Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

سامسونج تطرح فرن غاز جديداً بخمس شعلات وقدر طبخ عميق مع ميزة السيخ الدوار التلقائي

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح فرن الغاز الجديد من مقاس 36 بوصة، والمزود بشعلة ثلاثية الطاقة. يجمع الفرن بين المظهر العصري المتقن الذي يعتني بأدق التفاصيل والمرونة المذهلة لاستيعاب مختلف طناجر وقدور وأواني الطهو.

يمتاز الفرن الجديد بمزايا رائدة تجعله يتربع على قمة طهو الطعام، فهو يوزع الحرارة بطريقة متساوية باستخدام شعلة ثلاثية قوية باستطاعة 4.5 كيلوواط (الإجمالي 11.7 كيلو واط) ليمكن المستخدم من طهو الطعام بسرعة عالية. ويوفر الفرن ثلاث حلقات لهب أحادية المركز تنتج حرارة قوية متعددة الأبعاد تستطيع تسخين الطناجر الكبيرة سريعاً من جميع الجوانب، وبهذا يتمكن المستخدم من الوصول إلى درجة حرارة غليان الماء بسرعة عالية، وتحمير شرائح اللحم أو خفض درجة حرارة مباشرة لطهو الطعام ببطء.

وقالت بورسين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تمنعنا طبيعة حياتنا المزدحمة من إعداد طعام صحي ولذيذ لأننا لا نجد عادة الوقت أو الجهد الكافي لذلك، لكن الفرن الجديد من سامسونج يمكننا من الاستمتاع بخيارات متنوعة تجعل الطهو سريعاً وفعالاً. ويضفي الفرن بمظهره الأنيق مستوى من الرقي إلى كل مطبخ لا يقل تماماً عن أدائه المتميز”.

يضم الفرن شواية أوتوماتيكية Auto Turnspit مناسبة تماماً لشوي اللحوم، مثل الدجاج الكامل والكباب. وهي تدور ببطء لضمان طهو الطعام من جميع الجوانب بشكل متساوٍ مع محافظته على سوائله ليصبح اللحم مشوياً من الخارج وطرياً من الداخل.

والفرن الجديد مجهزة لقلي الطعام بطريقة آمنة بفضل منصب معدني مخصص للمقلاة يحيط بها ويمنعها من الانقلاب أثناء القلي فيقي المستخدم من هذه الحوادث. وبالاعتماد على شعلة باستطاعة 4.5 كيلوواط، هي الأعلى في المجال، فإن القلي على هذا المنصب المعدني المسمى Wok Grate يوزع الحرارة بطريقة متساوية لإعداد أشهى الأطعمة المقلية.

ومن خلال نظام الشعلات الخمس، يتيح الفرن الجديد طهو الأطباق المختلفة على سطح الطهو متعدد الاستخدامات، مما يجعل عملية إعداد الطعام أسرع وأكفأ. ويمكن تغيير درجة حرارة الشعلة سريعاً من العالية إلى المنخفضة، وتعمل الشعلة الصغيرة على تسخين الطعام وغليه وإذابته بلطف. وتضمن مناصب الحديد أيضاً استقراراً أفضل للأواني المستخدمة.

وتوفر شاشة LED الرقمية المتوفرة في الفرن الجديد رؤية واضحة وبصورة تلقائية حيث يمكن التحقق بسرعة من وقت وحالة الطهو بلمحة سريعة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على وظيفة مؤقِت يمكن ضبطه بلمسة بسيطة للتنبيه عندما يكون الطعام جاهزاً.

وتساهم تقنية التنظيف التحفيذي بالحفاظ على نظافة الفرن، إذ تمتص البطانة الموجودة في التجويف الخلفي للفرن الدهون وقطرات السوائل أثناء الطهو، فتنظف ذاتها دون الحاجة لأي عمل شاق أو شراء مُنظفات باهظة الثمن.

وأخيراً، توفر حجرة التخزين أسفل تجويف الفرن بسعة 63 لتراً مكاناً عملياً وملائماً لحفظ الأطباق والأواني وإكسسوارات الفرن الأخرى حتى يجد المستخدم ما يحتاجه سريعاً لتحضير الوجبات وتقديمها بسهولة.

يتوفر طرازان من الفرن الجديد أحدهما بسطح طهو من الحديد وآخر بسطح طهو معدني مطلي بالمينا وشاشة LED،  ويمكن للمستخدم شراءهما من خلال موقع Samsung.com وعبر متاجر سامسونج أو المتاجر الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة/قطر.

اترك تعليقا