Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

رؤية مستدامة نحو المستقبل :TECNO في MWC برشلونة لاستعراض احدث التقنيات

يسر شركة TECNO، شركة التكنولوجيا الرائدة، أن تعلن عن مشاركتها في MWC Barcelona 2024. بعد ظهورها لأول مرة في الحدث في عام 2023، ستكشف TECNO الستار عن الإمكانيات اللامتناهية للابتكار من خلال عرض أحدث إنجازاتها وحلولها التقنية. بدءًا من الكلب الآلي المستقبلي وأول نظارات الواقع المعزز المدمجة ومجموعة ألعاب Windows المحمولة الأولى في الصناعة، إلى المواد المبتكرة والهواتف الذكية الرائدة وأجهزة الذكاء الاصطناعي، سوف تتبنى TECNO تقنيات الغد في سعيها نحو المستقبل.

يقع جناح العلامة التجارية TECNO في 6B11، القاعة 6، فيرا غران فيا.

ستعود TECNO إلى MWC Barcelona بعد ظهورها الأول الناجح بشكل كبير في عام 2023

قال جاك جو، المدير العام لشركة TECNO: “يسعدنا أن نعود إلى MWC Barcelona بتشكيلة مذهلة من الابتكارات والتقنيات”. “يعد هذا الحدث العالمي بمثابة منصة ممتازة لنا لإظهار كيف أن جوهر علامتنا التجارية “لا تتوقف عند الاشي” يمكننا الوصول إلى المستقبل وتقديم اجدث التقنيات المتقدمة لمستخدمينا العالميين.”

في العام الماضي، ظهرت TECNO لأول مرة بشكل مذهل في MWC Barcelona، حيث تصدرت عناوين الأخبار بإطلاق الهاتف الذكي PHANTOM V Fold المتميز – وهو جهاز رائع قابل للطي، تصدر قائمة أفضل ما جاء في MWC برشلونة. في العام الحالي بالإضافة إلى مجموعة منتجاتها الحالية.

ستكشف TECNO عن تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المستقبلية، وستطلق الهاتف الذكي الجديد POVA 6 Pro 5G، وستعرض ابتكارات التصوير الجديدة وتغير المفاهيم.

يمكن لزوار جناح TECNO في MWC Barcelona 2024 أن يتوقعوا رؤية ما يلي:

تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المستقبلية من TECNO: من خلال جلب تقنيات الغد إلى اليوم، ستكون روح TECNO التطلعية واضحة للعيان من خلال أجهزتها الرائدة الجديدة المدعمة بالذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

  • ·         Dynamic 1كلب ذكي يعد ابتكارًا رائعًا للروبوتات مع الذكاء الاصطناعي وميزات واقعية مستوحاة من الرعاة الألمان. بفضل الخوارزميات المتقدمة وأجهزة الاستشعار القوية، فإن Dynamic 1 قادر على فهم الأوامر بشكل حدسي وتنفيذ إجراءات مشابه للواقع، مما يضيف متعة ملكية الحيوانات الأليفة مع عنصر تكنولوجي رائع مع أول مجموعة ألعاب Windows AR
  • Pocket Go – هي أول مجموعة ألعاب للواقع المعزز تعمل بنظامAR Gaming Set   Windows التي تجمع بين نظارات الواقع المعزز وجهاز محمول يعمل بنظام Windows AR. توفر المجموعة خفيفة الوزن والمحمولة للمستخدمين تجربة ألعاب AR غامرة جديدة.
  • ابتكارات التصوير: تستعد TECNO بإحداث ثورة في تجربة التصوير بالهواتف الذكية.

تكنولوجيا التصوير الرائدة في الصناعة – المدعومة floating-point computing الرائدة في الصناعة، تقدم التقنية الجديدة لتصوير الفيديو عبر الهاتف المحمول تجربة مميزة للمستخدمين في جميع انحاء العالم.

  • ·         Universal Tone – تستخدم تقنية التصوير متعدد درجات ألوان البشرة الأكثر تقدمًا والمدعومة بالذكاء الاصطناعي الاول الصناعة ببيانات غير متحيزة تم جمعها حديثًا بالإضافة الى ثلاثة محركات متقدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي لالتقاط الجمال الحقيقي لألوان البشرة المتنوعة بشكل أكثر دقة.
  • مفاهيم رائدة: تسلط الأجهزة والمواد والتقنيات المتقدمة الضوء على طموح TECNO في سعيها نحو المستقبل.
  • PHANTOM Ultimate – أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للدوران من TECNO، يتميز بشاشة مبتكرة مزدوجة الجوانب تمتد من 6.55 بوصة إلى 7.11 بوصة، مما يحدث ثورة في تجربة المستخدم للشاشة الكبيرة.
  •  المواد والتقنيات المتقدمة– مواد متطورة صديقة للبيئة مثل جلد نسيج السيليكون العضوي الجديد، والألياف الزجاجية ذات الطبقات، والشبك البصري المجسم ثلاثي الأبعاد، والزجاج الملون، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، أحدث التقنيات لتحسين تجربة المستخدم مثل الشاشة الرئيسية القابلة للطي بلا حدود وتقنية الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

سيتمكن الزوار أيضًا من تجربة مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا من TECNO بما في ذلك سلسلة PHANTOM، وهو خط إنتاج TECNO الرائد ذو التصميم الرائد والتقنيات اللامحدودة، وسلسلة CAMON مع تجربة الكاميرا الاحترافية والتصميم الفني، وSPARK العصري الذي يركز على جيل الشباب وسلسلة POVA للألعاب الغامرة قوية التحمل. علاوة على ذلك، ستكشف TECNO رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية POVA 6 Pro 5G – وهو جهاز جديد مصمم للتحمل الفائق والترفيه الأمثل – في اليوم الأول من MWC Barcelona 2024. وستطلق العلامة التجارية أيضًا MEGABOOK T16 Pro 2024 Ultra، الدفعة الأولى في الصناعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتميز بأحدث معالجات Intel® Core™ Ultra، لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة وأداء في مجال الذكاء الاصطناعي.

ومع ظهورها في MWC Barcelona 2024، تواصل TECNO بناء سمعتها المتنامية كعلامة تجارية رائدة على الساحة العالمية. نرحب بالحاضرين لزيارة جناح TECNO لاكتشاف المستقبل القريب واستخدام التكنولوجيا لإلهام المستخدمين العالميين بعدم التوقف أبدًا عن مطاردة أحلامهم

اترك تعليقا