Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سانجاي كومار سايناني من هواوي على قائمة أفضل 10 أشخاص من قادة تقنيات مراكز البيانات على المستوى العالمي

وضعت مجلة “Data Centre” سانجاي كومار سايناني، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال العالمية والرئيس التنفيذي العالمي للتكنولوجيا في وحدة أعمال الطاقة الرقمية لدى شركة هواوي تكنولوجيز على قائمتها لأفضل 10 أشخاص من قادة تقنيات مراكز البيانات على المستوى العالمي. وتلقي القائمة الضوء على خبراء التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم من رواد قطاع مراكز البياناتوأهم انجازاتهم في هذا المجال.

ويشرف سانجاي على ابتكارات واستراتيجيات وحلول مراكز البيانات في هواوي بالإضافة إلى تنمية الأعمال العالمية. وأدى سانجاي دوراً أساسياً في تطوير حل مراكز البيانات مسبقة الصنع (EPC) والمراوح الجدارية ونظام POD للطاقة والتبريد وحلول التبريد السائل وإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي من هواوي. وساهمت جهوده في الإدارة التوافقية النشطة ووحدات UPS التي لا تحتوي على محول وأنظمة الطاقة القياسية والتبريد الديناميكي في تعزيز التحول المستدام في القطاع التقني بأكمله.

وبفضل خبرته التي تمتد على مدار أكثر من 30 عاماً من العمل في أسواق الشرق الأوسط والولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ، يتمتع سانجاي بشهرة كبيرة كمستشار يعتمد عليه العديد من العملاء والشركاء.

عمل سانجاي الذي تخرج من كلية هارفارد للأعمال في هواوي على مدار الأعوام السبعة الماضية، وتولى منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشركة منذ عام 2018. وقبل انتقاله إلى هواوي، عمل في شركة “شنايدر إلكتريك” المتخصصة في تشغيل مراكز البيانات العالمية.

وفي عالم متصل يعتمد على مراكز البيانات التي تتمتع بالكفاءة، يرى سانجاي أن مراكز البيانات التي تواكب المتطلبات المستقبلية – والتي تمتاز بالحلول الذكية وقابلية التطوير وكفاءة الأداء – ستساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي، حيث ستصبح البيانات واحدة من السلع الرئيسية التي تعتمد عليها المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتحقيق الازدهار.

وعلى مدار الفترة الماضية، تم تصنيف الشركة في المرتبة الأولى في أعمال مراكز البيانات القياسية مسبقة الصنع بفضل مراكز البيانات التي تم تصميمها لتوفر أكثر من 200 ميغاوات من الطاقة لموفري شهادات أداء الطاقة (EPC). كما جاءت هواوي في المرتبة الأولى على المستوى العالمي في أعمال وحدات UPS وهي أول شركة في العالم تطلق وحدات UPS بطاقة 1.6 ميغاوات من خلال وحدات 3U التي توفر طاقة تصل إلى 100 كيلو واط، مما يسهم في الحد من التكلفة والمساحة بشكل كبير لمشغلي مراكز البيانات التي تعتمد على تقنيتي الحوسبة السحابية وHyperScale.

واختارت أكثر من 700 مدينة و228 شركة مدرجة على قائمة “Fortune 500”- من بينها 58 شركة مدرجة على قائمة Fortune 100 – شركة هواوي كشريك لها في التحول الرقمي.

اترك تعليقا