجارية التاريخية التي ميزت طفولة العديد من لاعبي اليوم.

اترك تعليقا