Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

سكنز Goat Simulator 3 قادمة الى Fortnite

أعلنت شركة Coffee Stain Publishing و Coffee Stain North و Epic Games اليوم أن لعبة GOAT الحرفية لألعاب الفيديو ستنزل في Fortnite.

أثناء إصدار Goat Simulator 3 في 17 نوفمبر 2022 ، يمكن لعشاق الماعز في العالم تجربة فوضى الكابرين في وقت مبكر من Fortnite. اعتبارًا من اليوم وحتى 29 سبتمبر 2023 الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي ، سيتم منح اللاعبين الذين يشترون أي إصدار من Goat Simulator 3 من متجر Epic Games Store مكافأة “A Goat” Outfit في Fortnite.

في أي وقت بعد 29 سبتمبر 2022 الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، يمكن للمعجبين الذين اشتروا Goat Simulator 3 من متجر Epic Games Store تسجيل الدخول إلى Fortnite بنفس حساب Epic Games وإضافة زي “A Goat” تلقائيًا إلى Fortnite Locker .

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للاعبين الذين لا يشترون Goat Simulator 3 ، فإن A Goat Outfit في طريقها إلى متجر العناصر في Fortnite في 26 نوفمبر 2022 “

قالت إيلين هامبرج ، الفنانة الرئيسية في Coffee Stain North: “نحن نعلم الآن أن Pilgor من Goat Simulator 3 تبدو مختلفة في شكلها” A Goat “Fortnite ، لكن أسلوبنا المميز في الواقعية المفرطة لم يتناسب مع هذه اللعبة المشرقة والملونة. كان وصولها إلى هذا العالم الجديد يعني منحها لمسة وعضلات Fortnite.

إذا كنت تفكر في التحول إلى اسم مشكوك فيه ، فإن نصف ماعز / نصف هجين بشري يهز رأس محصول مطبوع على شكل دوول لا يزال هو الشيء الذي تفضله – عش حياتك الأفضل. لن نحكم “.

يتوفر Fortnite على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch و Android والكمبيوتر الشخصي. بدلاً من ذلك ، مع Xbox Cloud Gaming أو NVIDIA GeForce NOW ، يمكن تشغيل Fortnite من خلال الألعاب السحابية على العديد من الأجهزة (بما في ذلك هواتف Android وأجهزة Android اللوحية وأجهزة iPhone و iPad والمزيد).

اترك تعليقا